لجنة من "الكاف" تعاين مقر إقامة الترجي بالمغرب

لجنة من "الكاف" تعاين مقر إقامة الترجي بالمغرب

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إرسال لجنة إلى المغرب من أجل معاينة مقر إقامة فريق الترجي التونسي، قبيل مواجهته لفريق الوداد الرياضي يوم 24 ماي القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفق تقارير إعلامية تونسية، قررت "كاف" معاينة مقر إقامة الفريق التونسي بالمغرب، بعد اقتراح من وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، خلال اجتماع له مع اللجنة التأديبية يوم الأحد الماضي، خلال مرافعته عن ملف فريق الصفاقسي التونسي في الأحداث التي رافقت مباراته مع نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس "كاف".

وكشف المصدر ذاته أن من بين مطالب الجريء، هو حماية الفريق التونسي من المضايقات التي من الممكن أن يعيشها بالمغرب، مستندا في ذلك على بعض الأحداث التي رافقت رحلة الصفاقسي إلى مدينة بركان، بعد اتهام إدارة البركانيين بالتشويش بطريقة غير رياضية على البعثة التونسية.

ومنذ مدة وأوضاع الكرة التونسية والمغربية في حالة غير مستقرة، إذ سبق وأن شهدت مباراة منتخبيهما الوطنيين وديا شهر نونبر من السنة الماضية، أحداثا غير رياضية تسبب فيها لاعبو "نسور قرطاج" في آخر أطوارها ليعتذر الجريء بشكل شفهي لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد يستقبل ذهابا فريق الترجي بمدينة الدار البيضاء بتاريخ 24 ماي الجاري، وسيسافر إلى رادس لخوض الإياب يوم 31 ماي القادم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com