جنات تغني لجمهورها احتفالا بقدوم الربيع

جنات تغني لجمهورها احتفالا بقدوم الربيع

أحيت النجمة المغربية الشابة جنات عدة حفلات بمناسبة حلول أعياد شم النسيم، لتحتفل مع جمهورها بالربيع في القاهرة والإسكندرية.

وغنت جنات في منتجع لاجون بالإسكندرية مساء يوم الأحد الماضي 26 أبريل، أمام أكثر من سبعة آلاف من جمهورها ومحبيها صغار وكبار.

وظهرت على خشبة المسرح الساعة الثامنة والنصف مساءً وظلت تغني معهم ولهم حتى الساعة العاشرة من تلك الليلة، وشدت لهم كل أغاني ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" و"بتمر بأزمة" و"بحبك" و"كلمة بحبك" و"جديد"، والتي غنوها معها ورددوها كلها، كما غنت لهم "إفهمني حبيبي" وأغنية الشحرورة صباح الشهيرة "توبي" وأغنية الشاب خالد "عائشة".

وكانت شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، منتجة أعمال جنات، قد حرصت على مكافأة عشرة من أعضاء موقع محبي جنات على كونهم الأكثر نشاطا ومشاركة في الموقع بإحضارهم في الحفل الذي كان مقتصرا على أعضاء المنتجع فقط، كما قاموا بأخذ صورا تذكارية مع نجمتهم المحبوبة.

وأول أمس الإثنين احتفلت جنات مع الجمهور بشم النسيم وغنت معهم في الحفل الذي أقامه فندق "لوبساج" المطار، وبعده في الحفل الذي أقامه فندق "الماسة" بمدينة نصر، حيث حرض جمهور النجمة الشابة الصغار على إهداءها بالورود وبالونات بأشكال بيض شم النسيم الملون.

يذكر أن جنات والمنتج أحمد الدسوقي يعقدان الجلسات النهائية حالياً لاختيار باقي أغاني ألبومها الثاني مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والذي سجلت منه حتى الآن ست أغاني، وتعاملت فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله، والملحنين خالد عز ومحمد الصاوي وعمرو مصطفى، والموزعين أحمد إبراهيم وأحمد عادل وهاني يعقوب ومهندسين الصوت أمير محروس وتامر الزوئيبي، والمقرر طرحه قريباً خلال العام الجاري.

صور من حفل الفنانة المغربية جنات لأول أمس الاثنين بعدسة شريف صبري