بياديرو يهدد المغرب التطواني باللجوء إلى "الفيفا"

بياديرو يهدد المغرب التطواني باللجوء إلى "الفيفا"
الإثنين 25 ماي 2020 - 05:15

منح الإسباني أنخيل بياديرو، المدرب السابق لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، مهلة أخيرة لإدارة “الماط” لصرف مستحقاته العالقة في ذمة النادي منذ الفترة التي قضاها على رأس الإدارة التقنية للفريق.

وراسل محامي بياديرو إدارة “الحمامة البيضاء” من أجل تسديد مستحقاته المتأخرة البالغة قيمتها 60 مليون سنتيم، وذلك في أجل أقصاه 10 أيام، وإلا سيلجأ إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته.

وكان أنخيل بياديرو قد أشرف على تدريب المغرب التطواني خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي، وقاده إلى نصف نهائي كأس العرش قبل الإقصاء على يد فريق حسنية أكادير، لتتم إقالة المدرب الإسباني شهر فبراير الماضي.

وانتعشت خزينة المغرب التطواني قبل أيام بعد توصل الفريق بمبلغ 400 مليون سنتيم، من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك بموجب اتفاقية شراكة تجمع الطرفان، بعد طول انتظار بسبب إجراءات إدارية.

وفور توصله بالمنحة صرف رضوان غازي أجور اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية وكل العاملين بالنادي، المتعلقة بأجور شهر فبراير ومارس وأبريل، كما اقترح على لاعبي الفريق تخفيض الأجور، ولازالت المفاوضات جارية من أجل الخروج بمقترح يرضي جميع الأطراف، وذلك بعد توصيات جامعة الكرة، تفاديا لأي أزمة مالية.

يُشار إلى أن الفريق التطواني قد حقق مجموعة من النتائج الإيجابية جعلته يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 28 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم.

‫تعليقات الزوار

3
  • عالق لندن
    الإثنين 25 ماي 2020 - 05:32

    ناس الكورة عندها قطاع مربح وكيدخل ملايير صحيحة وحنا الكورة باقي قطاع كدعمو الدولة ومعفي من الضرائب كون غا كان كيفرح بعدا ..

  • يوغرطة
    الإثنين 25 ماي 2020 - 08:14

    فريق يلعب في إطار ما يسمى بالبطولة الاحترافية يعيش كليا على المنح؟ مع انها تسمى منحة أي صدقة. وكما هو معلوم فقها وشرعا ان الصدقة تؤدى لوجه الله إدا اداها الانسان يجازى عليها وإدا لم يؤديها لا إثم عليه. بمعنى أنها غير ملزمة. وهذا يتنافى مع ما يسمى بالاحتراف.
    فإذا كانت هناك منح أو صدقات الأمور كتمشي ويلا مكانت لا منح لا صدقات الحركة كتوقف. واحترفنا بكري.
    يجب تغيير كل شييء باش مايلعب في إطار الاحتراف غير لي قاد يتدبر اموره المالية بدون منح أو صدقات. يعني كما قالت المشاهب: لي عندو الصح إزيد.

  • عزام
    الإثنين 25 ماي 2020 - 11:33

    الله يهديكم تأخذوا منحة مضخمة وتسرقوا المدرب الإسباني..شوهة هادي..بجب معاقبة مكتب فريق تطوان بان يؤدي زيادة على 60 مليون واحد 20 مليون ذعيرة المجموع 80 مليون واداء متاعب محامي الإسباني 10 مليون ويكون الصافي هو 90 مليون وتبقى ليكم 290 مليون …..هههههههههه
    هكذا يكون الدرس لكل مكاتب الفرق المغربية التي تأكل عرق جبين مدربيها…الذعيرة يجب التنصيص عليها غي قانون كرة القدم ..اصحاب الشكارة ليس عندهم أخلاق…!!!

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين

صوت وصورة
نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 4

نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00 1

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 2

البياض يكسو جبال مودج