فرصة جديدة تنتظر هاشم مستور مع بارما الإيطالي

فرصة جديدة تنتظر هاشم مستور مع بارما الإيطالي
الإثنين 8 أبريل 2019 - 08:27

يَبدو أن اللاعب المغربي هاشم مستور بات أمام فرصة جديدة لإنقاذ مسيرته الكروية من الضياع، بعد فشله في مجموعة من المحطات خلال الفترة الأخيرة، حيث التحق حديثا بتداريب فريق بارما الإيطالي، بحثا عن انطلاقة جديدة قد تعيده إلى التوهج في الدوري الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وكشفت مجموعة من التقارير الإيطالية، أن الدولي المغربي هاشم مستور قد التحق حديثا بتداريب فريق بارما الإيطالي، بغية البحث عن فرصة جديدة، من خلال إقناع المدرب للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المنتظر أن ينضم إلى المجموعة بصفة رسمية في حال تمكن من إقناع الطاقم التقني للنادي الإيطالي.

ونَشَرَ اللاعب مستور صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، قبل الحصة التدريبية لفريق بارما الايطالي، فيما أضافت المصادر ذاتها، أن الأمر يتعلق بفترة اختبار يخوضها اللاعب مع الفريق الرديف تأهبا للانضمام إلى مجموعته بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وسيكون على اللاعب المغربي، تعويض فشله في مجموعة من المحطات السابقة، في حال عودته إلى الدوري الإيطالي، إذ سيحصل على فرصة الظهور من جديد، وإنقاذ عطالته التي دامت لفترة طويلة، بسبب إخفاقاته المتتالية وعدم قدرته على الانسجام مع جميع الفريق التي لعب لها.

هاشم مستور كان قد انتقل إلى نادي زلوفه الهولندي، رغبة منه في محو فشل الدوري الإسباني رفقة ملقا، والبصم على انطلاقة جديدة تنسي العالم نكسته السابقة، إلا أنه وجد نفسه يمشي على الخطى نفسها، بعدما بات خارج مفكرة المدرب الهولندي رون جانس، قبل أن يعود إلى ميلان الإيطالي مجددا، في انتظار المحطة المقبلة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • متابع
    الإثنين 8 أبريل 2019 - 09:15

    بالتوفيق هشام مستور خريج شباب هوارة

  • الطنز البنفسجي
    الإثنين 8 أبريل 2019 - 10:56

    لاعب ذو تقنيات جيدة ولكن تقنيات استعراض الشوارع وليس كرة القدم داخل الملعب.
    لا يمكن ان يكون لاعبا ممتازا وتغفل عنه جميع الاندية.. مستور يسير على طريق تاعرابت، يهتم بكل شيء إلا مستقبله الكروي واداءه في الملعب وانضباطه في المجموعة.
    نتمنى أن يستفيد من الفرصة ويعيد التفكير عميقا فيما يفعل.

  • عزيز
    الإثنين 8 أبريل 2019 - 12:05

    باقي صغير خاصو غير يخدم وينسى كل الاخفاقات وحض سعيد

  • من انتم
    الإثنين 8 أبريل 2019 - 16:31

    الغالبية الساحقة من اللاعبين المغاربة,طموحهم للعب كرة القدم هو الحصول على المال فقط,لا من اجل الاستمتاع و الوصول الى مستويات عالمية,عكس اللاعبين الاوربيين,وهذا كله يرجع الى التربية التي يتلقاه الطفل المغربي الذي يتعلم ان يقيس كل شيء بالمال,وما ان يحصل عليه حتى يبدا في التدمير الذاتي بطرق عديدة,ونتاسف لانطفاء مواهب مغربية عديدة.لو وجهت في بدايتها,لكان المنتخب المغربي من اقوى منتخبات العالم,

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية