مدرب الجيش الملكي ينهي استبعاد اللاعب الشيبي

مدرب الجيش الملكي ينهي استبعاد اللاعب الشيبي

وضع الإسباني كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، حدا للخلاف القائم بينه وبين لاعبه محمد الشيبي، وأعاده إلى المجموعة العسكرية التي ستواجه اليوم الإثنين في تمام العاشرة ليلا سريع واد زم، ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي.

وقرر المدرب الإسباني استدعاء مدافعه الشيبي للانضمام إلى المجموعة التي ستواجه سريع واد زم على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، عقب الخلاف الذي نشب بينهما قبل ملاقاة الوداد الرياضي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان المصدر سالف الذكر استبعد اللاعب الشيبي من لائحة اللاعبين التي واجهت الوداد الرياضي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب واجبات تكتيكية طلب المدرب من مدافعه الالتزام بها على أرضية الميدان.

وأقدم كارلوس ألوس على توظيف الشيبي كجناح أيمن، وطلب منه عدم العودة إلى الخلف كثيرا والتركيز على تقديم الدعم الهجومي للخط الأمامي؛ وهو القرار الذي لم ينل إعجاب اللاعب، ليقرر المدرب الإسباني الاستغناء عن خدماته، الأمر الذي أثار حفيظته وجعله يغادر المركز العسكري التابع للجيش الملكي.

ويحتل الفريق العسكري المركز الـ13 في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، وذلك على بعد 3 مباريات من نهاية البطولة، بينما يتمركز سريع واد زم في الرتبة الثانية عشرة برصيد 34 نقطة.