بنعلي يُحَضّر اتحاد طنجة من داخل الحجر الصحي

بنعلي يُحَضّر اتحاد طنجة من داخل الحجر الصحي

فرضت إجراءات الحجر الصحي المتبعة من قبل السلطات المغربية، بغية الحد من انتشار "فيروس كورونا" المستجد، على الإسباني بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة لكرة القدم، الابتعاد عن أسرته والمكوث داخل مقر إقامته بعروس الشمال.

وحسب مصادر هسبريس، فإن المدرب الإسباني عزل نفسه بمنزل إقامته في مدينة طنجة منذ أسبوع، إذ لم يغادره البتة، بينما تستقر عائلته في الجارة الإيبيرية إسبانيا، ما حرمه من رؤية والدته ونجله، إذ يتواصل معهما عبر الهاتف بعد توقف الرحلات الجوية والبحرية بين البلدين.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن بيدرو بنعلي يتواصل مع لاعبيه وينسق معهما بشكل يومي عبر برامج التواصل، نظرا إلى كون كل واحد منهم ملزم بدوره بدخول الحجر الصحي وخوض تداريبه داخل منزله، لكي يحافظ على لياقته البدنية، تأهبا لاستئناف الدوري المحلي مستقبلا.

وتابعت مصادرنا أن المدرب الإسباني يحاول قدر الإمكان الاستفادة من فترة توقف الدوري المغربي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ يستغل الفرصة لدراسة المنافسين ونقاط قوتهم وضعفهم. كما يتابع مباريات ناديه السابقة، للوقوف على مكامن الخلل بغية إصلاحها، على اعتبار أن القادم أكثر حسما لمستقبل المجموعة التي تواجه شبح الهبوط إلى القسم الثاني.

ويمر فارس البوغاز بلحظات صعبة منذ بداية الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج، ما كلفه خسارة 11 مباراة خلال 20 مواجهة، فيما تعادل في ست مباريات ولم يتذوق حلاوة الفوز إلا في 3 لقاءات، ويقبع في المركز قبل الأخير بفارق سبع نقاط عن رجاء بني ملال صاحب الرتبة الأخيرة، بعد خوضه تسع عشرة مباراة.