"فيديو فاضح" يُبعد لاعبا عن المنتخب الجزائري

"فيديو فاضح" يُبعد لاعبا عن المنتخب الجزائري

أفادت تقارير إخبارية بأن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، قرر إبعاد هاريس بلقبلة، لاعب خط وسط نادي بريست الفرنسي عن تشكيلة "الخضر" بسبب تداول "فيديو فاضح" له.

وكان بلماضي، اختار بلقبلة ضمن قائمة الـ 23 لاعبا التي ستمثل الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.

وذكرت صحيفة "النهار" في موقعها الرسمي أن بلماضي، "قرر بصفة رسمية إبعاد بلقبلة بسبب الفيديو الفاضح له داخل غرفته بمعسكر المنتخب الجزائري في العاصمة القطرية الدوحة".

وأوضحت أن بلماضي، "أبدى تذمره من سلوك اللاعب المسيء لسمعة المنتخب الجزائري والجزائر ككل"، إذ أظهر اللاعب المذكور مؤخرته في فيديو مباشر، فيما كان زميله الحارس ألكسندر أوكيدجة يمارس لعبة إلكترونية.

وتعادلت الجزائر مع بوروندي 1-1، أمس الثلاثاء، في الدوحة في مباراة ودية إعدادية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة في مصر الشهر الجاري.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح رجال المدرب جمال بلماضي التسجيل عن طريق المهاجم بغداد بونجاح المحترف في السد القطري، بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من يوسف بلايلي (68)، لكن لاعبي بوروندي سرعان ما عادلوا عن طريق فيستون عبد الرزاق بعد خروج خاطئ من الحارس رايس مبولحي (75).