رئيس اتحاد طنجة يحتج ضد الضغط للعب المباريات

رئيس اتحاد طنجة يحتج ضد الضغط للعب المباريات

علمت "هسبورت" من مصادر عليمة أن عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي اتحاد طنجة، حرر استقالته من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولاءمها قانونيا، استعدادا لوضعها على طاولة الرئيس، فوزي لقجع، احتجاجا على "الضغط الرهيب" على مكونات النادي للعب مباريات الدوري، رغم أن 24 فردا، منهم 16 لاعبا، ما زالوا في فترة العلاج من "فيروس كورونا".

وحسب المصادر نفسها، فإن اتصالات متواترة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، لرئيس اتحاد طنجة، من أجل إعادة إجراء التحاليل الجمعة، والالتزام باستئناف لعب المباريات الاثنين المقبل، شحنت الأجواء بين الطرفين، الأمر الذي جعل أبرشان يتوعد بالاستقالة من منصبه الجامعي.

جدير بالذكر أن اتحاد طنجة من أكثر الأندية التي عانت من الوباء، خصوصا بعد الحصيلة الأخيرة، قبل 3 أيام، التي أكدت إصابة 24 فردا، منهم 16 لاعبا، ومدرب الفريق وعضوان من الطاقم التقني، وعضو من الطاقم الطبي، فضلا عن 3 إداريين والمكلف بمعدات الفريق.

وأجرت المجموعة المصابة، يوم الثلاثاء الماضي، "البروتوكول العلاجي" المتعلق بفيروس "كوفيد 19"، من فحوصات للدم وتخطيط لدقات القلب، مع الاستعانة بدواء "الكلوروكين"