"الميزانية" تعيد لقجع من مقر المنتخب إلى المغرب

"الميزانية" تعيد لقجع من مقر المنتخب إلى المغرب

غَادَرَ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي في القاهرة، أمس، للعودة إلى الرباط بسبب التزامات مهنية، بعد أن تابع المباراة الافتتاحية لـ"الأسود"، الأحد، التي فاز بنقاطها رفاق مبارك بوصوفة على حساب المنتخب الناميبي.

وعَلِمَت "هسبورت" أن فوزي لقجع اضطر إلى العودة إلى المغرب بسبب التزامات مهنية بصفته مديرا للميزانية بوزارة المالية، على أن يعود مجددا إلى القاهرة فور الانتهاء من مهامه، بغية مؤازرة المنتخب المغربي في مباراته أمام كوت ديفوار، لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة من منافسات كأس أمم افريقيا المقامة في مصر.

وبعث المنتخب الإيفواري برسالة تحذيرية إلى "الأسود" بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا وظهوره بمستوى حسن، بقيادة لاعبه سيرج أورييه الذي تم اختياره رجل المباراة.

وتَابَع الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، مباراة المنتخبين الإيفواري والجنوب إفريقي لاستخلاص الدروس منها، بما أن "الأسود" على موعد مع "الفيلة" و"البافانا بافانا" الجمعة والاثنين المقبلين.

ويتقاسَم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، علما أنهما سيلتقيان الجمعة في مباراة مثيرة بالنظر إلى تاريخ المواجهات بينهما التي اتسمت بالندية والحس الثأري.