‫تعليقات الزوار

20
  • الياس
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:52

    في المغرب ولو تكون مثلي مستور يقوم بكشف وجهك ويشهرون بك الدواعش كارهي المثليين جنسيا

  • Peace
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:00

    المغاربة لا يرفضون المثليا, نا لا اتكلم عن الدواعش و المتطرفين, رغم انه لعلمك ففيهم هم ايضا مثليين. انت مغربي و ماتتعرفش المغاربة مزيان بعدى, المغاربة يرفضون افعال المثليين و ليس المثليين, مثلا الجهر بذلك و استفزاز المجتمع المحافظ و احداث الفوضى او نشر الدعارة و التشجيع عليه, خصوصا من طرف السياح الاجانب, اعني هنا دعارة المثليين او اغتصاب القاصرين او الاغتصاب بصفة عامة, الذي يمارسه بعض المثليين و التحرش الجنسي و هناك تحرش جنسي مسكوت عنه في المغرب و هو التحرش الجنسي من طرف النساءالمثليات ضد النساء. او استغلال ذلك سياسيا و حقوقيا لتشويه صورة المغرب في الخارج و طلب اللجوء السياسي.

    اذا اردت تناول موضوع ما بشكل علمي, فعليك التطرق اليه من جميع الجوانب.

  • حرية فردية
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:00

    "المثلية " تعريف محرف ومزور للشذوذ الجنسي ومن هنا بدأت المغالطة ، المغاربة لا يقبلون الشاذ جنسيا وينظرون إليه باشمأزاز بسبب ميوله الجنسي المقزز والمسيئ للمشاعروالمخل بالحياء ، إنها "فاحشة" بكل ماتحمل الكلمة من معنى، كل ما يطلبه المغاربة هو عدم التطبيع مع الشذوذ ومع الفساد بكل أشكاله ، وسمعتهم يتسائلون لماذا شوهت صورتنا في الخارج ؟ و يقولون ؛ كفو عن أذيتنا وقهرنا على أرض الوطن ومتابعتنا والتحريض علينا في المهجر ، هربنا من ضيق العيش وقهر الظلم ، بغينا غير التيقارفقط لا غير.

  • نزهة
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:16

    اسمعه الشذوذ الجنسي او اللواط وليس المثلية اعطوا لكل فعل اسمه الحقيقي وبعدها ناقشوا او اعطوا اراءكم
    مشكلتنا العويصة كثرة الذكور وقلة الرجال
    " تحية حارة لكل رجل شهم "

  • Lazaret
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:20

    المغاربة لا يقبلون لا المثلي ولا الخنثى، المغاربة رجال و لا يقبلون غير الرجال.
    انشري هسبرس و شكرا.

  • ريجب تعريف المتلي
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:23

    قبل اي موضوع نناقشه لابد من وضع تعاريف ومفاهيم لكي تتضح الامور
    1..هناك خنتى اي رجل لكن عنده هرمونات نسائية يمكن ان ؤصل الامر الى وجود تدي واتساع الحوض ولاتوجد لحية او شارب
    هده حالة طبية وموجودة تدل على اختلال في عمل الهرمونات لدى الانسان يؤدي الى جعل الرجل بمواصفات المرأة او العكس
    2..لكن المشكل المطروح في من لا مشكلة هرمونية لديهم ويتشبهون بالجنس الاخر
    متل رجل يرتدي تدي اصطناعي و لباس نسائي ليلبي ميولاته الشادة مع رجل اخر
    او العكس امرأة تتشبه بالرجل .
    3..وهناك فئة اخرى رجل عادي او امرأة عادية و تحب السحاق مع الفتيات لا غير او يُحب اللواط مع الرجال لا غير
    الفئة الاولى يمكن تبرير بل يجل تبرير وجودها لانها حالة تغير في الهرمونات
    ويجب وضع قوانين لتغير الجنس عند الضرورة او اعطاء حقن هرمونات لكي يتصحح الوضع
    اما الفئة 2 و3 فاعتقد انه شدود يرفضه المجتمع العربي و الاسلامي وليس المغرب وحده

  • عدنان
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:23

    ليس المغاربة فقط من يكره قوم لوط بل كل سوي على الفطرة يكرههم ورب العزة وضح لنا ذلك جيدا وليس الدواعش من ننتظرهم لكي نعرف مدى قبح هذا العمل الشنيع عن طريقهم بصراحة كل من له موقف رافض للالتزام بضوابط الاسلام دين الفطرة تجده يمسح ذلك في الدواعش حتى على مستوى الحكومات لكي تغطي تبعيتها للغرب واستبداداته تجدهم يبررون ذلك بمحاربة الارهاب والتطرف

  • مغربي قح
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:29

    نحن نرفض مثلك ومثله!!!
    تعاطفك معه يخصك انت فلا تفرض علينا ما يخصك انت ولا تتكلم بلساننا.

  • القانون المغربي للمثالي.
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:34

    المتصفح للقانون الجنائي المغربي بابا بابا، فصلا فصلا، فقرة فقرة، كلمة كلمة… لن يجد فيه أي إشارة لمصطلح المثلية الجنسية التي تعتبر، حسب المواثيق الدولية، توصيفا للميولات الجنسية للأفراد بعيدا عن أي حكم أخلاقي، واستعاض عنها المشرع المغربي بمصطلح الشذوذ الجنسي.
    لم يعرف القانون الجنائي المقصود بالشاذ جنسيا، واكتفى الفصل 489 منه بالتنصيص على العقوبة، إذ جاء فيه أنه “يعاقب بالحبس من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات وغرامة من 200 إلى ألف درهم من ارتكب فعلا من أفعال الشذوذ الجنسي مع شخص من جنسه، ما لم يكن فعله جريمة أشذ.

  • لا لعمل قوم لوط
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:41

    ترجمة كلمة " homosexualité" بكلمة " مثلية" ترجمة ناقصة لأن الذين وضعوها اقتصروا على الشطر الأول "homo" ااذي نجده في العديد من الألفاظ… وحتى لو ترجموها ب " المثلية الجنسية" فلن تغطي هذه التسمية خبثها…الكلمة التي يعرفها المسلمون هي "اللوطية" … وكما لا يخفى على كل ذي فطرة سليمة "اللوطية" حرّمتها كل الكتب السماوية. أما الحديث عن " ميول جنسي " وما شابه فمجرّد تلبيس…وتبقى الفاحشةُ فاحشةً يرفضها النقل ولا يقبلها العقل… ولا يخفى على كل ذي لب ما تتسبب فيه اللوطية من أمراض يستعصي علاجها…

  • هروكي
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:48

    كأنك تجهل بأن الإسلام هو القاعدة لهويتنا الثقافية !!! الإحترام يشمل حترام الشخص و هويته الثقافية وعقيدته ……المثلي لا يحترمني تفاعلي بالمعاملة بالمثل. إحترم تحترم

  • انما الامم الاخلاق
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:55

    خوفي كل الخوف على اطفالنا والمغاربة لن يرضوا لاطفالهم رؤية هكدا فضائح وتطبيع هكدا فضائح في حياتهم.البنك الدولي يساندهم ولايساند الفقراء ومادا سيفيدهم هدا المسخ في حياتهم الا تفشي الامراض والفتن مثل هده الفتنة. نحن مغاربة كما كان اباؤنا واجدادنا الحياء والحشمة والاحترام واتمنى ان تفتح ابواب الرياضة للشباب والتسهيل لهم في التعليم وتعلم مكارم الاخلاق فالعباد ان دهبت اخلاقهم دهبوا مع الريح وهنا مربط الفرس والغرب المنافق بعقوق الانسان والرحمة على الحيوان يردون طمس الهوية والشرف والاخلاق وهدا هو ديننا مكارم الاخلاق . الدين يدافعون ويطالبون بالحرية مادا عن حرية اطفالنا وامهاتنا والعجز واخواتنا والا لمادا يشتكي على فضيحته وعائلته لو لم تكن فضيحة وماد عن عائلاتنا التناقد والرحمة لوالديه ربما يعانون منه من قبل وهم ضحية لمنظمات مشبوهة ومن يمولها بحفنة دراهم لتدافع عليهم
    شكرا على النشر

  • غيور"ت"
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:24

    جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العفو والعافية .قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ).ومن يدافغ عن اللواط فهو منهم ويختبئ وراء ستار حقوق الإنسان.

  • مرتن بري دو كيس
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:31

    غضب الله عز وجل عليهم في القرآن أكثر من مرة..وأذاقهم عذاب لم يسبق أن عذب به قوم قبلهم…"اتاتون الرجال شهوة من دون النساء " وقلب بهم الأرض وجعلهم تحت أطنان من الحجارة…فهل انتم يا السي لاركو .وامثالكم من جمعيات النهي عن المعروف والأمر بالمنكر..تعرفون احسن من الله عز وجل..فإن عملهم فجور..وفسق..معصية ما سبق أحد فعلها قبل قوم لوط عليه السلام..وها انتم تدعوهم باسماء سميتموها انتم وأمثالهم ..فاسمه اللواط يا من ترى فيه كرامة ورجولة ..اين الكرامة عند الزا…..واين الرجولة التي كرمه الله بها…."وخلقنا من كل زوجين اثنين.." يعني الذكر والأنثى…فالذكر للانثى صواب..والذكر للذكر فضيحة تستحق العقاب ….فلما أمر الله عز وجل أن تجلد.ويجلد الزانية الزاني…فما بالك من معصية مثل اللواط…اتقوا الله في انفسكم..فهل ترضون لابنكم أن يكون مثلي ؟ كما تسمونه…؟ فاللهم استر عوراتنا واسترابناءنا من كل عمل مشين وكل عمل يبعدنا عن رضاك…

  • Hassan
    الأحد 6 يناير 2019 - 19:08

    الشخص المعني بالمقال شاذ يتشبه بالأنثى و عليه أن يتقبل الحكم الذي يصدر على التي تتاجر بجسدها أوالتي تمارس الجنس خارج البيت الزوجية .الحقوق والحريات لا تصطدم و الأخلاقيات و المعتقدات العامة فكل ما يخدش الحياء يعاقب بالقوانين الوضعية

  • Benabdenbi Mounir
    الإثنين 7 يناير 2019 - 00:51

    LE PEUPLE MAROCAIN DANS SON ENSEMBLE EST SCANDALISÉ ET TRISTE REGRETTE PROFONDÉMENT CE QUI EST ARRIVÉ DE BARBARE ET DE SAUVAGE IMPENSABLE AUX DEUX TOURISTES SCANDINAVES INNOCENTES ,HÔTES DE NOTRE PEUPLE HOSPITALIER ET ACCUEILLANT DES JEUNES FILLES A LA FLEUR DE L’AGE QUI ÉTAIENT ASSASSINÉES SAUVAGEMENT PAR DES DAWAESH CRIMINELS CES DERNIERS SEMAINES.
    UN ACTE CRIMINEL DE TAILLE ET HORS PAIRE COMMIS PAR CES DAWAESH QUI SERAIENT COMMANDITÉS PAR DES FORCES OBSCURES ENNEMIES DE NOTRE MAROC QUI EN VOUDRAIENT BEAUCOUP A NOTRE PAYS DES FORCES DU MAL QUI CHERCHERAIENT A TUER LE TOURISME FLORISSANT DU ROYAUME DU MAROC .
    DES ENNEMIS DE NOTRE NATION ,ATTEINTS ’UNE HAINE IMMENSE ET JALOUSIE SANS LIMITE A TRAVERS CET ACTE TERRORISTE IGNOBLE ET MESQUIN RÉCENT COMMANDITÉ, CELUI DE L ASSASSINAT HORRIBLE DES DEUX PAUVRES ET MALHEUREUSES TOURISTES SCANDINAVES TUÉES SAUVAGEMENT ,UN ACTE TERRORISTE QUI SERAIT CONÇU ET PROGRAMMÉ PAR CES FORCES ENNEMIES MALINTENTIONNÉES A L' ÉGARD DE NOTRE PAYS.

  • لا للمنكر
    الإثنين 7 يناير 2019 - 04:14

    لا للتطبيع مع الشواذ نحن دولة مسلمة ……….

  • yousf
    الإثنين 7 يناير 2019 - 10:54

    لا يقبلون الشواذ الجنسيين الذين يقلون مرتبة عن الحيوان و نحن كيفما تكالبت علينا دواعي الزمان مسلمون نعبد الله الواحد الأحد الذي توعد قوم لوط بأشد العذاب.

  • khalid
    الإثنين 7 يناير 2019 - 15:09

    خلق الله الانسان، و خلق فيه الذكر و الانثى! ليس هناك شيئ وسط!
    الشدود الجنسي او ما تسمونه مثلية، هو مرض ، و المريض يجب مساعدته و عرضه على المختصين لشفائه، و ليس تركه بمرضه في المجتمع و مطالبة الناس بتقبله و التعايش معه! لانه على هذا المنوال، يجب اطلاق جميع المرضى في المصحات العقلية و مطالبة المجتمع بتقبلهم و التعايش معهم كذلك، لان لهم الحرية في الجنون!!!!
    و كل من له مرض او سلوك شاد جنسي او إجرامي سيطالب بحقوقه !
    شجعوا الشدود الجنسي ، و بعد ذلك جيو بكيو علينا، و طالبونا بدعم سيدا اكسيون !!!!

  • From Morocco
    الإثنين 7 يناير 2019 - 19:32

    L’homosexualité est l’un des sujets chauds du 21e siècle. Étrangement, toutefois, plusieurs ne comprennent pas le sens profond du terme « homosexualité » ni ne comprennent ce que l’islam a à dire à ce sujet. L'homosexualité n'est pas interdite en islam et si l’Islam veut dire SALAM, PAIX alors pourquoi détester nos frères ou sœurs s’ils ont choisi un autre partenaire ?
    Le respect et la tolérance sont la clé d’une civilisation moderne. Peu importe ta couleur ou ta religion, tu ne pourras jamais être quelqu’un d’autre qu’un être humain. Une fois là-bas, rien et personne ne sera avec toi sauf ce que t’as fait de bien ou de mal sur terre. Tant que les autres se sont développés scientifiquement, nous restons la à perdre du temps : quand je sors de la maison, je sors avec le pied droit ou gauche, le porc haram mais la corruption et l’injustice est halal…
    LA TOLERANCE EST LA CLE

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات