تاعرابت يرفع شعار الجدّ والعمل مع نادي بنفيكا

تاعرابت يرفع شعار الجدّ والعمل مع نادي بنفيكا
الجمعة 16 غشت 2019 - 11:20

كَافأ فريق بنفيكا البرتغالي لكرة القدم لاعبه المغربي عادل تاعرابت، وقام بتمديد عقده رسميا إلى غاية 30 يونيو 2022، بعد المستويات الكبيرة التي بصم عليها خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

وبِتوصية من برونو لاج، مدرب بنفيكا، أقدمت إدارة “النسور” على تمديد بقاء النجم المغربي تاعرابت بين صفوف فريقها لثلاثة مواسم أخرى، بعدما استعاد اللاعب مميزاته البدنية والتقنية والفنية كما أصبح لاعبا مهما ضمن خطط الإدارة التقنية.

واسْتَقبل المهاجم المغربي تجديد عقده، بفرح كبير، وقال بخصوص ذلك أثناء حديثه للموقع الرسمي لناديه: “من الواضح أنني سعيد للغاية وأتطلع إلى هذا الفصل الجديد من حياتي، أعتقد أن هذا التجديد هو تأكيد للثقة التي بيننا، أنا فخور جدا بأن النادي يؤمن بي ويسعدني جدا أننا توصلنا إلى اتفاق لتمديد العقد إلى غاية 2022 رفقة هذا الفريق الكبير والعريق”.

وأضاف: “أريد أن أشكر في المقام الأول كل أفراد عائلتي وكل مكونات بنفيكا، كما أخص بالشكر جل زملائي بالفريق وكذلك الطاقم التقني المشرف على قيادة المجموعة وكل الأشخاص الذين ساعدوني وجميع أصدقائي”.

وبخصوص أهدافه مع الفريق بالموسم الجديد، أورد قائلا: “لقد بدأنا بداية جيدة لكننا ما زلنا في بداية الموسم ونركز على تحقيق جميع الأهداف، نحن نركز في التداريب ونعمل بجد، وسنخوض المباريات واحدة تلو الأخرى، لقد كانت أفضل بداية ممكنة لنا لكنها كانت المباراة الأولى فقط من الموسم، بقي 33 مباراة، لذلك نخوض مواجهة تلو الأخرى وفي النهاية سنرى كيف تسير الأمور”.

وتحدَّث عن سر عودته وانسجامه مع بقية رفاقه، موضحا: “خضت كرة القدم لسنوات عديدة، لكن روح هذا الفريق شيء لم أره كثيرًا، لذلك نحن نؤمن بهذه المجموعة، وهي مزيج من الخبرة واللاعبين الموهوبين”. مضيفا بحزم شديد: “لدينا مجموعة جيدة للغاية”.

كما تحدث عن الثقة التي حصل عليها مع المدرب الجديد، مؤكدا: “أشعر براحة أكبر، بالتأكيد! الثقة لم أفقدها أبدًا لأنني أعرف ما يمكنني تقديمه للفريق، وأنا هنا للمساعدة والإسهام في ذلك”.

وأنهى المهاجم المغربي حديثه بالقول: “والآن جاء وقت الجد والعمل والتركيز، سأبذل قصارى جهدي عندما يضعني المدرب في الملعب وبالطبع أشكر جماهير الفريق على دعمهم ومساندتهم لي”.

من جانبها، استقبلت جماهير بنفيكا، خبر تجديد عقد تعرابت، بفرح كبير، مؤكدة أن المهاجم المغربي يستحق البقاء والدفاع عن قميص ناديهم بعد المستويات الكبيرة التي بصم عليها في بداية الموسم الجديد وكذلك قبل نهاية الموسم المنقضي.

وكان المهاجم سالف الذكر، قد انضم إلى فريق بنفيكا صيف 2015 وبعد موسم ونصف دون اللعب مع الفريق الأول، انتقل معارا إلى صفوف جنوى الإيطالي، ثم عاد إلى صفوف الفريق البرتغالي، في يونيو 2018، لكنه بقي مع الفريق الثاني، قبل أن يعود للفريق الأول في مارس 2019، وتُوج بالدوري المحلي وكأس السوبر البرتغالي

‫تعليقات الزوار

7
  • مغربي
    الجمعة 16 غشت 2019 - 11:48

    السلام
    اسيدي بغينا ليك غير الخير و تكون قد المسؤولية و تصبح لاعب منظبط و يعول عليه.صراحة لاعب متميز و لك حضور في الملعب و لكن عيب اللاعبين المغاربة هو الغرور و التعالي بعد ان يصبح نجم و تتكلم عليه الصحف و القنوات حتى يصبح انه هو الكل في الكل.اتمنى ان تكون درتي عقلك و اصبحت رزين لانه مازال الوقت امامك سواء مع فريقك او المتخب

  • خسن
    الجمعة 16 غشت 2019 - 11:49

    تاعرابت اجتهد ولكل مجتهد نصيب والمنتخب ينتظره إضافة لحمد الله وخاريت وبانون ويميق

  • مغربي
    الجمعة 16 غشت 2019 - 12:59

    هذا اللاعب رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها في المغرب و الاقصاء من المنتخب يظل من أفضل اللاعبين المغاربة، لست متتبعا لشأن الكروي لكن دائما أقرأ انه تعاقد مع فرق كبرى على عكس اللاعبين الآخرين يلعبون مع السعودية، بنفيكا فريق كبير من المستوى الأول و يعرف لماذا جدد تعاقده مع تاعرابت، أن تحافظ على المستوى في غضون سنين طويلة ليس بالأمر السهل

  • سعيد السوسي
    الجمعة 16 غشت 2019 - 13:19

    تاعرابت لاعب كبير يجب ان يختار موكل اعمال من النوع الكبير . اشتقنا لك يامول البيض

  • محمود
    الجمعة 16 غشت 2019 - 15:38

    بصراحة هذا اللعب يستحق اللعب مع المنتخب الكبير فله مهارات جيدة نتمنى من المدرب الجديد ان يضعه ضمن تشكيلته فهذا اللعب سيعطي اضافة جيدة في هجوم المنتخب الى جانب زياش ،معه انشاءالله سيتغير منتخبنا الى الاحسن ،ما علينا سوى تشجيعنا لهذا اللعب فله مهارات فنية راءعة فلنسارع الى المناداة اليه فمكانته ضمن المنتخب الكبير مهمة وشكرا

  • ابن العاصمة
    الجمعة 16 غشت 2019 - 15:50

    بالتوفيق انشاء الله؛ المنتخب في انتظارك

  • a.Ismail
    السبت 17 غشت 2019 - 14:09

    عادل تعرابت لاعب كبير جدا … مهارات عالية …على المدرب الوطني أن يعرف التعامل معه والثقة في إمكانياته ….شخصيا يعجبني كثيرا كلاعب …وأدعوه ليققل من الإحتجاج

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات