الشباب السعودي يحضّر مفاجأة غير سارة لبوصوفة

الشباب السعودي يحضّر مفاجأة غير سارة لبوصوفة

قررت إدارة فريق الشباب السعودي لكرة القدم التخلص من الدولي المغربي مبارك بوصوفة، خلال "المركاتو" الصيفي المقبل وعدم تجديد عقده بغية التعاقد مع لاعب أجنبي آخر ليحل مكانه.

وحسب مصادر سعودية فإن سبب عدم التجديد لبوصوفة يعود لعدم اقتناع إدارة الفريق، برئاسة خالد البلطان، بالمستوى الذي ظهر به صانع ألعاب "الأسود"، وهو ما يسري على زميله الروماني كونستانتين بوديسكو.

ويرغب مسؤولو الفريق السعودي في التعاقد مع لاعبين أجانب بمعدل أعمار صغيرة من أجل إضفاء روح جديدة على المجموعة ولرغبتهم في التعاقد مع أسماء وازنة قادرة على تقديم الإضافة المرجوة.

وانضم بوصوفة إلى نادي الشباب خلال "المركاتو" الشتوي الماضي بعقد يمتد لستة أشهر قابلة للتجديد في حال اقتناع الإدارة التقنية بإمكاناته ومؤهلاته البدنية وهو ما لم يحصل بعدما فضلت الإدارة تسريحه وعدم التمديد له.

ويعتبر بوصوفة من بين أبرز اللاعبين الذين سيعول عليهم الناخب المغربي هيرفي رونار، لقيادة "أسود الأطلس" نحو تحقيق نتائج إيجابية ومشرفة بمسابقة كأس إفريقيا بمصر الصيف المقبل حيث يعتبر ضمن ثوابت المنتخب ومن أكثر اللاعبين خبرة بخط المنتصف.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر كان يعاني من "بطالة" وفراغ بعدما أنهى تعاقده مع فريق الجزيرة الإماراتي الذي رفض تجديد عقده لأسباب مادية قبل أن يخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري السعودي.