نجم تطواني سابق أولى صفقات النهضة البركان‬ية

نجم تطواني سابق أولى صفقات النهضة البركان‬ية

عزز نهضة بركان لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع زيد كروش، في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد لموسمين قادما من تجربة احترافية خاضها بالدوري الهندي رفقة فريق إف سي غوا.

وتعاقد "الفريق البرتقالي" مع زيد كروش من أجل تقوية وسط ميدانه بلاعب خبير بعدما راكم تجربة كبيرة، سواء بالدوري المغربي الاحترافي أو من خلال احترافه بالدوري الهندي.

واجتاز اللاعب سالف الذكر الفحص الطبي الروتيني بنجاح، ليوقع رسميا في كشوفات الفريق البركاني بعقد من سنتين سيدافع خلالهما عن قميص ناديه الجديد الذي ينتظر منه تقديم الإضافة إلى المجموعة والمساهمة في تحقيق أهداف الموسم المقبل.

ويملك الوافد الجديد خبرة في الدوري المغربي بعد أن حمل في وقت سابق قميص المغرب الرياضي التطواني قبل الانتقال إلى الدوري الهندي، نهاية الموسم قبل الماضي بطلب من الإسباني سيرجيو لوبيرا المدرب السابق للحمامة البيضاء.

وارتباطا بنهضة بركان دائما، أقدم المكتب المسير على تجديد العقدين الخاصين باللاعبيْن عمر النمساوي الظهير الأيمن للفريق، وبكر الهلالي متوسط الميدان، بعد انتهاء العقدين اللذين جمعاهما بالنادي واللذين سيعرفان نهايتهما في اليوم الأخير من الشهر الجاري.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكدت، في وقت سابق، توقيع النمساوي في كشوفات فريق الإنتاج الحربي؛ وهو ما نفته الإدارة البركانية بتجديد عقد لاعبها، الذي توصل بمجموعة من العروض خلال الأيام القليلة الماضية.

من جانبه، فضّل بكر الهلالي مواصلة مسيرته رفقة البرتقالي وناديه الأم، بعد موسمين ناجحين توج من خلالهما بلقب كأس العرش ووصيف كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن المكتب المسير لفريق نهضة بركان لا يزال مستمرا في مفاوضاته مع كل من أمين الكاس والحارس عبد العالي المحمدي ومحمد فرحان، لتجديد مقامهم بالفريق وعدم السماح لهم بالخروج على غرار مع حدث مع الطوغولي لابا كودجو الذي انضم إلى العين الإماراتي.