بركان تفشل خطة الأهلي المصري بشأن كودجو

بركان تفشل خطة الأهلي المصري بشأن كودجو

يقترب لابا كودجو، لاعب كرة القدم الطوغولي، من تجديد عقده والاستمرار لموسم آخر مع فريق نهضة بركان رغم العروض المغرية التي توصل بها من قبل أندية عربية وخليجية تود استقدامه خلال المركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب مصادر بركانية، بالإضافة إلى تقارير أجنبية، فقد تمكنت إدارة نهضة بركان، بعد مفاوضات طويلة، من إقناع هداف الفريق لابا كودجو بتمديد عقده والاستمرار مع الفريق البرتقالي الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المهاجم الطوغولي وافق على استمراره رفقة المجموعة البرتقالية وطمأن إدارة الفريق بخصوص تجديد عقده المنتهي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا عدم قبوله للعروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وتابعت المصادر أن المكتب المسير للفريق البركاني أكد للاعب أنه لن يعارض مسألة رحيله في حالة توصله بعرض يليق به من أحد الأندية الأوروبية، وهو ما يشير إلى رفض الإدارة تسريح كودجو للاحتراف بالدوريات العربية والخليجية.

وكان اللاعب سالف الذكر قريبا من الانتقال صوب الأهلي المصري الذي قطع أشواطا متقدمة بخصوص استقدامه والتعاقد معه، قبل أن يقرر متصدر ترتيب الهدافين بالدوري المغربي، مناصفة مع المغربي محسن ياجور، برصيد 18 هدفا، الاستمرار وتجديد عقده لموسم واحد مع الفريق البركاني.