‫تعليقات الزوار

3
  • amin sidi
    الأربعاء 31 يوليوز 2019 - 02:54

    سلام .كل وزير فالحكومة كيجب معه اكتر من عشرة نتاع الافراض كيكونو الديوان اومين حزبو كل واحد امنين جاي من التعليم العدل الهلال الاحمر التعاوون الوطني ليس لهم خيبرة ولاتكوين مجرد مناضلين في الحزب يستفدون من الصناديق السوداء التعويضة السفار زيد السيارات الوقود وعندما ينسحب الوزير كيدي معه طقام الديوان اوكل واحد كيحصل على تعويض بالملاين .كين ربعين وزير كل وزير ديوانو فيه من خمسة افراد او اكتر 5×40=200 وبدون فاءيدة. متال الوزير هو قباط الطاءيرة ومدير الدوان هو المساعيد ديالو وافرد الديوان راكبين فالدراجة الاولى وموضفو الويزارة راكبين فالدراجة التانية خاص هدشي ميبقاش نوع من الفساد والريع خاص لوزير متمكن من مهمة وفي مستوى المسؤلية وطقام الدوان من لهم الخبرة والتجريبة وغير منتمون لي اي حزب .وياكنون مستشارين لي السيد الوزير المحنك الخلاص في العمال .وشكرا لي هيسبريس

  • متقاعد
    الأربعاء 31 يوليوز 2019 - 14:20

    خطاب عظيم من ملك اعظم!!! حلل وناقش كل شيء..ازداد اعجابي بملكي حين قال الجملة التالية!!! لم يهدء لي بال حتى لم يكن احد في وظعية هشة!!! نعم الملك.ملك الفقراء بامتياز.اقتلاع المفسدينالذين خربوا ثروات البلاد!!! تكوين لجنة استشارية من رجالات الدولة الاكفاء سيبين لا محالة لجلالته خبايا اسرار المنافقين !!!!الذين خذلوا المواطن الفقير والمتوسط والعاطل والارملة وذوى الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين وهلم جرا!!!! ادامك الله دخرا لهذا البلد الامين.وحفظ جميع الاسرة العلوية من كل مكروه!! اللهم امين.

  • peredesenants
    الأربعاء 31 يوليوز 2019 - 15:50

    تهانينا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بعيد العرش المجيد ادامه الله عليك و على المملكة المغربية ب الصحة و العافية و الازدهار و النمو.
    تابعة بمعية اسرتي الصغيرة كما هي العادة خطاب العرش لسنة 2019 خطاب اجاب عن كل التسائلات و اجاب عن الكثير من الاسئلة خطاب تحس و تلمس من خلاله غيرة ملكنا المفدى على هذا الوطن العزيز و الغالي على كل مواطن مغربي في جميع ربوع المملكة الغالية,
    لم يفاجئنا جلالته بما قاله بل اكد لنا ما كنا نلمسه من اصلاحات بنيوية و تدشينات على طول السنة و الاوراش المفتوحة في جميع ربوع المغرب كل هذا ليكون المغرب نمودجا يحتدى به في المحافل الدولية مما سيعود بالخير على البلاد والعباد.
    فهنيئا لنا بهذا العيد السعيد و ههنيئا لنا لان وهبنا الله سبحانه و تعالى ملكا يحس بالمواطن المغربي الشغوف بولائه لدينه و ووطنه و ملكه , متمنياتنا لكل مسؤول ان يحدو حدو جلالته و ان يجعل صلب اولوياته المصلحة العامة للوطن و المواطن من اجل ربح الرهانات التي تنتضرنا فمرة هنيئا للمغاربة بهذا العيد السعيد و هذا الخطاب التاريخي والراقي كما لا يفوتني ان اهنئ الاسرة الملكية بعيد العرش المجيد.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال