الأهلي المصري يتراجع عن بيع اللاعب وليد أزارو

الأهلي المصري يتراجع عن بيع اللاعب وليد أزارو
الجمعة 12 يوليوز 2019 - 04:02

يدرس المكتب المسير لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، الاحتفاظ بخدمات الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، خلال الموسم الجديد وعدم تسريحه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء قرار “الإدارة الأهلاوية” بالإبقاء على المهاجم المغربي بالاتفاق مع الطاقم التقني بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي، الراغب في الاحتفاظ بكامل نجومه قبل بداية الموسم المقبل، لاسيما بعد ظهور أزارو بمستوى جيد خلال فترة الاستعدادات.

كما قرر المكتب المسير وقف تسويق المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي عقب توصله بعروض ضعيفة، في الوقت الذي يرغب فيه مسؤولو النادي الأحمر في تحقيق أكبر المكاسب المادية من وراء بيعه.

ويجري “الأحمر المصري” معسكرا مغلقا بمدينة إليكانتي الإسبانية، تتخلله مجموعة من المباريات الودية، استعدادا لما تبقى من مباريات الموسم الماضي، ومواجهة بيراميدز سبورت ببطولة كأس مصر.

جدير بالإشارة إلى أن النادي الأهلي المصري يفاضل بين ثلاثة لاعبين حاليا للتعاقد معهم، هم الزامبي شونجا والجنوب إفريقي لروش، مهاجما فريق أورلاندو بايرتس، والكونغولي موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي.

‫تعليقات الزوار

3
  • تكساس النوازلي عبده
    الجمعة 12 يوليوز 2019 - 04:47

    المعلومات السرية المتوفرة عن نادي الاهلي المصري تؤكد أن هذا الفريق هو الان في مفاوضات مع الاعب عبد الكبير النبيكي وحفيظ النبيكي كماجمين في خط الامام وهما يلعبان لاتحاد دوار القيد سي عيسى مع خالص التحيات لكل طاقم هسبريس

  • شرعية وغير شرعية ؟!!!
    الجمعة 12 يوليوز 2019 - 08:57

    الاتجار في البشر حلال في الكرة وحرام في الهجرة وكلاهما يبحث عن لقمة عيش امر من يحلل ويحرم الاتجار في البشر غريب احداها شرعية والاخرى غير شرعية افهم تحماق .

  • رجاوي
    الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:38

    ازاروا لاعب جيد واي مدرب يتمنى وجوده بالتشكيلة الرسمية للفريق لانه يؤدي ادوارا كثيرة داخل الميدان منها الدفاعية بالضغط على مدافعي الخصم عند ضياع الكرة والعودة لمساندة الدفاع واستلام الكرة من نصف الميدان والانطلاق بها نحوالمرمى بكل سرعة اواعطاء تمريرة حاسمة لاصدقائه وكذلك التحرك الجيد داخل مربع العمليات والضربات الراسية المتقنة٠ولاننكرانه يضيع اهداف ولكنه يسجل ايضا ووجوده ضروري حاليا بالاهلي حسب نظري وكنت ارغبب تواجده رفقة حمد الله بكاس العالم وافريقيا لتكون النتيجة اكثرمن ايجابية على المنتخب٠

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة