الوداد يحفز اللاعبين لعبور حوريا كوناكري الغيني

الوداد يحفز اللاعبين لعبور حوريا كوناكري الغيني
السبت 13 أبريل 2019 - 10:04

يستعد الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، لملاقاة منافسه حوريا كوناكري الغيني، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في المواجهة التي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما تعذر عليه الاستقبال بالمركب الرياضي محمد الخامس الخاضع للإصلاحات منذ دجنبر الماضي.

وخصص المكتب المسير لممثل الكرة المغربية منحة بقيمة 30 ألف درهم للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، حيث يهدف الفريق الأحمر إلى تحقيق اللقب القاري وتشريف الكرة المغربية مجددا على المستوى القاري.

وكان لاعبو الوداد قد توصلوا بمنحة مالية بقيمة ستة ملايين سنتيم لكل لاعب منهم، والتي تمثل منحة التأهل من دور المجموعات وبلوغ ربع النهائي عقب تصدرهم للمجموعة الأولى على حساب صانداونز الجنوب إفريقي الذي سحق الأهلي المصري في لقاء الذهاب بربع النهائي بخمسة أهداف نظيفة.

وحسب مصدر هسبريس، قررت إدارة الفريق الأحمر صرف منحة التأهل إلى ربع النهائي بغية تحفيز اللاعبين على حجز بطاقة التأهل إلى مربع الكبار والقتال إلى آخر الرمق من أجل الظفر باللقب القاري وكذا مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الاحترافي.

ويرمي المكتب المسير للوداد إلى تحفيز المجموعة وتشجيعها على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين بالبطولة الاحترافية ضد حسنية أكادير يوم الخميس المقبل، وأمام الغريم التقليدي الرجاء الرياضي في نزال الديربي يوم 21 أبريل الحالي والتي ستجرى فوق أرضية المركب الكبير بمدينة مراكش.

وسيخوض ممثل الكرة المغربية مباراته أمام حوريا كوناكري بشبابيك مغلقة، بعدما لبى الجمهور الودادي النداء وقام باقتناء التذاكر المخصصة لمتابعة القمة الإفريقية، حيث ستعمل المجموعة على توظيف هذا الامتياز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت أثمنة تذاكر المباراة الإفريقية للفريق الأحمر أمام حوريا كوناكري في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة الشمالية والجنوبية، و100 درهم للمنصة الرسمية، و250 للمنصة الشرفية.

ويحتاج الوداد إلى تحقيق الفوز بأية نتيجة من أجل ضمان التأهل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف؛ وهي نتيجة ملغومة تحتم على المنافس المغربي الحيطة والحذر، لا سيما تفادي استقبال الأهداف بملعبه. كما ستجبره على التهديف، لتفادي الوصول إلى ركلات الحظ.

يشار إلى أن الطاقم التقني للوداد، تحت قيادة التونسي فوزي بنزرتي، سيستعيد خدمات اللاعب يحيى جبران، في لقاء الإياب بعد غيابه عن مواجهة الذهاب بسبب عقوبة التوقيف بعد جمعه لإنذارين وسيكون من أبرز الأسماء المنتظر تألقها في النزال المرتقب.

‫تعليقات الزوار

7
  • محمد آل الشيخ
    السبت 13 أبريل 2019 - 10:32

    طلب بعض المتظاهرين الأحرار الجزائريين طرد البوليساريو من الأراضي الجزائرية و استرجاع المال الجزائري و الأسلحة.
    اشكر الأحرار و الاخوان الجزائرية و اطلب من المغاربة غلق المعابر في وجه الفارين من الجزائر و استرجاعهم إلى يد الشعب ليروا معاملتهم الخبيثة و الكذب على أخنهم المغاربة و تأييدهم إلى أعداء المغرب…

  • ودادي
    السبت 13 أبريل 2019 - 10:33

    بالتوفيق إن شاء الله وليدات الحمراء. وداد الأمة اصبح قوة ضاربة على المستوى الافريقي مربوحة إن شاء الله تحية طيبة للجمهور الجميل الذواق ديما وداد

  • مهدي من آزرو
    السبت 13 أبريل 2019 - 10:35

    بالتوفيق لوداد الأمة المغربي وإن شاء الله النجمة الثالثة

  • العربي
    السبت 13 أبريل 2019 - 12:20

    بالتوفيق وداد اﻻمة دائما في القمة

  • امازيغي حر
    السبت 13 أبريل 2019 - 12:39

    الحاجة الوحيدة لي عندي فيها زهر هو انني كنموت على الوداد

  • كمال باعزي
    السبت 13 أبريل 2019 - 12:42

    بالتوفيق للوداد ✌ مكرهناش نشوفو الوداد في دونور ولكن معرفناش فوقاش غادي تسالي هاد الأشغال

  • abo simo
    السبت 13 أبريل 2019 - 18:39

    جمهور وداد الأمة جمهور ذواق وأنيق ويستهل التصفيق ولفرقتو ياربي التوفيق أو تجيب الكأس دبال لافريق أن شاء الله بالجد بلا تنوفيق وتعطي للحساد التصرفيق والتمرميق وديما وداد الأمة أوعر فريق في المغرب ولافريق

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين