فلاح يختار تدريب لاعبي بني ملال بدل "الماص"

فلاح يختار تدريب لاعبي بني ملال بدل "الماص"

جدد مراد فلاح، المتوج بجائزة أفضل مدرب في الدرجة الثانية لموسم 2018-2019، في ليلة النجوم التي نظمها الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقده لسنة أخرى مع فريقه رجاء بني ملال، ليستمر بموجب ذلك في قيادة المجموعة خلال الموسم المقبل بالقسم الممتاز.

وفضل المدرب المذكور الاستمرار مع رجاء بني ملال الذي حقق برفقته الصعود إلى القسم الأول خلال الموسم المنقضي، بعدما قدم اعتذاره لنادي المغرب الفاسي الذي كان يرغب في التعاقد معه لقيادة الفريق خلال العام الجديد.

وسيواصل مراد فلاح مهامه على رأس الإدارة التقنية لفارس عين أسردون بعدما كان قريبا من الإشراف على تدريب النمور الصفر (الماص) في وقت كانت مصادرنا قد كشفت عن اقتراب يوسف السفري، المدرب المساعد الأسبق لباتريس كارتيرون بالرجاء الرياضي، من خلافة فلاح في منصبه.

من جهة أخرى، كشفت المصادر ذاتها أن رفض فلاح التوقيع للمغرب الفاسي كان من أجل مصلحة الفريق، بسبب وجود بعض الأطراف التي تحاربه وترفض توليه قيادة النادي خلال الموسم المقبل.

وينتظر أن يعقد فلاح جلسة مع محمد عفيفي، رئيس فريق بني ملال، لوضع خارطة الطريق بالنسبة للموسم المقبل من حيث الانتدابات وبرنامج التحضيرات قبل خوض المواجهات الرسمية، خاصة وأن المجموعة ينتظرها موسم مثير بعد عودتها إلى حظيرة القسم الأول عقب غياب دام سبع سنوات.