زياش يكشف أسباب تمديد عقد أياكس إلى 2022

زياش يكشف أسباب تمديد عقد أياكس إلى 2022
الأحد 11 غشت 2019 - 13:12

تحدث الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، عن تجديد عقده لموسم إضافي (2022)، موضحا أن اللحظات الرائعة التي عاشها في الموسم المنقضي مع المجموعة دفعته إلى التجديد وجعلته متعطشا إلى تحقيق ألقاب أخرى في مساره الكروي.

كما أعرب صانع ألعاب أسود الأطلس عن فخره واعتزاز بحمل قميص العملاق الهولندي والتمديد لموسم إضافي، في وقت لم يؤكد فيه استمراره مع المجموعة إلى نهاية عقده الحالي أو رحيله في المركاتو الصيفي الجاري.

واختار النجم المغربي صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي “أنستغرام”، بالإضافة إلى الموقع الرسمي لناديه، ليتحدث عن خطوته الجديدة المتعلقة بتجديد عقده، قائلا: “عشنا في الموسم المنقضي لحظات لا تنسى بشكل سوي، من أجل مثل هذه اللحظات أُريد أن ألعب كرة القدم”.

وعن تمديد العقد واستمراره مع أياكس رغم بعض العروض التي توصل بها على غرار العرض المقدم من فريق اشبيلية الإسباني، قال زياش: “أريد الحصول على لحظات أخرى مماثلة، ولهذا السبب أريد تطوير لعبي، كما أنني فخور بارتداء قميص أياكس أمستردام إلى غاية 2022”.

ولم يتحدث اللاعب المذكور عن الأندية التي تود استقدامه، لتبقى الأبواب مفتوحة على جميع التكهنات، لاسيما في ظل إبداء بايرن ميونيخ اهتمامه بخدمات اللاعب والعودة إلى خيار التعاقد معه بعدما أصيب الألماني ليروني ساني، نجم مانشستر سيتي، بتمزق في الرباط الصليبي واحتمال غيابه عن الميادين لسبعة أشهر.

ولعب حكيم زياش حتى الآن 133 مباراة رسمية مع أياكس أمستردام في جميع المسابقات، وسجل 42 هدفا.

‫تعليقات الزوار

25
  • مفقوس
    الأحد 11 غشت 2019 - 12:29

    هذا ما لاعب ما والوا اش بيغينا باخباره

  • hassano16
    الأحد 11 غشت 2019 - 13:34

    لا يمكنه مسايرة ايقاعات الأندية الكبيرة.لاعب اجاكس فقط

  • إدريس اكزناي
    الأحد 11 غشت 2019 - 13:39

    أداؤه الباهت رفقة المنتخب الوطني في الكان ٢٠١٩ قضت على أحلامه وطموحاته

  • مومو
    الأحد 11 غشت 2019 - 13:44

    كون غير خلاها لبوصوفة.

  • عبد الرزاق
    الأحد 11 غشت 2019 - 13:59

    صانع العاب اسود الاطلس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • انا
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:10

    التعليقات الثلاث الأولى تدل على أن أصحابها لا يفقهون شيءا في الكرة. ماذا يمكن لكم أن تقولوا عن ميسي الذي لم يلعب ولو مرة واحدة مقابلة في المستوى مع منتخب بلاده ومع ذلك فهو احسن لاعب في العالم، هل ميسي لا يصلح للفرق الكبرى؟ آخر تصريح لفان باستن يقول فيه بأن زياش لاعب جيد وتحتاجه البطولة الهولندية لكي يمكن لنا الاستمرار في مشاهدة البطولة الهولندية. المرجو أن تبحثوا عن شيء آخر للتعليق عليه أما كرة القدم فهي بريءة منكم.

  • LE PÊCHEUR
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:24

    بركة من كراهية شفوا ليكم شي حاجة اخرى علقوا عليها زياش لعاب واعر علي المنتقدين وبلا هدرة خاوية

  • بامسي
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:27

    سبب تجديد عقده أن الأندية الاروبية الكبرى إتضح لها نوعية هذا الاعب في كأس إفريقيا

  • ولد حميدو
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:36

    ادا كان المحترفون مرتاحين مع فرقهم الله يسهل عليهم اما المنتخب فليس عنده اي لقب باستثناء كاس افريقيا 76 التي كانت على شكل بطولة مصغرة

  • سلا محمد
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:43

    يتحدثون عنه أنه صانع ألعاب المنتخب معرفتش على من يتحدثون زياش لم يقدم اي شيء للمنتخب خاصة في كأس افريقيا الاعب لم يرغب مغادرة اجاكس ليس حبا في الفريق ولكن بسبب تخلي الفرق الكبيرة عن فكرة ضمه والتعاقد معه فهو يكذب على نفسه وايس على الجمهور وبركا متقولو لاعب كبير.

  • المحمودي
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:54

    زياش لاعب من المستوي الأول ودو كعب عال من يقول العكس فهو لا يفقه شئ في كرة القدم والكرة المغربية محتاجة مثل زياش

  • كوايري من زمان
    الأحد 11 غشت 2019 - 14:59

    لصاحب التعليق "أنا".لقد أصبت وشفيت غليلي.الكل صار يفهم في الكرة ويدلي برأيه بل ويدعي إمتلاك الحقائق.سواء في المنابر الإعلامية أو في الملاعب او المقاهي عند بث المباريات.بل هناك من تجاوز الحد وصار ينافس المحللين في أحسن القنوات الرياضية وهناك من ينتقد المدربين العالميين في خططهم واشراكهم للاعبين.سابقا في سنوات الثمانينيات والتسعينات كانت فقط النخبة الرياضية هي التي تختص بالكرة.اليوم كل من هب ودب صار فهيما حتى كرهونا فيها.

  • خالد
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:15

    زياش عارف انه ما يمكنش يعطي فشي فريق كبير .خايف يحشم براسو وفوق هاتشي كامل فهو لاعب جد عادي باركا عليه البطولة الهولاندية وهي من اضعف البطولات

  • SAID Casablanca
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:29

    Bravo champion bonne continuation. ✌✌

  • مغربي حر
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:51

    أحنا المغاربة انسيناه لم يعطي ولايقاوم على علم البلاد كما يقاوم خارجها . مرسونير كرة القدم . عنصر غير موثوق منه

  • ادم
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:56

    الى المعلق رقم 6 : يا عزيزي هل تقارن ما لا يقارن لماذا تحشر واحد من أعظم ما انجبت الكرة و فاز بعشرات الألقاب ثم قاد الأرجنتين للنهائي كاس العالم ضد ألمانيا ولولا رعونة هيجواين و بالاسيو لفازت الأرجنتين بالكاس ! دون ان ننسى ان ميسي قاد الأرجنتين لنهائي كوبا امريكا أمام الشيلي، تقارنه بلاعب يراه الآخرين عادي و نحن ننفخ فيه الأندية الكبرى لو رأت فيه اللاعب الكبير لدفعت فيه أموال كبيرة و لكن مستواه عادي بنية جسمانية ضعيفة و مزاجي اما ما فعله اجاكس الموسم الماضي فكان مجرد حادثة عرضية والموسم الحالي أراهنك انه لن يتعدى الأدوار الأولى لمسابقة الأبطال ،

  • مغربي
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:57

    اضحك كثيرا من بعض الاغبياء المغاربة يقولون محللين عالمين في كرة القدم قالو و قالو …. علل من تضحكون ، كرة القدم هي لعبة فقط تعتمد على الحظ فقط فيمكن لفريق كبير ان ينهزم مع فريق متواضع و هذا لا يخضع لتحليل او اي شيء كرة القدم ليس علم او اي شيء مجرد مجموعة من الاعبيين يجرون وراء كرة منفوخة بالهواء . و اغلب ان لم نقل كل التحليلات التي تكون قبل المبارة لا يتحقق منها شيء لان مجرد كلام فارغ.
    اغلب المحللين فقط يضحكون على لجمهور و المصيبة عدد كبير يصدقهم رغم اني لم اسمع يوما تحليل و صدق .
    فيقو المغاربة راكم عايشين الوهم كرة القدم لعبة ولا علاقة لها بالعلم او اي شيء ممكن نجمع 11 لاعبيين عاديين و تهزم فريق كبير

  • الله يعفو
    الأحد 11 غشت 2019 - 15:58

    بارك عليكم من الهدرة الخاوية. زياش لاعب جيد،مشي لاعب جيد.زياش لم يعط للكرة المغربية أي شئ.كفا تضييع ركلة جزاء حاسمة ضد فريق مغمور.الفريق المغربي فريق عادي رغم أن اﻹعلام نفخ فيه ورشحه لنيل اللقب.اللاعبين المحترفين لم يعطو اﻹضافة باستثناء بعض اللاعبين:حكيمي،سايس،اﻷحمدي أما الباقي أتو للسياحة.دائما نكسات.باستثناء منتخب 86، 2004 مع بادو الزاكي.اعتنو باللاعب المحلي بدل اللاعب المولود بأوروبا،لأنه لم ولن يعطي أي شئ لأنه يخاف على مستقبله مع فريقه.ومن اﻷحسن إستثمار اﻷموال التي تصرف على الكرة في إعانة الفقراء والمحتاجين.ستحاسبون أمام الله على هذا التبذير.

  • عبد الحليم
    الأحد 11 غشت 2019 - 16:48

    اريد التذكير بان زياش هو من أهل المنتخب إلى كاس العالم وكاس أفريقيا لمن نسي!!!
    فلا تنسوا الأشياء الجميلة من فضلكم

  • صوت الحق
    الأحد 11 غشت 2019 - 16:53

    زياش لاعب فريقه فقط ولا يصلح للمنتخب متله كمتل كونطونا الفرنسي ومسي الارجنتيني
    زياش قد اضاع ضربة جزاء امام مالي واللنين
    زياش رغم انه (كوايري) الا انه مغرور ومتكبر ولا يناسبه اللعب في الاجواء الافريقية ويمكن ان ينظاف اليه محمد صلاح وبقى احسن لاعب افريقي لهده السنة هو رياض محرز

  • About majd
    الأحد 11 غشت 2019 - 18:15

    لا لا معطاش يلزمنا البحث عن مهاجم حقيقي في المنتخب الوطني ويمكن أن تكون سوء نية زياش ورونار والفريق المسير الذين أرادوا أن يرفعوا قيمة زياش على حساب المنتخب الوطني واعطوه اكثر مما يلزم ليحصلوا على نتيجة عكسية فضحت المكشوف وأسقطت قيمة زياش في السوق الدولية ليس له حل سوى المواصلة في فريقه والتمرن بجدية وانتظار ربما الناخب الوطني الجديد يعطيه فرصة دولية اخرى باحتمال ضعيف لان قضية مصر تجاوزت الكرة والرياضة الى مستوى الاخلاق والالتزام والجدية والتفاني في تنفيذ المهام الوطنية رياضة أو غيرها إذ لا يقبل أن يوفر المغرب ملكا وشعبا طل الظروف المواتية والبعض يتهاون ويستهتر وياخذها من الجهة الساهلة
    وبالمناسبة لا بد من شكر الصحفيين الذين عطونا كأس افريقا الاخيرة بكل جدية وعوا على ما جرى هناك بما تجرد وموضوعية

  • med
    الأحد 11 غشت 2019 - 18:50

    zyach.renard s est venger.il n a jamais oublier l humiliation au il a eu de votre part quand il est aller chez vous pour fairee des excuses et cette chose l a pousser a se venger de sa manière et a reussie

  • إن كنت ناسي أفكرك
    الأحد 11 غشت 2019 - 19:49

    من لم يلعب في اسبانيا او انجلترا و ايطاليا لم يلعب كرة قط,فقط يمارس كرة القدم في اطار الهواية و الرشوق او جمع المال,

  • رياضي
    الإثنين 12 غشت 2019 - 10:21

    اياكس هو مكانه وكان عليه أن يقدم اعتزاله من المنتخب المغربي لأننا لسنا في حاجة إليه ولأمثاله…..نريد فريقا قويا له لمسات مغربية وروح قتالية عالية وغيرة على الوطن بعيدا عن حب المال والشهرة.

  • Elmar brahimkhi
    الإثنين 12 غشت 2019 - 17:00

    التعليقات الثلاث الأولى تدل على أن أصحابها لا يفقهون شيءا في الكرة. ماذا يمكن لكم أن تقولوا عن ميسي الذي لم يلعب ولو مرة واحدة مقابلة في المستوى مع منتخب بلاده ومع ذلك فهو احسن لاعب في العالم، هل ميسي لا يصلح للفرق الكبرى؟ آخر تصريح لفان باستن يقول فيه بأن زياش لاعب جيد وتحتاجه البطولة الهولندية لكي يمكن لنا الاستمرار في مشاهدة البطولة الهولندية. المرجو أن تبحثوا عن شيء آخر للتعليق عليه أما كرة القدم فهي بريءة منكم.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة