طنجة تنفي المشاركة بالبطولة العربية لكرة القدم

طنجة تنفي المشاركة بالبطولة العربية لكرة القدم

نفت إدارة اتحاد طنجة لكرة القدم صحة الأخبار الرائجة حول تلقيها دعوة رسمية من أجل المشاركة في ''البطولة العربية لكرة القدم''، المنظمة من قبل الاتحاد العربي للعبة.

وقال حسن بلخيضر، الكاتب العام لاتحاد طنجة، في تصريح لهسبريس إن فريقه لم يتلق إلى حدود الساعة دعوة رسمية للمشاركة في البطولة.

المصدر نفسه أوضح أن إدارة اتحاد طنجة كانت قد راسلت في وقت سابق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص تمثيل المغرب في هذه المسابقة، نظرا لتوفرها على الشروط المطلوبة، باعتبار الفريق بطل الدوري الاحترافي لموسم 2017/2018، بالإضافة إلى البنية التحتية المتمثلة في الملعب الكبير لطنجة، وكذا الحضور الجماهيري.

وأضاف الكاتب العام لـ"فريق البوغاز" أن أي تأكيد رسمي لمشاركة اتحاد طنجة في ''البطولة العربية للأندية" سيتم عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المؤسسة الوصية على كرة القدم في المملكة.

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية تحدثت عن مشاركة أندية اتحاد طنجة والوداد والرجاء كممثلة لكرة القدم المغربية في البطولة العربية التي ستنطلق مطلع الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ''البطولة العربية للأندية''، بنظامها الجديد، ستحمل اسم "بطولة محمد السادس"، ومن المقرر أن تحتضن الرباط مباراة النهاية، وذلك عقب الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل شيح، إلى المغرب بحر الأسبوع الماضي.

* صحافي متدرب