‫تعليقات الزوار

11
  • بوصعتر عبد المجيد
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 20:51

    مرحبا بوزير خارجية امريكا و نرجو ان يعمل على دفع المغرب الى المزيد من الانفتاح على امريكا لاسيما على الثقافة الامريكية التي تبقى جد مجهولة لدى عمةم المغاربة الذين يتخيلون امريكا دولة فقط عسكرية او قوة ضاربة و يجهلون ادباء و علماء و مفكرو امريكا في مختلف المجالات الحديثة جدا لان امريكا بعد 1945 هي التي تسود لكن المرء لنذهل من جهل المغاربة بامريكا و نظامها السياسي الاقتصادي الاجتماعي الليبرالي الحر و سيادة القضاء و العدل فيها…لان المغاربة لا يعرفون سوى تقليد لغة الداهومي و الكاناك (مع احترامنا لهؤلاء طبعا) و يعتقدون انهم اتوا فتحا عظيما و علما عليما و امور لا يصدقها العقل البسيط… و الا كيف تسيطر امريكا على العالم؟ بالطنز و لخنونة و البخ ام بالعلم و العمل و المبادرة الحرة و القضاء النزيه؟ لمغاربة صبحو دراري كما قال لمرحوم اذ يتباهون امام البعض بالتحدث بلهجة بيسواوو و هي قبيلة من افريقيا الاستوائية خرجت من الغابة مند عقدين من الزمن..خلاصة القول: الانفتاح الحقيقي يكون على امريكا و ليس على ساحل الفيل و ينبغي تكثيف التبادل الثقافي حتى ننفتح على امريكا الشمالية برمتها و بالتالي على العالم

  • مهاجر
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 21:28

    مهزلة بكل المقاييس لا تظنوا ان ترامب ارسل بومبيو لشئ في مصلحة الوطن لكن لضغط على المغرب للاعتراف بالاتفاقيات الاسرائيلية و قبول اسرائيل كدولة و التطبيع و اللحيس بالدارجة و ذالك عير رسائل من البرتغال قبل ذالك . اضحكوا على الجهال انشر او لا تنشر .

  • hassa
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 21:45

    وا سي ماك بابيو اذا كان المغرب حقا شريك استراتيجي و صديق يتعاون معكم و معول عنه في كل القضايا فعليكم ان تقيفوا معه لحل مشكله الصحراء المغربية بصفتكم قوة عظمى و دووا نفود في العالم (هذه هي الصداقة )

  • M.Jabri
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 21:52

    pompeo, sur conseil du "mossad", a fait une petite escale sur notre sol, juste pour gouter aux délices du tajine et la "bastila" pour ensuite prendre le vol pour les usa.
    Mais le malheureux n'a eu le temps de goûter au thé à la menthe et absinthe. ce sera, peut-etre, vers la fin du deuxième mandat de son maitre Trumpy, la trompette qui trompe tout le monde.

  • amaghrabi
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 21:57

    نحن المغاربة نحترم الدولة الامريكية القوية حكامها ومحكومين ونستقبلهم بحفاوة الاستقبال ولا نطلب منهم الا شيئ وحيد الا وهو ان لا يتدخلوا في قضية وحدتنا الترابية ويتركونا نتفلهم مع الأعداء الجزائريين والمرتزقة سواء بالسلم او بالحرب.نحن مددنا لهم يد السلم والحوار منذ ملكنا الحسن الثاني رحمه الله وجدد الامر ملكنا محمد السادس حفظه الله فنتمنى ان يرجع حكام الجزائر الى صوابهم اما اذا اختاروا طريق الحرب "فالبادئ أظلم "كما يقول المثل العربي.الحمد لله نحن كنا دائما مصطفين في صفوف الغرب وقاسينا الكثير بسبب هذا الصطفاف لان الدول التي كانت تتبنى الاشتراكية واصطفت مع الشرق ضايقتنا وخلقت لنا كثير من المتاعب وبالتالي يجب على أمريكا ان لا تنسى هذه التضحيات التي قدمها المغرب من اجل انتصار سياسة الغرب,وعلى كل فمازالت أمريكا لم تخن العهد والى حد فهي لم تزعجنا وكل مرة يطل علينا مسؤول من حكامها فاهلا وسهلا والف مرحبا والمغرب بلدكم

