‫تعليقات الزوار

14
  • في الاعادة افادة
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 14:54

    في الاعادة افادة للوداد وللترجي ولسمعة افريقيا، بشرط في بلد محايد وباعتماد تقنية الفار، اللهم اصلح احوال الجميع. امين

  • مغربي
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 15:01

    "ينص بروتوكول الفار المشار إليه ضمن قوانين اللعبة لموسم 2018-2019 على أن أي عطل قد يطرأ على هذه التقنية أو عدم توفرها لا يبطل المباراة ولا يؤثر في نتيجتها ولا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال سببا لعدم إجراء المقابلة أو إيقافها، كما ينص البروتوكول نفسه على أنه لا يجوز للاعب أو مسؤول أو مدرب مطالبة الحكم باللجوء إلى تقنية الفيديو في حال وجود لقطة محل جدال، فالحكم وحده له السلطة التقديرية الكاملة في اعتماد الفيديو من عدمه أثناء المباراة".

  • الحر
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 15:13

    هذا راي قاضي مغربي ،وما هو راي قاضي تونسي؟ ان الدموع تتهاطل على راس الميت ،وان دفن الميت فالدموع لاتفيد بشيء. كان على الوداد ان يستمروا في اللعب،ولهم الحظ بان يكسبوا المقابلة ،اما الان فالتونسيون اقوى بكثير في ميدان الخداع…..

  • عبد ربه
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 15:15

    أفراد عصابة الاتحاد الأفريقي يا لقجع ، ليسوا أصدقاءك بل زملاءك فقط ، إيوا : خريج فيهم طول أو عرض و خاصة حمد أوو حمد ، باراكا : الرجاء ، الحسنية ، بركان واليوما الوداد ( كتسحنا افريقيا و عين الحسود فيها لاجوج )

  • rhiwi
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 15:23

    لا اعتقد سيدي القاضي. انه سرطان ينهش . من الصعب استاصاله بسرعة.عالم الكرة على العموم غير شريف.لدالك انا شخصيا لن اتفاجء بقرار مجحف و غير مقنع من الكاف.

  • Aziz Canada
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 15:44

    المعلق الشوالي صدق صحفي فاشل… من حقك ايها المذيع ان تشجع فريقك لكن قول الحقيقة من صفات الصحفي الاحترافي. عوض ان تقول انه ليس هناك تسلل والحكم صفر للخطأ ، وانت تعرف انه ليس هناك لا خطأ ولا تسلل . كان عليك ان تقول ان من وجهة نظرك الهذف صحيح والحكم أخطأ في تقديره ولا تعرف ماذا أعلن هل تسلل أم خطأ، وهكذا ستبقى صحفي محترم. اما الان فقد سقطت من اعين المغاربة والعرب

  • مغرب الحضارة والتارخ
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 16:06

    كان على الوداد والجامعة المغربية ان يرافقوا معهم هذا القاضي خاصة إذا كان يتقن الانجليزية والفرنسية

  • حسن من الري________ش
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 16:18

    هذا كلام قاضي متخصص ,كلام منطقي ,وتحليل جدي وجذري ,اتمنى لو ان لقجع والناصري ان يكثفا من الاتصال بكل هؤلاء القضاة والخبراء والحكام السابقين قبل الاتجاه الى لوزان حيث مقر _الكاس_وليس(الطاس)لان هؤلاء باستطاعتهم تهيء ملف قوي وقانوني ,بالتوفيق….. انتهى الاجتماع ولم يصدر اي بيان ,ولا يزال التكتم سيد الموقف…..على ما جرى بباريس….

  • كابيلو
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 18:19

    الى داك صاحب التعليق المغربي موحالش واش تنتا مغربي حيت هاد القانون كانسمعوه غ من فريق الترشي اللذي يسطو على الالقاب بالصرقة بحال فريق الرجاء ديالك المندمج لسرق بطولات جمعية الحليب اتتذكر

  • Sami Byam
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 18:23

    آولا وقبل كل شيء تهانينا الحارة بمناسبة عي الفطر المبارك
    الإشارة الى القوانين المنضمة للعبة والحالة الي وقعت يوم المبارة كان في مستوى المهنية.
    لكن على مستوى اتخاد الحكم المحايد جانبه الصواب
    الدليل على دلك ان التحايل الدي وقع كان منضما بين الحكام و الترجي
    يعني ان الحالة هي الغش ويجب تطبيق القانون المنظم وهو 2- 0 وتوقيف الفريق
    أشكره كدلك على مداخلته القيمة م أجل تنوير الجمهور
    أشدد كدلك على السيد الناصيري و فوزي لقجع لما آبانو عليه من حكمة ومهنية

  • lekbir
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 18:29

    شكرا لكم السيد القاضي المحنك لقد اقنعتني وخصوصا كلامك كله مبني على القانون ولا احد فوق القانون، فعلا استمتعت بأسلوبك وطريقة إيصال المعلومة
    تمنيت لو كنتم حاضرين اليوم ودافعتم باستماتة عن هذا الملف الحارق ولكن للأسف، مع العلم أن الرسالة وصلت.
    الفار مؤسسة خاصة لا يحكمها قانون بقدر ما تحكمه عصابات تغلب كفة عن أخرى بشتى الطرق وخير دليل على ذلك على سبيل الحصر المغرب ضد اسبانيا بروسيا صيف 2018

  • مضحك
    الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 19:22

    اعلن رئيس الكاف ان الحكم اعلم قبل انطلاف المقابلة ان الحكم اعلم عمدي الفريقين ان تقنية الفار فيها عطل و قد اخبر منذوب المقابلة بذالك .
    و ما يحز في النفس ان يختم كلمه بقول على الفرق اختيار عميد الفريق مناسب لمثل هاته المناسبات اشارة منهم الا عميد الفريق الودادي الذي ليتكلم باي لغة و مع ذالك وقف امام الحكم .
    هذا هو حال المغاربة .
    الحوار اجرته مع موقع الكورة يمكن ان تذخل الى موقع و تقرأ نص الحوار

  • المغربي ديال بصح
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 08:19

    يجب العمل بالقانون و سحب اللقب من الترشي و إعطاء اللقب للوداد و توقيف الترشي و فرض عقوبة مالية عليهم و إذا ثبت تورط الإتحاد التونسي لكرة القدم بسبب الرشاوي و التلاعبات توقيفهم لسنوات ليفهم الفاسدون في تونس (كرئيس الترشي اللذي هو شريك صهر الرئيس المخلوع بن علي في الأعمال كفرع شركة دانون التونسي) أن كرة القدم خارج بلادهم ليست انتخابات رئاسية في عهد المخلوع بن علي و أن تلاعبهم بالشعب التونسي و بلطجتهم عليه ذاك شأنهم، لكن خارج بلادهم يجب احترام القوانين الدولية. على رئيس الجامعة المغربي أن لا يرضى بأقل من ذلك لأن إعادة المباراة سيخرج الترشي و المرتشون من ورطة كبرى. أي أنه يجب على الوداد أن لا تقبل بإعادة المباراة لأن التلاعبات واضحة. و يجب على الجامعة طلب معرفة ما دار بين أحمد أحمد و رئيس الترشي قبل إعطاء الكأس للرئيس التونسي حيث يظهر في فيديوهات اليوتيوب أن أحمد أحمد نهر في وجه رئيس الترشي كأنه يقول له " كفى لقد فعلت ما تريد بضغطك علي". كما يجب رد الإعتبار للاعب الوداد المغربي اللذي صفعه شرطي تونسي، فكيف يضرب لاعب كرة في مهمة كروية تحت غطاء الكاف و الفيفا. السيبة هادي…

  • عبدو
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 11:03

    لو كنت رئيس الوداد او رئيس الجامعة لن اقبل باعادة المباراة فقط ، بل اطالب
    بتنقية جهاز الكاف من المفسدين والمرتشين وخاصة من تونس الشقيقة ومصر الشقيقة ايضا ولابرهن للعالم اننا لسنا شعب يلعب فقط من اجل المال بل من اجل الروح الرياضية والمساواة في العدل .

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 3

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز