أمل العنبري تتعاطى السحر

أمل العنبري تتعاطى السحر

تناولت الصحف في الفترة الماضية أخبار زواج أمل العنبري احدى خريجات برنامج ستار أكاديمي والبيان الذي وزعه والد زوجها أسامة فحام والذي ينفي فيه خبر الزواج ونفي أي علاقة للعائلة بها ثم تصريح اسامة أن أمل زوجته على سنة الله ورسوله وأتهم شقيقه الصحفي زكريا فحام بالتلفيق بحثا عن الشهرة والاضواء ولمعرفة حقيقة ما جرى التقينا بالزميل زكريا فحام مستشار امل ومدير اعمالها السابق والصحفي في مجلة سيدتي:

ما نعرفه ان علاقتك بأمل كانت قوية .فماذا حصل ؟
صحيح ،انا احتضنت أمل بعد تركها لعائلة فواز وهي العائلة التي استضافت أمل لمدة أربعة اشهر بعد خروجها من الأكاديمية وكنت مستشار لها ومدير أعمال وقمت بكامل واجباتي المهنية معها وكنت اعتبرها كشقيقيتي الصغرى من بداية مشواري معها منذ أن احتفلت لها في روتانا كافية بعيد ميلادها وحتى نهاية إقامتها في لبنان مرورا بكل حاجاتها من مأكل ومشرب وملبس و"أشياءخاصة" ، الى أن تمردت ونكرت الجميل الذي قمت به .

كيف نكرت الجميل ؟
طعنتني بظهري لناحية أمور سرية بيني وبينها لمصلحتها وكانت تفشيها امام الاخرين ، وقد عرض عليّ ان اكون مستشاراً اعلامياً لأكثر من فنانة وكانت تغار وترفض بشدة وحفاطا على مشاعرها كنت ارفض كما أنها كانت تظهر كالفتاة البريئة "القطة تأكل عشاءها " ولكن تبين فيما بعد أنها تلبس قناع البراءة والخداع والكذب وهي أكبر كاذبة في تاريخ ستار اكاديمي .

حدثنا عن خداع أمل كما تقول؟

كانت "تُشّبح" وتلعب دور الفتاة المسكينة لتستدر العطف و المال كما انه كثير من الاميرات والشيخات ارسلوا لها هدايا ثمينة واموال لأغنية "كثير كثير " التي وعدت بها الجمهور كلمات الياس ناصر، ألحان طارق ابو جودة وتوزيع ميشال فاضل . أمل فتاة لعوب تعرف وسأخبرك قصة ساعة أحمد داوود حيث كانت احدى الأميرات المعجبات باحمد داوود المشترك السابق بستار اكاديمي والتي كانت أمل مغرمة به في الأكاديمية أعطتها ساعة رجالية ثمينة لتوصلها له فاحتفطت بها لنفسها وفيما بعد اشتريتها من أمل ب100 دولار و لم أكن أعلم أن الساعة مهداة لأحمد وفيما بعد علمت ذلك من خلال السيدة ايفا فواز التي كانت تسكن لديها أمل.

أين اصبحت الأغنية؟
الأموال الطائلة التي كانت تأخذها من معجبيها و الذين خدعوا فيها كما خدعت أنا و السيدة ايفا كانت تصرفها على شراء الملابس والمظاهر رغم أني كنت أُؤمن لها كل متلزماتها لدى اهم مصميمي الازياء في لبنان مثل داني اطرش زين الدين "هوت كوتيور" وسمير خوري و مازالت الأغنية محجوزة داخل استديو "رالف " حتى تسدد قيمة المبلغ الإجمالي وهو عشرة الاف دولار .

كيف تعرفت أمل بشقيقك أسامة؟

في الصيف الماضي حضر شقيقي أسامة من الكويت لتمضية بعض الوقت في لبنان وخرجت معه في سهرة حيث كانت تغني أمل وانتهت السهرة حيث غادرت انا وشقيقي الى منزلنا وفي اليوم التالي سافر أسامة الى الكويت حيث مقر عمله وانتهى كل شيء طبيعي وفي صباح اليوم التالي اتصلت بي امل العنيري متوترة و بنفس الوقت سعيدة جدا تطلب مني الحضور الى الفندق لأن هناك مفاجاة بانتظاري فذهبت إاليها حيث تقيم لأعرف ما هي المفاجأة لكني "صدمت وفوجعت" بعودة شقيقي أسامة في أقل من 24 ساعة على سفره وفيما بعد علمت أن أسامة أعجب بأمل وهي بادلته الإعجاب واعترفا لي بذلك الإعجاب المتبادل "غير المقنع والسريع" وفي نفس اليوم مساء علمت منهما انها عقدا قرانهما في السفارة المغربية.

لماذا بالسفارة وليس في المحكمة الشرعية؟
بصراحة انا شخصيا لم اقتنع بهذا الموضوع اطلاقا لأن أخي متزوج ولديه طفلة في الخامسة من عمرها وهذا ما اوقعني في حيرة وتساؤل كبير ، في اليوم التالي كان موعد سفرها إلى المغرب لان اقامتها انتهت في لبنان قمت بتوصيلهما الى المطار حيث طارت أمل العنبري قبل ساعتين من سفر اسامة إلى الكويت .

نشرت سابقا في عدة مجلات خبر زواج أمل من أسامة والآن صدر بيان من والدك ينفي هذا الزواج؟
صحيح الخبر صدر من والدي شخصيا وليس مني مع انني كنت على علم بحقيقة زواج اسامة من امل بعد ان زرته في الكويت .حيث جلست مع اخي جلسة مصارحة وقرر أن يخبرني بحقيقة علاقته بأمل واقسم انه لم يرتبط بأمل ارتباطا رسميا لابعقد زواج لافي سفارة المغربية ولا في أي مكان اخر والدليل على ذلك عندما سألت أمل عن حقيقة هذا الإرتباط قالت لي لاتحرجني مع أسامة . وعبر إيلاف" أريد ان اسأل أمل العنبري لو كان زواجك رسميا لماذا إلى الان لم تثبت رسميا حقيقة هذا الزواج ؟ واقول لها أن علاقتي بأسامة قوية ولاأحد يستطيع ان يفرق بيني وبينه مهما كان السبب وكل ما أقوله أن أسامة واقع في "ورطة سحر بخلطة مغربية " وعليه انا يستقيظ منها وينتبه لزوجته وابنته. ربما اخي بالفعل قد يكون عقد قرانه على امل ولا يريد ان يثبت ذلك خوفا من عائلتنا و حفاظا روجته وابنته.
هل تتعاطى أمل السحر؟
الله اعلم ولكن تعرفين أن المغرب مشهور بالسحر والسحرة وكان ارتباطي بأمل غير طبيعي وكان شيء ما يجبرني ان اخدمها واقوم بمجاراتها بكل ما تطلب مني وكما سبق لايفا فواز ان تعلقت بها وصرفت عليها كثير من الاموال في لبنان والمغرب . هناك سر بأمل غريب جدا عندما يتعرف عليها اي شخص يحس نفسه وكأنه مجبور على مساعدتها لربما هي ممثلة تجيد الكذب لا اعرف اذا كان لها علاقة بالسحر والمشعوذين ولكن هناك شيء غريب لديها يسحر الانسان ويقربه اليها دون ان يدري.

من هي السيدة ايفا فواز؟
سيدة لبناننية ثرية تابعت أمل عبر ستار أكاديمي واحبتها جدا وحين خرجت من الأكاديمية ولم يكن معها المال لتبقى في لبنان احتضنتها وصرفت عليها عشرين الف دولار خلال اربعة أشهر ومع ذلك طعنتها وغدرت بها .

يقال انك وشقيقك تبحثان عن الشهرة لذلك تقومان بذلك وامل تستفيد ويسلط عليها الضوء من جديد؟

أنا كصحافي يهمني ان لااصبح من المشاهير وان ابقى خارج الاضواء حتى اتمكن من البحث عن الخبر أما أخي أوافقك الرأي فهو بطبعه يحب الشهرة و االأضواء والمشاهير منذ صغره ويحق له لأن مهنته مصمم ازياء ويبحث عن الشهرة لكن اعتبر ان شقيقي هو اليوم ضحية سحر امل العنبري كما كانت ايفا وأنا.


يقال انك اردت ان تستفيد من امل عن طريق اشخاص خليجين كانوا يصرفوا عليها وهي رفضت توقيع قد معك؟
انا منذ سنة مع امل لم اطلب منها يوما توقيع عقد لان العمل معها كان ثقة ولوكان الامر توقيع عقد كت وقعت من زمان وبما اني انا كنت اعطيها مال لماذا ساطلب منها المال ولكنني وهذا الكلام اشيع كثيرا ولكن انا انسان متزوج واخاف الله اسألوا امل اذا كان هذا الكلام صحيح وكيف كنت ارفض ان تذهب الى الحفلات الخاصة وهي التي تذهب اليها دون علمي . انا لا تهمني امل على الاطلاق ولا تعني لي شيء ولم اعد بعد اليوم اتحدث عنها لانني اعطيها اكثر من قيمتها.


لماذا اشعلت تلك المعركة عبر الصحف طالما أنها لاتهمك؟
ليست معركة اكثر مما هي توضيح ورد اعتبار فعلت كل هذا فقط كما قلت لك رد اعتبار وتوضيح : امل ساحرة وتتعاطى السحر حتى يقع في شباكها الاخرين مثل احمد داوود وحسام واسامة والاتي اعظم.