خاليلوزيتش: حمد الله يرفض اللعب مع "الأسود" .. والبديل موجود

خاليلوزيتش: حمد الله يرفض اللعب مع "الأسود" .. والبديل موجود

أَفْصَحَ الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن أن سبب عدم استدعائه لهداف الدوري السعودي، عبد الرزاق حمد الله، راجع إلى كون هذا الأخير قد طلب من مصطفى حجي، في تواصل بينهما، عدم استدعائه للمشاركة مع المنتخب المغربي في المباريات المقبلة.

وقال مدرب "الأسود" إن مساعده مصطفى حجي، أبلغه بأن حمد الله لا يريد العودة إلى المنتخب المغربي، رافضا بذلك دعوة الناخب الوطني، بعدما كان وضعه في اللائحة الأولية لـ"الأسود"، تمهيدا لمباراتي ليبيا والغابون الوديتين، غدا والثلاثاء المقبل.

وأكَّد خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي لن يتأثر بهذا الرفض، وأنه مدرب "يتوفر على مجموعة من الخطط البديلة على مستوى الخط الأمامي تمهيدا للاستحقاقات المقبلة".

من جهته ردّ هداف الدوري السعودي، على خاليلوزيتش عبر تدوينة "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، كذب فيها ما جاء على لسان مدرب المنتخب المغربي، ونفى أن يكون قد توصل بأي دعوة للالتحاق بمعسكر "الأسود".

وكتب حمد الله: "أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أية دعوة، لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية لكرة القدم، والسلام عليكم ورحمة الله".

وكان عبد الرزاق حمد الله قد توعَّد بنشر فيديو يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بموقفه من المنتخب المغربي ومن مغادرته معسكر "الأسود" أياما قليلة قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، لكنه لم ينفذ أي من وعيده بعد حوالي شهر من "تهديده".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com