  • ابوج-ن
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 22:02

    وزير امريكا للضغط على المغرب من اجل بيع القليل مما بقي من فلسطين و القدس و من الامة العربية الاسلامية و شرفها و عرضها و مواردها و جعل المغرب مجرد بيدق او كوميي goumier بلغة السيلغال او تعبير مرتزقة بابا نويل الزنجي الممسوخ اي الذي لا لغة و لا دين و لا هوية و لا اخلاق و لا هدف و لا بوصلة بلغة العرب..و امريكا بلاد الحرية و العم سام اخ حام اولاد سيدنا نوح عليه السلام و هم من العبرانيين او الابراهميين او اليهود او اهل الكتاب و هم فرع من فروع العرب لان العرب (اسحاق/يعقوب) و اليهود ابناء العم و العمومة و لهذا يتحاربون على فلسطين و القدس و يقتل بعضهم البعض. اليهود يشبهون العرب في التعصب للدين و في اخلاقهم و تراهم في حروب دائمة الواحد يتأمر على الاخر بالاموال و الاولاد كما جاء في القران الكريم و في الثوراة العبرية القديمة المكتوبة بالارموعربية القديمة جدا حسب حاخامات اليمن الاصليين و حسب القران الكريم فان الله فضل بني اسرائيل على العالمين و فضل العرب على الجميع بان وهبهم رزقا لن ينضب ابدا الى ان يرث الله الارض و من عليها و كل شيئ في امام مبين عربي فصيح لا عوج فيه.متى تنهي حرب الاعمام؟

  • أبو ملاك
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 22:36

    السياسة لا يفقهها إلا رجالها . برافو السي بوريطة ووزارتك القوية والتي تتحرك في كل الإتجاهات ، بتوجيه من جلالة الملك حفظه الله ، لو لم يكن المغرب قويا لما زاره وزير الخارجية الأمريكي . وفي اعتقادي هي محطة تمهيدية أولى لترامب لزيارة المغرب .

  • Ahmed USA
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 00:45

    امريكا احسن دولة فى العالم. احسن نظام اقتصادي فى العالم! المغرب عليه باتباع نظام اقتصادي امريكى اذا اراد التقدم. النظام الفرنسئ فاشل. فيقوا!!

  • au commentaire 8
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 05:46

    تعليق 8,,,امريكا حسن من فرنسا فاش الكروسريات,,حتى تدكرة دطيارة ماكتقدروش تشريوها 1300 دولار ,فرنسا مرات 75 euro ,,منparis لcasa نظام الصحي الفرنسي بالمجان لي ماعندوش احسن من الامريكي عندكم l medicaire ؤما كيتعطاش لكولشي,,,ؤلا Obama care خصك تشريه 600 دولار شهريا للفرد,,,مريكان غير سميات,,California,texas,arizona,,ديور عامرين BED BAGS,ؤالثونية.

  • nassim
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 17:25

    Salam O Alikoum
    In 1776 we were a country with respect . We were stable and still, strong economy where our export more that import, strong army manufacturing their own weapons defeating all treat, Exporting agriculture products around the world and so on. And because of that we were first to recognize USA on fourth July as independent in same year. So this visit wasn't from the states to Morocco rather from Portugal whit Air Force One took less that half hour. Quick visit like their fast food. Or what he didn't meet the KING. Just last month Pompeo and his cowboy made and end of Palestinian hope west bank to allowed settlement. What we need from the USA is to stop is to change foreigner policies worldwide where muslims are the victims like what happening in China where we thirsty of their products. So we should compare our country to USA by population, constitution, resources, and the land ares. Anyway we proud Moroccan. And Jummah Moubaraka

  • غير على سبة من امريكا
    السبت 7 دجنبر 2019 - 06:00

    تعليق 9,,,ضحكتيني ,,والسي محمد فرنسا كلها مدينة نيويورك كبار منها 3 دلمرات,,,فرنسا حسن من مريكا,,,مريكان كتخدم غير فgrocery تجيب 700 دولار لاسبوع.اما قضية الصحة كونتي مريض كيدخلوك يداويوك ؤفداخل اي مصحة فيها مكتب التامين الحكومي ,,عندك تجارة,منازل ,,كتخلص ماعندك والو الدولة كتكلف,,,غير كيضربو رقم social securtite كيعرفو عليك كولشي.

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08

بيع العقار في طور الإنجاز