حميدات يعود إلى الميادين عبر بوابة كومو الإيطالي

حميدات يعود إلى الميادين عبر بوابة كومو الإيطالي
الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 20:56

عَادَ الدولي المغربي إسماعيل حميدات، إلى الميادين عبر بوابة فريق كومو الممارس بالدرجة الثالثة في الدوري الإيطالي بعد توقُّفه لوقت طويل عقب المشاكل القضائية التي مر منها والعقوبة الحبسية التي قضاها قبل أن تتم تبرئته في الأخير من طرف القضاء البلجيكي.

وحسب مصدر “هسبريس”، توصل اللاعب حميدات إلى اتفاق نهائي ورسمي مع إدارة “كومو” الإيطالي يقضي بانضمامه إلى الفريق، بعدما كان يخوض تداريبه منفردا فور خروجه من السجن بغية الحفاظ على لياقته البدنية.

وسيُوقِّع اللاعب المذكور عقد انضمامه رسميا إلى فريقه الجديد يوم الجمعة المقبل، بعدما قرر العودة إلى الميادين وعدم الاستسلام لتبعات المشاكل التي أحاطت به في وقت سابق وزجَّت به في غياهب السجن قبل أن يحصل على صك براءته من القضاء البلجيكي.

وأضاف المصدر المقرب من اللاعب حميدات، أن الأخير انضم الاثنين الماضي إلى تداريب فريق كومو، بمعسكره في مدينة أرونا الإيطالية التي تبعد عن كومو بمسافة 80 كيلومترا، قصد الوقوف على إمكاناته ومؤهلات التقنية والبدنية قبل التعاقد معه.

وأُعجِب الطاقم التقني للفريق الإيطالي بإمكانات اللاعب حميدات ومستواه وجديته أثناء التداريب حيث كانت تحذوه رغبة جامحة للعودة بقوة إلى الميادين وتدارك ما فاته، لاسيما أنه يملك موهبة فطرية ساعدته على حمل قميص العديد من الأندية العالمية.

وقرَّر اللاعب سالف الذكر العودة إلى الميادين بعدما حصل على تبرئته من القضاء البلجيكي، بعد اتهامه بعمليات السطو المسلح فى بلجيكا، بعدما قضت السلطات البلجيكية عليه بالسجن 11 عاما في وقت سابق.

وكان جناح أيس روما السابق والذي يعد من بين المواهب القادمة بقوة، حيث حمل قميص العديد من الأندية أبرزها روما الإيطالي، فريق أسكولي، وفيستيرلو البلجيكي، قد غادر أسوار السجن الذي مكث فيه لمدة 9 أشهر، بعدما نال البراءة في حكم الاستئناف من تهم السطو المسلح، وهو المحكوم ابتدائيا بـ 46 شهرا نافذا.

يُشار إلى أن اللاعب حميدات سبق له أن لعب للمنتخب الوطني المغربي للشبان والأولمبي، كما شارك مع المنتخب الوطني الأول في مباراة واحدة.

‫تعليقات الزوار

1
  • مستغرب
    الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 23:06

    الموهبة وحدها لاتكفي الأفعال الغبية تنهي مسيرة اللاعب قبل بدايتها ( تعرابت . مستور. حارث …..)
    لماذا لم تجرب البطولة الوطنية على الأقل أحسن من الدرجة الرابعة الإيطالية

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين