أمرابط يطالب إعلاميا رياضيا بالخجل من الأكاذيب

أمرابط يطالب إعلاميا رياضيا بالخجل من الأكاذيب
الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 20:30

نفى الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم النصر السعودي، ما أشيع حول وجود خلاف بينه وعبد الرحمن الحلافي، المشرف العام لفريقه الحالي، وهي الشائعات نفسها التي تربط مستقبل مواطنه عبد الرزاق حمد الله بالرحيل صوب السد القطري.

وقال الإعلامي السعودي علي السهلي، في تصريح لبرنامج الديوانية: “عبد الرحمن الحلافي يسعى إلى إبعاد أمرابط في أسرع وقت ممكن لوجود خلاف شخصي عميق بينهما، وهو من أبعد بيتروس”.

واختار المهاجم المغربي صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي “تويتر” بغية التعقيب على الإعلامي السعودي، الذي هاجمه عبر القناة الرياضية السعودية.

وعقب أمرابط على السهلي قائلا: “إن لم تكن تملك شيئا مهما لتقوله فلا تقل الأكاذيب للناس بشكل مباشر عبر التلفاز.. يجب أن تخجل من فعلتك. في ديننا الحنيف الأفضل أن تصمت بدلا من ترديد الهراء”.

يشار إلى أن نادي النصر يعيش لحظات عصيبة في الوقت الراهن بعدما تعرض يوم الأربعاء للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الاحترافي، وهذه المرة أمام التعاون، بهدف دون رد، من توقيع ليندر تاوامبا، ليحتل بذلك المركز الأخير بصفر نقطة بعد مرور جولتين.

‫تعليقات الزوار

11
  • عبدالالهsni
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 20:52

    السلام عليكم
    وأنا أتابع مهزلة الوداد أمام الأهلي،اريد أن يصل تعليقي لؤلئك الذين يفتخرون بالبطولة المغربية،ولؤلئك الذين يقولون أن حمدالله يسجل كونه يلعب في بطولة ضعيفة،النتيجة أمامكم،ليكن في علمكم أنه في الخليج الرياضة تعتمد على تكوين اكاديمي وصقل المواهب،اطر عالمية تسهر على تكوين شخصية الرياضي،غي المغرب هناك بعض اللاعبين هاجروا واحترفوا بالخليج وعادوا للمغرب ولم يفقدوا مكانهم في فريقهم السابق،طبعا النادي لا يقوم بدوره لتكوين لاعبين جدد،كل ما هناك،بيع و شراء في لاعبين مهيئين من طرف فرق صغرى محتاجة للسمسرة في هؤلاء الشباب.

  • ابو انس
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 20:54

    انا من متابعي الدوري السعودي و خاصة فريق النصر و اللاعب نور الدين ذو الوجه البريء فملامح وجهه تنوب عن لسانه ودون اللاعبان المغربيان حمد الله و المرابط ففريق النصر لا يساوي شيء لانهما يشكلان 75% من الفريق ككل

  • nabil
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 21:02

    اللاعب الخلوق المهذب.افضل رد.
    للاشارة وانا اتابع المباراة الاخيرة للنصر امام التعاون قال المعلق بالحرف :"النصر خسر 50%من مبارياته في غياب حمد الله".
    الاعتراف سيد الادلة

  • mouss
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 21:13

    وانا اتابع مقابلة الوداد /.الاهلي كان لذي تصور مسبق عندما علمت ان الحكم من جنوب افريقيا والمعلق الرياضي المنخاز للاهلي تابعو كيف يتحدث عن الاهلي .لعنة الله على المنافقين .لا زال يؤكد شرعية الهدف الاول

  • ملاحظ
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 21:45

    قدمنا التعازي للوداد في المقابلة الأولى وقلنا لهم اجلسوا في بلدكم لأنكم لا تمثلون أحدا لكنهم أصروا وغادروا وانهزموا مجددا وبحصة لا تشرف الكرة البيضاوية ومن الاذب والأخلاق كذلك تقديم التهاني الحارة للفريقين المصريين الاهلي والزمالك ونشكرهم على الدروس القيمةجزاهم الله خير الجزاء (قلت الزمالك لان الرجاء مصيره مصير الوداد كذلك.)

  • Anouar
    الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 23:20

    ان مقابلات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بينت وأكدت أن بطولتنا المغربية ضعيفة وفرقنا مهزوزة تكتيكيا وبدنيا. ونهاية البطولة المغربية التي اعتبرها البعض قوية ومشوقة بحكم الصراع الثلاثي على اللقب فهي عكس ذلك فالتشويق والصراع ناتج عن ضعف الفرق المغربية وتقارب مستواها والدليل أن البطل ضيع ما يقارب ثلث نقط البطولة أي 30 نقطة بالكمال والتمام اي ما يعادل الخسارة في 10 مباريات وهذه مهزلة كبرى لان البطل عليه ان لاب يخسر في أكثر من ثلاثة مباريات فقط والعبرة بالدوريات الكبرى القوية مثل انجلترا واسبانيا و…..
    علينا تعلم الدرس ونقوي بطولتنا للاعبين جيدين وليس من هب ودب فشتان بين محترفي الفرق المصرية ومحترفي الفرق المغربية.

  • يجب تغيير جلد الوداد
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:15

    بعد الهزيمة التي رافقت الوداد أمام الأهلي دهابا وإيابا؛ الان يجب تغيير جلد الوداد باستعانة بلاعبين جدد ومكتب جديد؛ فالوداد فريق كبير وسيبقى كبير ؛فماهي إلا كبوة يجب نسيانها؛ عليكم الانطلاقة من جديد وبدم جديد.

  • WAC
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:26

    كنظن أن اللعابة مكيبغوش الفريق ولوكان يبغوه ميدروش ليه هاد الشوهة ضحكوا فينا اللي يسوا واللي ميسواش الله ياخد فيهم الحق وخا يكنو ميتين

  • الغالي
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:22

    إن البطولة العربية والتي تحمل اسم غالي على المغاربة اولا وعلى العرب والمسلمين ثانيا وهي باسم الملك محمد السادس حفظه الله.
    وكان المفروض على الفرق المغربية أن تعد العدة لهذه البطولة لأنها تحمل اسم ملكهم الغالي محمد السادس وأن يكونوا احرص من غيرهم على نيلها وان يبذلوا الغالي والنفيس من أجلها.. ولكنهم للاسف تعاملوا مع البطولة بلا مبالات واعتبروها كمباريات التحضير للدوري فقط وهذا ماسبب خروجهم منها.

  • الوجدي
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 15:06

    لماذا تحطون من قيمة فرقكم فكرة القدم ليس لعبة فيها المنتصر والمنهز م فيوم لك ويوم عليك لا يمكن أن تنتصر دائما او تنهزم دائما كلعبة الورق

  • ليلى
    السبت 24 أكتوبر 2020 - 15:55

    اولا هذا موضوع يخص نور الدين أمرابط الاعب الخلوق القوي الذي زعزع الفرق العالمية بمونديال السابق رغم الخسارة للفريق لسوء الحظ لكن أعطانا المتعة والسرور كان أسدا شرسا ..واظن هو لاعب مهم بالفريق السعودي النصر العالمي وقدم الكثير للاني اتابع ذالك كوني من جمهور النصر رأيت الكثير من الحاقدين على نور الدين كل فترة يقولون شيئا ليس له أساس .نور الدين لاعب انسان مسلم طيب محترم ولا عزاء الحاقدين كلامكم تحت الحذاء ورده يكفي .. بالنسبة للوداد مهما كانت النتيجة سيبقى فريق عالمي محترف وجمهوره توجه هذه السنه الاول عالميا .. فلا داعي لكثر الكلام عن الوداد والنصر السعودي فالكرة يوم ليك ويوم عليك ..اظن خير دليل ريال مدريد وبرشلونه الأسابيع الماضية كانت خسارتهم ثقيلة وبعدها عوضو ذالك .. انا رجاوية نصراوية حظ موفق لكل الفرق

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 85

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة