"حمد الله" يحصد ثمار تسجيل "هاتريك" أمام الحزم‬

"حمد الله" يحصد ثمار تسجيل "هاتريك" أمام الحزم‬

اختير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، كأفضل لاعب في الدوري السعودي الممتاز عن الجولة التاسعة والعشرين، عقب تألقه اللافت أمام الحزم خلال المواجهة التي عرفت تسجيله لثلاثة أهداف قربت فريقه من معانقة اللقب نهاية الموسم.

وقالت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن اختيار المهاجم المغربي حمد الله كأفضل لاعب عن الجولة التاسعة والعشرين جاء نتيجة تألقه اللافت وبعد مجهوده الكبير أمام فريق الحزم الذي انهزم بثلاثة أهداف حملت توقيع اللاعب سالف الذكر.

وحصل المهاجم السابق لألمبيك أسفي على 10 آلاف ريال سعودي؛ وهي المنحة المالية التي تخصصها رابطة الدوري السعودي لأي لاعب يتوج بجائزة الأفضل أسبوعيا، وكانت من نصيب حمد الله الذي واصل تقديم عروضه القوية هذا الموسم، بعدما سجل في اثنتي عشرة مباراة متتالية في بطولة الدوري السعودي متفوقا على اللاعب ويسلي لوبيز لاعب الهلال السابق، والذي أحرز أهدافا خلال إحدى عشرة مباراة متتالية.

وشهدت مباراة الحزم استمرار المهاجم المغربي في هز الشباك وقهر الحراس المنافسين بعد أن انضاف الجزائري مليك عسله حارس الحزم إلى قائمة ضحاياه واستقبل ثلاثة أهداف منه في الدقائق الخامسة من ركلة جزاء والسادسة والعشرين والسادسة والستين.

وبلغ مهاجم النصر السعودي لكرة القدم حاجز 32 هدفا في صدارة هدافي الدوري السعودي الممتاز متأخرا بفارق هدف واحد عن حمزة إدريس، صاحب أكبر رصيد من الأهداف في الدوري في موسم واحد (1999-2000)، على بُعد مباراة واحدة من إسدال الستار عن منافسة دوري محمد بن سلمان.

ويقترب فريق النصر السعودي لكرة القدم، بفضل أهداف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وبقية رفاقه، من تحقيق لقب الدوري؛ فهم يحتلون المركز الأول برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال ملاحقهم المباشر، حيث سيحسم اللقب خلال الجولة الأخيرة يوم الخميس المقبل، عندما يستضيف النصر فريق الباطن بينما يخوض الهلال مباراة صعبة على أرضه أمام منافسه المحلي الشباب.