شباب الحسيمة يُحفز "شيبا" ماديا لإنقاذِ الفريق

شباب الحسيمة يُحفز "شيبا" ماديا لإنقاذِ الفريق
الجمعة 12 أبريل 2019 - 17:29

يُعوِّل الطاقم التقني لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم على ما تبقى من مباريات الموسم الحالي من أجل إنقاذ الفريق من وضعيته الحالية وعدم نزوله إلى القسم الوطني الثاني، بعد احتلاله المركز الأخير في الترتيب العام برصيد 22 نقطة مناصفة مع الكوكب المراكشي.

ودَشَّن سعيد شيبا مساره التدريبي مع شباب الريف الحسيمي، بتعرُّضه للهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد أمام ضيفه الرجاء الرياضي، ويبقى أمام ممثِّل الحسيمة 6 مباريات أخرى من أجل التعويض وتحقيق المزيد من النقاط الإيجابية لتفادي النزول.

وخَصَّص المكتب المسير للريف الحسيمي منحة بقيمة 30 مليون سنتيم للمدرب شيبا، إن تمكن من قيادة المجموعة للبقاء ضمن أندية القسم الأول، بالإضافة إلى حصوله على أجر شهري حدد في عشرة ملايين سنتيم، وبعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

وقَرَّرت إدارة الريف الحسيمي الاستنجاد بخدمات الإطار الوطني سعيد شيبا، ليكون خلفا للإسباني خوان بيدرو بنعلي الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السلبية، فيما يعتبر البقاء ضمن الدرجة الأولى أهم أهداف الموسم الحالي.

وأَصْبَحَ المدرب سالف الذكر ثالث مدرب يقود CRA منذ بداية الموسم الحالي، بعد كل من ميمون واعلي وبيدرو بنعلي الذي أقيل من منصبه منتصف الأسبوع الماضي بسبب تذبذب النتائج ولخلافات بينه وإدارة الفريق.

‫تعليقات الزوار

3
  • Morocco
    الجمعة 12 أبريل 2019 - 18:51

    الأموال التي تريدون أن تصرفوها في الكرة ، شيدوا بها مستشفيات ومراكز صحية، ومن يريد الرياضة فليذهب إلى الغابة .
    في الريف تشتكون من عدم توفر المراكز وفي نفس الوقت تهدرون الأموال على الأندية،نفس المشكل في كل المدن المغربية

  • بركاني
    الجمعة 12 أبريل 2019 - 19:13

    السلام عليكم،
    أنا لا أفهم كيف تصرف مثل هاته الرواتب والمنح في ميدان "الترفيه" وهنالك اناس لا تجد حتى ما تاكل، وقطاقات اساسية كالصحة والتعليم تفتقر لابسط المستلزمات والاطر والكفائات تعاني من "فقر" الدولة، وتاتيه هاته الاخيرة بزيادة هزيلة على ثلاث سنوات… يحز في نفسي كثيرا ان يحدث هذا الظلم في بلدي. لو كنا في مقام أفضل، كنت لافهم واتفهم مثل هذا الاجر والمنح، لكن حالنا يثير الشفقة بجد، و وددت ان يصرف المال فيم يستحق ان يصرف…

  • لاعب
    السبت 13 أبريل 2019 - 09:31

    هل يستطيع العطار ان يصلح ما أفسده الدهر.هل شيبا يملك عصا سحرية…….كان على مسؤولي الفريق ان ياتوا بالمدرب شيبا على الاقل بداية مرحلة الإياب ليستطيع انقاذ الفريق…..اما الان اصبحت المهمة صعبة جدا….

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات