مصدر تحكيمي ينفي تعيين "كاساما" لمباراة الوداد

مصدر تحكيمي ينفي تعيين "كاساما" لمباراة الوداد

نفى مصدر تحكيمي من داخل جهاز التحكيم التابع للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كشف الأخير عن أي تعيين يخص مباريات نصف نهائي مسابقتي كأس عصبة الأبطال والكونفدرالية، المقرر إجراؤها في شهر شتنبر المقبل.

وأكد مصدر تحكيمي مطلع، في تصريح لـ"هسبورت"، عدم إصدار جهاز التحكيم التابع للكونفدرالية الإفريقية أي تعيين يخص هذه المباريات إلى حد الآن، نافيا بذلك بشكل قاطع كل ما يروج بخصوص إسناد مهمة القيادة التحكيمية لمباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري إلى الحكم الغامبي بكاري غاساما.

واستبعد المصدر ذاته تعيين بكاري غاساما لهذا "النزال"، على اعتبار أن أعضاء جهاز التحكيم داخل "الكاف" يستحضرون كل التفاصيل المتعلقة بالعلاقة المتوترة بين الحكم المذكور وفريق الوداد الرياضي، إضافة إلى وجود خيارات كثيرة متاحة أمامهم للحسم في طاقم تحكيم المباراة دون الاعتماد على الحكم الغامبي المثير للجدل.

وخلّف خبر إسناد مهمة قيادة مباراة الوداد والأهلي إلى الحكم بكاري غاساما جدلا واسعا لدى الجانبين، إذ ترفض مكونات الفريقين تعيين غاساما لهذه المباراة الفاصلة بالنظر إلى تراكمات سابقة وتصدع علاقة الوداد والأهلي معا مع الحكم المذكور الذي كانت صافرته حاضرة في مباريات مثيرة سابقة، كانت آخرها مباراة نهائي النسخة الماضية من عصبة الأبطال بين الترجي والوداد بملعب رادس.