سيدة تعرض مبلغا ماليا لأي شخص يقوم باتخاذ جميع قراراتها لمدة شهر

سيدة تعرض مبلغا ماليا لأي شخص يقوم باتخاذ جميع قراراتها لمدة شهر

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، يجد بعض الناس أنه من السهل اختيار خيار واحد من بين عدة خيارات، في حين يجد البعض الآخر أن الأمر يشبه التحدي عندما نتحدث عن اتخاذ القرارات.

فقد وجدت هذه المرأة، التي لم تفصح عن هويتها، أن اتخاذ القرارات أمر في غاية الصعوبة، إذ أنها في الوقت الحالي تبحث عن أي شخص يقوم بـ"التحكم" في حياتها واتخاذ جميع قراراتها لمدة شهر كامل، تمامًا مثلما رأينا مع حلقة Bandersnatch التفاعلية من المسلسل البريطاني الشهير "بلاك ميرور". وقد ذكرت هذه السيدة أنها على استعداد لدفع مبلغ كبير من المال للشخص الذي سيقوم بذلك.

وقد نشرت هذه المرأة إعلانًا على موقع Bark.com تطلب فيه من أي شخص القيام بهذه المهمة لمساعدتها في حياتها، خصوصًا بعد أن مرت بعام سيء للغاية، حيث كتبت في الإعلان: "مرحبًا، أعلم أن الأمر قد يبدو غريبا بعض الشيء، ولكنني بحاجة إلى شخص لاتخاذ قرارات حياتي بالنيابة عني".

وأضافت: "لقد عشت عاما عصيبا للغاية، وأود أن يقوم أحد ما بالتحكم في حياتي تمامًا مثلما حدث في Bandersnatch".

وبعد ذلك قامت السيدة بشرح الأشياء المروعة التي حدثت لها في الآونة الأخيرة من حياتها، بما في ذلك فقدانها المال الذي اقترضته من صديق لها، والاعتداء عليها من قِبل شريكها السابق، بالإضافة إلى تعرضها للسرقة أثناء عودتها إلى منزلها. كما أوضحت أنها عاجزة تمامًا عن اتخاذ القرارات الصحيحة بنفسها.

وذكرت المرأة أنها تود أيضًا الاستعانة بعرافين أو "مرشدين روحيين" لمساعدتها في استكمال حياتها وإعادتها إلى المسار الصحيح.

وسيتعين على الشخص الذي ستقوم هذه السيدة باستئجاره تحديد بعض الأمور مثل اختيار الأشخاص المناسبين من تطبيق Tinder أو اختيار الأشياء المناسبة لشرائها، أو مساعدتها في أي شيء تحتاجه.

وقد عرضت السيدة 2000 جنيه إسترليني (25 ألف درهم مغربي) لمن يقوم بهذه المهمة لمدة شهر، واشترطت أن يكون الشخص سريع الاستجابة لرسائلها النصية.