الأياكس لحكيم زياش: مرحبا بعودة ساحر أمستردام

الأياكس لحكيم زياش: مرحبا بعودة ساحر أمستردام
الإثنين 22 يوليوز 2019 - 02:25

احتفى فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم بعودة نجمه المغربي حكيم زياش إلى التداريب والانضمام إلى المجموعة التي تستعد لخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

ورحب مسؤولو العملاق الهولندي، المتوج بلقبي الدوري والكأس الموسم المنقضي، بعودة المايسترو المغربي إلى التداريب ومشاركة بقية زملائه، حيث تم نشر تغريدة على الحساب الرسمي للفريق على ‘تويتر’ جاء فيها: “ساحر أمستردام قد عاد”.

وعاد أياكس لينشر تغريدة أخرى مرحبا من خلالها بعودة صانع ألعاب أسود الأطلس، الذي أدلى بتصريح مقتضب للقناة الرسمية للفريق، قائلا: “لم أقم بأي شيء منذ أسبوعين، لقد استرحت تماما، حاليا أنا لست في قمة جاهزيتي بنسبة 100%، لكن أهم شيء هو أنني مرتاح على المستوى الذهني”.

واستفاد المايسترو المغربي والملقب بـ”الساحر” من طرف جماهير أياكس أمستردام من عطلة تقترب من ثلاثة أسابيع، إذ تعود آخر مواجهة خاضها أمام منتخب البنين رفقة المنتخب الوطني المغربي إلى يوم 5 يوليوز، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، والتي شهدت خروج الأسود بركلات الترجيح.

ويجري أياكس تداريبه تأهبا لخوض غمار الموسم المقبل ومسابقة دوري الأبطال الأوروبية، بعدما أسفرت قرعة الدور الثالث من تصفيات التأهيل لدوري ذات الأذنين، التي سحبت اليوم الاثنين، عن بداية صعبة للعملاق الهولندي، حيث أوقعته في مواجهة باوك بطل الدوري اليوناني.

ويستهل رفاق حكيم زياش مشوارهم الأوروبي في الموسم الجديد عبر الدور الثالث من التصفيات، على ملعب باوك، الذي توج بالدوري اليوناني في الموسم المنقضي دون تلقي أي هزيمة، في أحد يومي السادس والسابع من غشت؛ بينما تقام مباراة الإياب في أمستردام في 13 غشت.

‫تعليقات الزوار

3
  • ولد حميدو
    الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 03:22

    زياش لاعب فريق و لا يصلح للمنتخب فحتى ميسي كدلك لم يسبق ان اقنع في المنتخب الارجنتيني

    فقط ملاحظتي على زياش هو انه عندما اضاع ضربة جزاء في الانفاس الاخيرة فتلك الامور تقع لاحسن اللاعبين و لكنه لم يعتدر او يتاثر بينما لاعبون اخرون مثل بوصوفة بكوا عند الاقصاء
    الغيرة هي كل شيء و ليس عدم الاكثرات

  • Abdellatif ,
    الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 04:24

    Comment voulez-vous que cet enfant après le cauchemar qui a vécu au sein de l'équipe nationale après avoir vue toutes sortes d'escroquerie de mensonges d'hypocrisie de conflit d'intérêts aimerait bien le pays de ces parents. Je suis sur cet accueil chaleureux réservé par l'équipe ayax Amsterdam et le pays qu'a fait de lui un homme ,il remettra en question le port de mayo des mécréants ou il restera chez lui avec les croyants. 55

  • MCO
    الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 08:42

    Ajax : Your crasy psy player will be humiliated by aaaaalll moroccan every day… wait

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس