أجروتن ينضم إلى نهضة بركان في صفقة انتقال حر

أجروتن ينضم إلى نهضة بركان في صفقة انتقال حر
الإثنين 19 غشت 2019 - 11:34

عزز نادي نهضة بركان لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع توفين أجروتن، في صفقة انتقال حر، وبموجب عقد يمتد لموسمين، ليصبح بذلك سادس صفقات الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تعاقد ممثل الكرة البركانية مع اللاعب أجروتن من أجل تعزيز الخط الأمامي، لاسيما أن الطاقم التقني تحت إشراف منير الجعواني حدد تقوية الخط الهجومي من بين أولوياته، بعد خروج الدولي الطوغولي لابا كودجو، المحترف حديثا مع العين الإماراتي.

وسيلتحق الوافد الجديد يوم غد الثلاثاء بتداريب المجموعة بمدينة السعيدية، تأهبا لخوض غمار الموسم الجديد، الذي تعول عليه مكونات الفريق من أجل تحقيق الألقاب وتقديم أداء يليق بالنادي البرتقالي.

واختار الفريق البرتقالي التعاقد مع أجروتن لما يزخر به من خبرة داخل الدوري المغربي الاحترافي، إذ سبق له أن حمل ألوان الوداد الرياضي والنادي القنيطري ومولودية وجدة والجيش الملكي.

وسبق لمسؤولي نهضة بركان أن تعاقدوا في وقت سابق مع كل من زيد كروش، قادما من تجربة احترافية من الهند، ويوسف الزغودي من الراسينغ البيضاوي، وعلاء أجراي لاعب وداد تمارة، والحارسين زهير العروبي بعد تجربة احترافية خاضها بالخليج وحمزة الحمياني قادما من الوداد الفاسي.

‫تعليقات الزوار

13
  • مغربي حر
    الإثنين 19 غشت 2019 - 14:30

    سؤال يحيرني و لطالما طرحته و لم أجد جوابا مقنعا :
    من أين لبركان بهذه السيولة المالية التي ظهرت فجأة مع لقجع و التي جعلته يدخل بقوة في كل الصفقات؟؟؟؟
    بغيت غير نفهم.

  • مواطن
    الإثنين 19 غشت 2019 - 19:40

    المهاجم توفيق اجروتن من أفضل المهاجمين في البطولة الوطنية…..قد سبق لهذا اللاعب ان فاز بالقدم الذهبي …هو ابن الخميسات….ولم يلعب للاتحاد الزموري ولا مقابلة……

  • Bachir de Marseille
    الإثنين 19 غشت 2019 - 22:51

    pour répondre au numéro 1 vous demander d'où vient l'argent du club de berkane Mr il son vendu lkaabi 6 milliards alors j'espère que vous avez compris maintenant les berkani son pas des voleur et va te lavée la bouche et renseigner vous avant de parler

  • مغربي حر
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 00:55

    Pour Bachir de Marseille:
    Merci beaucoup cher ami pour les explications fournies. Seulement j’ai un conseil pour vous : il est grand temps de s’inscrire Dans une école à Marseille car votre français laisse à désirer.
    A bon entendeur…..

  • Bachir de Marseille
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 05:52

    ok je vais m'inscrire à une pour apprendre le français merci pour votre conseille blaidar

  • نبيل
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 14:10

    الى مغربي حر
    مالك اخويا مع بركان
    من اين ياتون بالمال والدعم ولقجع ووو ولماذا لا تطرح نفس السؤال على الوداد والفتح واسفي والجديدة وما يعنيك ان تعرف الداعمين والمستشهرين ام انك تستهدف لقجع ..
    فلعلمك ما بصندوق ن بركان الا هو تسخينات لما سياتي في انتظار الاعلان الرسمي للشركة يوم الجمع العام انصحك ان تهتم بفريقك دع عنك الاسياد الذين جابوا افريقيا طولا وعرضا واصبحوا رقما صعبا اعتقد ان الرسالة قد وصلت واسال الله الشفاء للقلوب المريضة .

  • Rbati
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 17:47

    الى صاحب التعليق6
    بركان فريق موسمي سيندثر عاجلا أم آجلا اما التاريخ فهو للفرق الكبيرة و المدارس العتيقة مثل الرجاء الجيش الوداد الفتح المغرب الفاسي الكوكب شباب المحمدية….لاتفرح كثيرا لان رائحة الفساد وصلت لكل الأنوف و الفرق التي ترتبط بأشخاص نهايتها تكون بنهاية الشخص

  • ولا حسد رحموني ورزازات
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 20:50

    نحن في الجنوب الشرقي وبكل المدن المكونة للجهة.لا فريق لنا ولا بنيات رياضية ولا 6 حمص.مدن يزحف فيها الأسمنت.لا آفاق رياضية لشبانها .ولا تخطيط لذوي للشأن في هذا المجال.

  • بركاني
    الأربعاء 21 غشت 2019 - 12:57

    Rbati
    ن بركان فريق موسمي مثل الباكور
    الرجاء فريق عالمي انقذه لقجع من قسم الهواة
    الكوكب ش المحمدية القسم الثاني بالصدفة
    الوداد فريق رئيس العصبة
    معك حق التاريخ للفرق الكبيرة السالفة الذكر انت محلل كبير

  • Rbati
    الأربعاء 21 غشت 2019 - 13:31

    المغرب الفاسي النادي المكناسي شباب المحمدية الكوكب فرق كبيرة بتاريخها و بمدارسها و بما أعطت للكرة المغربية من لاعبين مميزين الهزاز كماتشو فرس اعسيلة… فلا تتشفى في هاته الفرق لان بركان منذ تأسيسها وهي في القسم الثاني.لكن الكرة في المغرب ليست هي ما يجري فوق رقعة الميدان بل ما يتم التخطيط له في الكواليس..نطالب بمسييرين احترافيين للرياضة المغربية اما الوجوه الحالية فالكل يعرف من اين و كيف اتت و ما هي أهدافها الحقيقية

  • بركاني
    الأربعاء 21 غشت 2019 - 18:38

    الى Rbati
    اولا انا اتشفى في اي فريق جميع الفرق المغربية نشجعها خصوصا في المنافسات القارية لكن لست متفقا معك في قول الفرق كبيرة التي ذكرت حتى وان انجبت اسماء كبيرة لان الفرق الكبيرة بماضيها لكن ايضا بحاضرها كمثال الرجاء الوداد الجيش دوليا البارصا الريال اليوفي اياكس …
    بركان في القسم الثاني انجبت اسماء كبيرة الشاوش كمثال عذرا اذا كنت اسئت فهمي تحياتي

  • Rbati
    الأربعاء 21 غشت 2019 - 20:34

    بركاني
    تحية خالصة أخي نتمنى لكل الفرق و الكرة المغربية التوفيق..نشجع كل من يعمل بتفان من أجل تقدم الكرة الوطنية
    تحية لناس بركان و الجهة الشرقية

  • نبيل
    الخميس 22 غشت 2019 - 06:17

    اثناء الجمع العام السنوي لفريق ن بركان عشية يوم الاربعاء اعلن السيد فوزي لقجع نهاية ارتباطه بالفريق كرئيس للنادي و اعلن السيد حكيم بنعبدالله الرئيس الجديد خلفا لفوزي لقجع وبذلك تنتهي اسطورة الرئيس صانع الفريق الموسمي كما يحلو للبعض قوله و لقجع دار خدمتو وغيرها من الاكاذيب والبهتان طيلة المدة التي قضاها على راس الفريق هذا الرجل الذي انجبته مدينة بركان وتفتخر به حيث اعطى الكثير لكرة القدم سواء المحلية او الوطنية .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات