عموتة يستدعي 16 لاعبا من الوداد والرجاء قبل مواجهة الجزائر

عموتة يستدعي 16 لاعبا من الوداد والرجاء قبل مواجهة الجزائر
السبت 10 غشت 2019 - 17:00

وجه الإطار الوطني الحسين عموتة، المعين حديثاً للإشراف على المنتخب المغربي للمحليين، الدعوة لـ 31 لاعباً للدخول في معسكر إعدادي في الفترة ما بين 14 و20 غشت الجاري، استعدادا لمواجهة مستضيفه المنتخب الجزائري يوم 20 شتنبر المقبل ضمن ذهاب تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقررة في إثيوبيا مطلع 2020.

وتضمنت اللائحة 9 لاعبين من بطل المغرب و7 من الرجاء البيضاوي، ما جعل قطبي الدار البيضاء ممثلين بحوالي ثلثي عدد لاعبي منتخب المحليين.

ولم يسلم حسين عموتة من انتقادات الجماهير رغم استئنافه العمل مع المنتخب المحلي حديثاً، حيث اعتبرت جماهير الوداد البيضاوي أن استدعاء 9 لاعبين من الفريق في مرحلة الإعداد للموسم المقبل غير مفهومة، خصوصاً وأن المرحلة لا تتعلق بتواريخ “الفيفا”، وأيضاً لكون الفريق “الأحمر” متأخر نسبياً في التحضيرات بعدم دخوله أي معسكر مغلق عكس ما كان مبرمجاً قبل رحيل فوزي البنزرتي.

من جهتها، اعتبرت فئة من جماهير الرجاء البيضاوي أن استدعاء 7 لاعبين من صفوف فريقها سيؤثر على استعدادات النادي لإياب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن معسكر المنتخب المحلي لن ينتهي سوى 3 أيام فقط قبل قبل الموعد المبدئي لمواجهة العودة أمام بريكاما يونايتد الغامبي.

وفي ما يلي لائحة اللاعبين الـ 31 الذين تم استدعاؤهم لمعسكر “المحلي”:

أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي) – أيمن ماجيد (الجيش الملكي)-عمر بوطيب (الرجاء البيضاوي) – محمد الناهيري (الوداد البيضاوي) – عمر النمساوي (نهضة بركان) – بدر بانون (الرجاء البيضاوي) – سفيان بوفتيني (حسنية أكادير) – مروان هدهودي (الدفاع الحسني الجديدي) – اسماعيل المقدم (نهضة بركان) – عبد الكريم باعدي (حسنية أكادير) – سعد لكرو (أولمبيك خريبكة) – مراد كعواش (يوسفية برشيد) – توفيق الصفصافي (الجيش الملكي) – يحيى جبران (الوداد البيضاوي) – المهدي أوبيلا (حسنية أكادير)- وليد الكرتي (الوداد البيضاوي) – محمد فرحان (نهضة بركان) – العربي الناجي (نهضة بركان) – صلاح الدين السعيدي (الوداد البيضاوي) – اسماعيل الحداد (الوداد البيضاوي) – زهير المترجي (الوداد البيضاوي) – حميد أحداد (الرجاء البيضاوي) – كريم البركاوي (حسنية أكادير) – أيوب الكعبي (الوداد الرياضي) – سفيان الرحيمي (الرجاء االبيضاوي) – بديع أوك (الوداد البيضاوي) – محمود بنحليب (الرجاء البيضاوي) – نجيب المعتني (أولمبيك خريبكة) – أيوب ناناح (الرجاء البيضاوي) – نوفل الزرهوني (الفتح الرياضي).

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

47
  • مذكوري
    السبت 10 غشت 2019 - 17:28

    مزيدا من التالق يا عموتة فجميع المغاربة و بدون استثناء يكننون لك كل الاحترام املين ان تشفي غليلهم و تنسيهم هموم وفقصة كاس افىيقيا( bon courage)

  • مغربي غيور
    السبت 10 غشت 2019 - 17:34

    ما فائدة المنتخب المحلي اذا كانوا لاعبين المحليين لايستدعوون الى المنتخب الاول معا ان المنتخب المحلي هو البطل لهذه البطولة ومع ذالك لم يتم المناداة على المتالقين منهم للمنتخب الاول في عهد رونار .

  • أستاذة وطنية
    السبت 10 غشت 2019 - 17:38

    مطالب محبي الكرة ومتتبعي الفريق الوطني كانوا يطالبون بعموتة للأسود وحتى يتم قطع الطريق على طموح المغاربة تم تكليفه بتدريب فريق المحليين ارضاء لمحبي الأسود وقطع الطريق على وصول عموتة لتدريب هؤلاء

  • مستغرب
    السبت 10 غشت 2019 - 17:55

    صعب ارضاء الجمهور المغربي فَلَو ان عموته لم يستدعي لاعبي الرجاء والوداد ستقوم الدنيا وتقعد لعدم استدعاء لاعبي بطل المغرب والفائز بالكنفدرالية والسوبر دعوه يشتغل فهو امام فرصة لإثبات الذات قد تقوده الى تولي تدريب المنتخب الاول
    فقط ملاحظة هي استدعاء عمر النمساوي وهو لحد علمي انتقل لطلائع الجيش المصري

  • حسن
    السبت 10 غشت 2019 - 17:59

    نعم اختيار المدرب و لا عبين حبذا لو أكمل اللئحة بلاعبي الاتحاد والرشاد البرنوصي و هناك حامل أمتعة ممتاز من التكوين المهني ناهيك عن معد بدني من الرياضي السالمي و لاحول ولا قوة الا بالله عيدكم مبارك سعيد.

  • Hamid
    السبت 10 غشت 2019 - 18:01

    الجمهور ديال الوداد و الرجاء. ولى كفهام في كلشي, حتى من اختصاصات المدرب بغاو ادخلوا فيها. الى كان هاد جوج الفرق محترفة بمعنى الكلمة خاصهم العبو على جميع الأوجه بدون بكى.. راه مشي ب7 او 9 لاعبين مشاو المنتخب باش غت اتجيبوا الالقاب. راه خاصكم ا كون عندكم خزان هائل من اللاعبين. الى كنتم فعلا فريق الأمة وفريق عالمي.

  • JAMAL
    السبت 10 غشت 2019 - 18:02

    Est ce que au sein du RSB et du MCO (PAR EXEMPLE) on ne peut pas selectionner 2 a' 3 joueurs ?!

  • جلال
    السبت 10 غشت 2019 - 18:06

    تمنيت أن يكون عموتة مدرب المنتخب اول لكن طبعا مع الفساد وتكتلات الأبناء فرنسا والأبناء هولندا مع وجود السماسرة المنتخب يتلقون عمولات مقابل الاستدعاء لاعبي نكرة والأعضاء الجامعة يتقاسم الأجرة مع مدربي اكيد لن يسمحوا بالمدرب الوطني الشاب يعتمد الصراحة والانضباط والقتالية وحب الفريق الانجازاته مع الفرق التي دربها شاهد على ذلك مدرب المغربي فاز بكل ألقاب في التاريخ حسين عموتة لقب العصبية الكاف البطولة كأس العرش المونديال الأندية فاز مع السد كأس آسيا البطولة كأس الأمير درب منتخب قطر كان مرشح تدريب الفريق الهلال السعودي عموتة كان مرشح تدريب الجزاءر قبل تولي جمال بالماضي كما كانت الصحف والقنوات الجزائرية ذلك وقت حتى رئيس الجامعة الجزائرية كان يفكر في التعاقد معه المعجب السيرة الذاتية تكوين العال الشواهد التدريبية حاصل عليها لكن اسف المعقول لا يمكن أن يلتقي الفساد لا يمكن خلط المإء بالنار مباراة الجزائر ستكون الفرصة التي بحت عنها عموتة خاصة أن المنتخب المحلي الجزائري مدربه هو بالماضي سوف ينجح عموتة يقضى المنتخب اول مع بلان الدور اول

  • LAKHDAR.S
    السبت 10 غشت 2019 - 18:21

    لماذا لم يتم استدعاء زكرياء حدراف وعبد الإله الحافيظي (!؟)

  • عابر سبيل
    السبت 10 غشت 2019 - 18:34

    كثرو علينا الفرق الوطنية حتى ما بقينا فاهمين والو فالكرة
    منتخب المحليين منتخب أقل من 17 منتخب أقل من 19 منتخب أقل من 23 منتخب الأسود وكلها يلغى بلغاه
    حتى فريق ما كايلعب بنفس الخطط ديال الفريق الآخر وحتى لاعب من هذا المنتخب ما يناديو عليه للمنتخب الآخر
    إدن ما جدوى تعدد المنتخبات ؟
    المفروض أن يتسلم مدرب 19 فريق 17 بعد سنتين وفريق 23 فريق 19 بعد كم سنة وفريق المحليين فريق 23 وفريق الأسود فريق المحليين
    أما أن يأتي كل مدرب ويلعب بخطته ويختار اللاعبين الذي يراهم هو مناسبين لخطته وليس من لعبوا في المنتخب الآخر فتلك هي العشوائية بعينها

  • Atl
    السبت 10 غشت 2019 - 18:34

    avant d’ecrire rien que pour bla bla bla, il faut lire ke contenu. Amouta a convoque 4 joueurs de la renaissance de Berkane. Merci

  • عروبي
    السبت 10 غشت 2019 - 18:35

    انا كرجاوي ارى لا مكان لبن حليب ولا رحيمي نعم بوطيب وبانون وزنيتي وكذلك لا ننسى الوردي لاعب تطوان السابق والرجاء حاليا والذي يعتبر مقاتل بمعنى الكلمه ربما لأنه سيلعب للمنتخب الاولمبي

  • Polar
    السبت 10 غشت 2019 - 18:38

    People who complain about Raja and Wydad, don't forget many of these players came from different cities
    Anyhow, it seems like a good selection, good luck to Mr. 3amouta and his squad and staff

  • غير دايز من هنا
    السبت 10 غشت 2019 - 18:47

    اولمبيك آسفي الدي احتل الصف الرابع في البطولة و لم يستدعي منه أي لاعب.
    أظن أن مدينة آسفي محسوبة على الموزمبيق.

  • من مدينة فاس
    السبت 10 غشت 2019 - 19:03

    نتمنى التوفيق للإطار الوطني حسين عموتة.
    من فضلكم دعوه يعمل،وامنحوه ما تعطوه للمدرب الأجنبي خصوصا حرية الإختيار في اللاعبين وخطط اللعب وكفى من التشويش.

  • متابع من السودان
    السبت 10 غشت 2019 - 19:05

    لا يمكن ان يكون كل اختيار اللعيبة من فريقي القمة الوداد والرجاء فهنالك لعيبة من الفرق الاخري يستحقون ارتداء قميص المنتخب فهذا ظلم لهم ولا يبشر بنجاح المنتخب مع هذه المجموعة. التوفيق للمنتخب المغربي

  • سعيد الاألفة
    السبت 10 غشت 2019 - 19:23

    ياك هدا هو عموتة اللي كنتو مهرسين لينا راسنا بيه..المدرب المحلي..ولد لبلاد..اللهم ولد لبلاد اوولى البراني..ولد لبلاد غادي يفهمهم!!..تيتي ما تيتي.. فهدا هو المنتخب الوطني الدي كان سيمادي عليه للمنافسات القارية والتاهيل لكاس العالم..عليكم الان ان تتخيلوا ان هدا هو المنتخب الوطني الجديد بعد حقبة رونار ..هههه اوو باقي ما شفتو والو…نيغزوي !!! الدي لا يلعب الا احتياطيا وان دخل في البداية لايكمل المباراة..اسماعيل الحداد الدي يلعب برجل واحدة و يجري حتى يتعدى حدود الملعب..بنحليب (الدي يساوي مليارين ههه)الاناني الدي يضيع مائة فرصة ويسجل "لملاوطة".. السعيدي البطيء..الناهيري..الفقصة..اوو زيد..زيد..
    برافو عموتة..برافو عموتة..اجبت عن المطالبين بالمدرب المحلي بعد رونار..برافو..
    عنداكم عاود تاني تقولو..لا بغينا مدرب اجنبي !!؟

  • نانوس
    السبت 10 غشت 2019 - 19:23

    يا سيد عموتة افتح عينيك قبل المشرق و المغرب و الشمال و الجنوب و الوسط و الأطراف ..حتى لا نصاب بالملل .

  • إن كنت ناسي أفكرك
    السبت 10 غشت 2019 - 19:35

    عموتة مدرب كبير وشخص متزن و متخلق,يحبه المغاربة و يساندونه في جميع الظروف,ونمتنى ان يدرب مستقبلا المنتخب المغربي,لان المدرب القادم لن يعمر اكثر من عام

  • state
    السبت 10 غشت 2019 - 19:45

    بالتوفيق للمدرب الكفؤ عموتة بمشيئة الله عز وجل. وحبذا لو إستطاع أن يكون فريق وطني محلي قوي يكون اقصى سن به هو 24 سنة بإسثثناء الحراس. وليس الفوز بكاس افريقيا للمحليين بلاعبين بلغوا من السن مايتجاوز الثلاثينات فذاك لن يعطي أي إضافة للمنتخب الاول وسيكون استثمارا لافائدة منه.

  • مغربي حر
    السبت 10 غشت 2019 - 19:45

    هدا يسمى منتخب الدار البيضاء وليس المنتخب المغربي. كما لو ان المغرب بطوله و عرضه لا يوجد لاعبين إلا في الدار البيضاء. اين هم لاعبين اتحاد طنجة بركان اكادير وجدة…..
    لهدا المدرب الأجنبي احسن من المحلي لان الأجنبي يعرف إلا لعندو ف رجليه مكانش باك صاحبي

  • ضد الضد
    السبت 10 غشت 2019 - 20:01

    ام أكن اعلم بان ايوب الكعبي عاد الى المغرب و انظم الى الوداد . اتمنى للفريق اىوطني المحلي الانتصارات و الحفاظ على الزعامة .

  • adam
    السبت 10 غشت 2019 - 20:03

    عواشر مبروك. بالنسبة لتشكيلة المدرب عموتة :ارجوكم دعوا السيد يشتغل. هناك النقذ البناء وهنالك اللغو. في نهاية الامر اختيارات الناخب الوطني مبنية على ضوابط مهنية راكمها من تجارب في التدريب. وما المشكل في ان تكون حصة الاسد في التشكيلة ودادية رجاوية .اليست في نهاية الامر تشكيلة مغربية محلية. عيد مبارك سعيد.

  • marrroki
    السبت 10 غشت 2019 - 20:16

    تباركالله عليك سي عموتة رحلة موفقة،عليك بالبحث في القسم الثاني الممتاز هناك لاعبين شباب،يجب إعطاؤهم الفرصة حتى في المنتخب ليكون للقسم الثاني حلاوة خاصة،

  • سعيد الالفة
    السبت 10 غشت 2019 - 20:20

    اين انت يا محسن متولي ؟..هل ستخرج لعموتة بتصريحات نارية و اتهامات يمينا وشمالا كما فعلت انت من قبل حينما ابعدك رونار عن المنتخب الاول ؟..الان تلعب في الدوري المحلي ولم تتم المناداة عليك في المنتخب المحلي فما قولك ؟ ما اشبه اليوم بالامس.

  • محمد
    السبت 10 غشت 2019 - 20:52

    الله يرحم من قراك مول تعليق 6.
    بزاف بغوا يصنعوا الحدث غير بالهضرة الخاوية.
    بزاف قطعوا الطريق على لتكنسيان الوطني. ليقدر يجيب كاس العالم.
    خصوصا لعبنا الفينال فى تونس. منشوف الادارة السابقة ما محترفة ما حتوزا.
    كائن ليغيصنع الحدث خصوا غير الفرصة، ونحيدوا الحسد والغرور.

  • Aisa
    السبت 10 غشت 2019 - 21:21

    اذا كان عموته يتحمل المسوءلية فله الاختيار ما يشاء
    اما القيل والقال في الجمهور فهذا طبيعي .

  • حليم
    السبت 10 غشت 2019 - 21:36

    إلى رقم 8 امرك مضحك من أين لك هده المعلومات ههه هل الجزائر خلت من المدربين. ماذا تقول يا أيها الفيلسوف. المدربين الجزائريين اكتر جودة.. يبدو أنك لا تعرف شيء عن الكرة الجزائرية. انشر و شكرا

  • غا داوي
    السبت 10 غشت 2019 - 22:04

    كان من المفروض ان تكون هذه التشكيلة هي التي شاركت في مصر.مع زيادة بعض العناصر التي تألقت كسايس وبوصوفة وزياش وحكيمي وامرابط وحمد الله ثم ياجور…كون اما جابو الكاس او عفى الأقل لعبو النهاية….وعلى ذكر زياش..راه خاسنا نعرفو بأن المدرب هو للي قتلو بديك الخطة وخلّا عليه الدرك…راه خاس المغاربة اعذروه…بالتوفيق ل عموتة ان شاء الله. ويجب ان يعلم ان بعض اللاعبين في المحلي الجزائري هم ممن تُوِّجوا باللقب الافريقي.كوناس مثلا وهو لاعب خطيير جدا.نتمناو ايكون احتارف..

  • سعيد الألفة
    السبت 10 غشت 2019 - 22:23

    الى جلال
    اقص فيخران..فاز بكل الالقاب في التاريخ !!؟..واش هاداك وج…او مسلفو ؟ تقول كاس العالم للاندية !!..حسب صياغتك للجملة تريد ان توهم الناس انه فاز بكاس العالم للاندية مع ان كل المغاربة يتذكرون وبمرارة المستوى الهزيل الدي اظهره للعالم في تلك المسابقة باحتلاله الصف الاخير و خاصة امام الفريق باتشوكا الميكسيكي..و ان كنتو ناسيين تعالو افكركم في الضجة التي حصلت بعد اكتشاف اتصالاته لتدريب فرق اخرى و هو لازال تحت عقدة مع الوداد !!..نعم الاخلاص و نعم الاحتراف !!..و لم ولن ننس الهزائم السبع المتتالية عند الرجوع الى المغرب وكانت سببا لضياع اللقب..و سببا من الاسباب التي ادت للاقالة..وادكر اصحاب الداكرة الضعيفة انه بعد الاقالة ادخل الوداد للمحاكم مطالبا بمبالغ خيالية..
    هدا دون الخوض في المشادات والملاسنات والاتهامات التي وجهها لاقرب مقربيه في المكتب و لشخص كان صديقه واتى به للمكتب ..ثم بدأ يتهمه…
    اجي..يا جلال. ياك انت كنتي كا دافع على الشاكي الباكي !!..دابا قلبتي الفيستة !!؟؟

  • Massinissa
    السبت 10 غشت 2019 - 22:51

    Au numéro 8
    Arrête de gonfler ton hamoutta voilà sont parcours
    Il commence sa carrière d'entraîneur avec l'IZK en 2003, et il réussit à se classer 2e lors de la saison 2007/2008. Il entraîne le FUS de Rabat lors de la saison 2009-2010 puis lors de la saison 2010-2011.

    Joueur et entraîneur-joueur de l'IZK de Khemisset, il est natif de cette ville.

    En 2011, il devient directeur sportif du club qatari de Al Sadd et en 2012, il en devient l’entraîneur
    Équipe nationale algérienne kebira alih

  • سعيد الألفة
    السبت 10 غشت 2019 - 23:01

    اتذكر جيدا انه حينما رجع للمغرب بعد المشاركة الكارثية في الموندياليطو وبالضبط بعد هزيمته الثالثة على التوالى هده المرة كانت امام فارس البوغاز تحت قيادة ادريس امرابط اتذكر انه خرج بتصريحات غريبة ..يقول فيها ان سبب الهزيمة هم " المشوشون "..نعم قال المشوشون على الفريق..(دون ذكرهم او تحديدهم ..وبدأ منذ تلك اللحظة يمسح فشله في..المشوشين..و النقابة..!!
    فهل سيقول لنا ايضا ان هناك " مشوشون " على المنتخب كلما كانت النتيجة سلبية (لا قدر الله )..!؟..مجرد سؤال..مجرد سؤال.
    اجي..بعدا .!!.. ياك قالو لينا في شهر مارس الماضي انه فضل الدراسة على التدريب وانه رفض كل العروض التي جاءته من قطر..و الامارات..والسودان..و..و.. !!!..سؤال هل انهى دراسته في 4 اشهر ؟..ام قطع دراسته وعاد للتدريب ؟ ام كان نابغة فانهى اادراسة قبل الاخرين ؟ ام اجل الدراسة الى حين الانتهاء من التدريب ؟ ام سيدرس و يدرب في نفس الوقت ؟ ام سينتقل المدرسون عنده للمغرب عوض ان يدهب هو عندهم ؟..مجرد اسئلة..
    وكل ما شاهت عيني هو اني كنت اراه في هده الفترة و هو جالس على كرسي ليقوم بما يسميه البعض تحليلا للمقابلات ..لصالح قناة تلفزية خليجية..

  • ودادي وراسي عالي
    السبت 10 غشت 2019 - 23:12

    كان يجب ان تذهب هذه التشكيله الى مصر مدعومه بخمس لاعبين من خارج المغرب فقط وكل ناصر حصل عن كاس افريقيا باذن الله

  • Driss
    الأحد 11 غشت 2019 - 00:26

    هذا من بين الأسباب التي تجعل المغاربة يكرهون المدرب المحلي فعلى مدار السنين والمنتخب في انتكاسات وإقصائات وهزائم بكثرة الاعبين من الدارالبيضاء فحتى لما يحقق إنجازات فبلاعب واحد على الأكثر ارجعوا الى التاريخ لتكأد من صحة الخبر فهاهو عموتة يعيد التاريخ لنفسه

  • Karim
    الأحد 11 غشت 2019 - 01:50

    اتمنى الا يبدأ مسلسل تحطيم عموتة و التدخل في عمله

  • ابو ايمن
    الأحد 11 غشت 2019 - 09:33

    المنتخب الوطني البيضاوي ،وكان الكرة فقط في هذه المنطقة ،16لاعبا من الوداد، اذن المنتخب الوطني الودادي؟؟؟!!!! منتخب عموتة متناقض مع ما صرح به من قبل ،

  • كاره الضجيج
    الأحد 11 غشت 2019 - 09:53

    كرة القدم لاتصنع لا صابون ولا معجون الاسنان . ضجيج أكثر من الموضوع وكأننا بصدد اختراع هائل . دعوا الأطفال يهتمون بدروسم .

  • le maroc
    الأحد 11 غشت 2019 - 10:12

    وفقك الله يا عموتة أنا أرى فيك شعلة الكرة المغربية التي تسير في طريق التوهج في غياب تدخل المتطفلين على الميدان حظ سعيد قلب الجمهور المغربي معكم

  • الفهامة الخاوية
    الأحد 11 غشت 2019 - 10:43

    إلى صاحب التعليق 17 واش بغيتو يجيب المحترفين راه غي المحليين ليمكلهم يلعبو يعني بالعربية تاعرابت غي الاعبين نتاع البطولة الوطنية..ملاحضة " بنادم ميبقاش يعلق على شحاجة مفهمهاش.

  • Amra
    الأحد 11 غشت 2019 - 11:26

    سنرى هل سيفوز عموتة بلقب كاس افريقيا للمحليين وبعدها نحكم عليه

  • مكر و خبث العفاريت
    الأحد 11 غشت 2019 - 11:35

    ارتفعت مطالبة الجماهير الرياضية المغربية بتعيين عموتة مدربا للمنتخب الأول فما كان من المتحكمين الحقيقيين في شؤون الكرة بالبلاد و في خطوة استباقية ماكرة إلا أن يعينوه مدربا للمحليين. و بذلك فتح المجال للمدرب الگاوي يجي حتى هو يحلب نوبتو و يشربو معاه.
    اللعبة مكشوفة غير إذا بغيتو تبقاو تمرضو في راسكم.

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 غشت 2019 - 12:31

    الى ..الفهامة الخاوية (لقب واعر ).
    لست ادري هل اخاطبك بالمدكر ام بالمؤنث مادمت قد لقبت نفسك ب..الفهامة الخاوية "..وهي مؤنث ولقب على قالب..
    اعدي قراءة تعليقي مرة واحدة وسيكفي لكي تفهمي انني اقصد اللاعبين المحليين ودلك في الجملتين :..فهدا هو المنتخب الدي كان سينادي عليه..
    ..عليكم ان تتخيلوا (لم اقل مجانا..ان تتخيلوا )ان هدا هو المنتخب الوطني الجديد بعد حقبة رونار..
    هدا من جهة..ومن جهة ثانية: ..ياكالاخوفيتش..كل اللاعبين المحليين باستطاعتهم المشاركة في اقصائيات كاس العالم او في منافسات الكاف.بالمقابل لايحق للمحترفين ان يشاركوا في مسابقات الشان. وهدا لم اقله اطلاقا.
    قلت واكرر لوكان عموتة ناخبا للمنتخب الاول لما وجد حرجا ان يجعل هدا المنتخب الدي نادى عليه اليوم هو المنتخب الاول فهده اختياراته وقناعاته والقانون لايمنعه..
    يمكن باقي ما فهمتي..!!؟..
    ..ياكالاخوفيتش ..ليس عبثا حينما قلت انا : لمادا لم تتم المناداة على محسن متولي ؟..
    لانه اصبح في الدوري المغربي ولو بقي في الخليج لكان مستحيلا و عكس محسن ياجور لعب في الشان السابق اما الان فغير ممكن …tu piges!?

  • AbouMeryem
    الأحد 11 غشت 2019 - 18:12

    اتمنى للمنتخب المحلي التوفيق ولكن ،
    هناك لاعبين متألقين طول السنة في مراكزهم ومع فرقهم ،في رأيي ،يمتازون باللياقة و الإستمرارية في اللعب طول السنة و أذكر على سبيل المثال لا الحصر :
    كمال آيت الحاج (أولبيك أسفي)و فحلي (أكادير)
    أنا ودادي أبا عن جد و هذان الاعبان لهم مكانهم في المنتخب.

  • مغربي غيور
    الإثنين 12 غشت 2019 - 08:11

    الى الاخ الالفة
    في تعليقك تحاملث كتيرا على المدرب عموة. اذا كنت ضد المدرب الوطني فهذا من حقك ان تعبر عنه دون ان تخود في امور لا عالقة لها بكرة القدم. فانت تعيد تلك الاسطوانة المشروخة لمكتب الوداد ضد عموة.بلاعبين مغمورين حاز على كاس العصبة.
    انصحك ان تترك عموة في حاله و تنشغل بفريقك الوداد ومسيريه هناك الكتير ما يقال.

  • سعيد الالفة
    الإثنين 12 غشت 2019 - 23:26

    لما لم تتم المناداة على محسن متولي ؟
    لمادا لم تتم المناداة على اللاعب كركاش ؟
    كم هي الاجرة الشهرية التي سيتوصل بها ؟
    هل اعطيت له كل الصلاحيات التي طالما طالب بها بعض الجمهور اسوة بالمدربين الاخرين ؟
    هل سيقول" المشوشون "..كما قالها من قبل ؟
    هل سينادي على مراد فلاح لينضم لفريقه التقني ؟
    هل سينهج اسلوبا هجوميا ام سيبقى لاسلوبه القديم مع الوداد ؟
    مجرد اسئلة..مجرد اسئلة..ستجيب عنها الايام ..هدا ما ادا رفض هو الاجابة عنها مباشرة .

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 13 غشت 2019 - 12:36

    الى المسمي نفسه " مغربي غيور "
    كل ما قلته في تعليقاتي حقيقة وليس تحاملا…فعبارة " المشوشون " قالها مرات ومرات وهي مدونة بالصوت والصورة..والمستوى الكارثي الدي ظهر به في الموندياليطو يعرفه الجميع و شاهده الصغير و الكبير..وقضيته بعد الاقالة و مطالبته للوداد بمبلغ يفوق نصف مليار ملف عرفته لجنة المنازعات بالجامعة و تداولته الصحف..الخ. اذن لم أأت بأي شيء من عندي ولم اكتبه من خيال..فلا تحامل ولا هم يحزنون .
    وان حاولت انت تكديب او تفنيد دلك فما عليك الا ان تاتي بحججك.
    هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين .

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 13 غشت 2019 - 16:08

    الى المسمي نفسه " مغربي غيور " !!
    كل ما قلته في تعاليقي السابقة حقيقة وليس تحاملا كما تزعم: فمثلا المستوى الكاريثي الدي ظهر به في الموندياليطو شاهده العالم باسره وكل المغاربة (اجي ياك انت مسمي راك مغربي غيور !؟ فلماذا لم تهزك الغيرة على تلك الشوهة ؟ ام انك غيور فيما يعلق عايه البعض من حقيقة ولست غيورا على هزائم الفرق المغربة واهمس في ادنك ان الوداد كانت في المونداليطو تمثل المغرب قبل ان تمثل نفسها لدا كانت صدمتنا قوية وآلامنا موجعة..اما بالنسبة للاقالة او الاستقالة فأسبابها وظروفها وتبعاتها يعرفعا الجميع ومن اراد التعتيم عليها بدريعته الواهية " تحتايل " فهو يكدب على نفسه ولا ولن يكدب على الاخرين..
    بخصوص " المشوشون " فهو من قالها و كررها ..وسننظر إن هو ..كررها .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة