‫تعليقات الزوار

7
  • Abdelilah Bellali
    الخميس 22 نونبر 2018 - 13:23

    نعم الكلام من شخص محنك و رئيس جامعة ملكية شرعية معترف بها من على جميع الاصعدة. إلى الأمام

  • حياة
    الخميس 22 نونبر 2018 - 17:17

    كلام منطقي ومعقول من شخص يجري البادمنتون في دمه و له غيرة للحفاظ عليها من قبل بعض المتطفلين و الغير القانونيين

  • عبد الهادي الموالي
    الخميس 22 نونبر 2018 - 17:47

    صراحة ؛لامس السيد عمر بلالي رئيس الجامعة الملكية للبادمينتون جميع المشاكل التي تعاني منها رياضة البادمينتون بالمغرب انطلاقا من ضعف الدعم المقدم من طرف الوزارة الوصية مرورا بضرورة توفر قاعة مغطاة ووصولا الى عدم ادراجها في الوسط المدرسي.
    مشاكل تحول دون تطور هذه الرياضة الاولمپية على الصعيد الوطني.
    رغم كل هذا فالجامعة تقوم بمجهودات كبيرة من اجل الرقي بهذه الرياضة تتمثل بالاساس في التكوين والتأطير من جهة وفي توسيع قاعدة الممارسين من جهة اخرى.
    كل التألق والنجاح سي عمر.

  • اهبيزة
    الخميس 22 نونبر 2018 - 18:06

    السلام عليكم ردا او تعليقا على كلمة السيد عمر بلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية البادمينتون اقول ان من اكبر المعيقات لتطوير وانتشار هذه الرياضة هو غياب الدعم سواء للجامعة أو للأندية فبدون دعم لايمكن الرقي بمستواها دون ان نغفل عن الحصص المخصصة لها داخل القاعات المغطاة لانها تأتي في اخر الترتيب للاستفادة من حصص التداريب وراء عدة رياضات مثلا كرة القدم المصغرة وكرة السلة.. ….لذا يجب رد الاعتبار لهذه الرياضة واعطاءها مكانتها التي تستحقها. ايضا وللتذكير نجد غياب خطوط الملاعب الخاصة بلعبة البادمينتون فيما تحضى الرياضات الاخرى من هذا الامتياز ومن ضمنها التينس فلمالا رياضة البادمينتون.

  • اهبيزة احمد
    الجمعة 23 نونبر 2018 - 11:14

    هذا وللاشارة فإن نادي البادمينتون ازرو يجد وفي كل مرة تجاوبا من طرف الجهات المسؤولة عن القاعة ويستفيد من حصصه التدريبية نظرا لتفهم المسؤولين للشان الرياضي بالاقليم زد على ذلك حبهم لهذه الرياضة الجديدة في الساحة.

  • رشيد
    السبت 24 نونبر 2018 - 09:06

    من يرى هاته التعليقات يقول بانها صحيحة الله انعل لما يحشم الكدوب فالكدوب كفاية نقولوا 25 سنة من الرئاسة بصفر نتيجة و ٢٥ منحة اتسمت بالفساد اما فيما يخص صاحبي التعليقات الاول ابن البيلالي ههه اما حياة مسكينة هي من خلقوا لها نادي بسلا و تم اعطائها الامل بانها سيتم تحقيق اهدافها..

  • رشيد
    السبت 24 نونبر 2018 - 10:15

    ا.. اما الناس ازرو و تسائلوا يالله سنة عندكم ايوا… البيلالي راهدا كلاموا من قديم هاهو دابا معبئكم غير على الفلوس و انتوما لتاتكتبوا كلكم كلمة وحدة الفلوس و البيلالي فور توصله بالمنحة تبدأ سفرياته و نتمناو تكون عندكم شخصية فيما يخص التعليق ديال البيلالي اما بلال الفائز ببطولة الجزائر المؤهلة للالعاب الاولمبية و سيتم ادخاله لتكوين بماليزيا و سولوا داك بلال غادي اچول ليكم بلي مايربحش رقم ١٥ فافريقيا و الله اما يفوت الدور التاني فالبطولة الافريقية و هو عارف و سولوا صاحبوا حامك و بلال بعيد مسكين لمدا يتم اقحامه كدلك قال هزات و الواقع ان البيلالي ليس بالرئيس و يتكلم بقانونية و انا بطولة فقط يتم الاسترزاق بقول باننا نظمنا كاس العرش و بطولة المغرب ههه اقسم بالله مايفوت ٥ فرق و غادي انظم بطولة غير قانونية كدلك قال ١٥ حكم قاري الله انعل مايحشم و تا مغربي ماكايفوت لكويرة و فالمغرب ماعمرهم خداو تا ١٠٠ درهم ديال التحكيم و لا شي واحد عندوا شي شهادة دولية ابينها اكدبنا

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين