توتنهام الإنجليزي يرغب في التعاقد مع زياش

توتنهام الإنجليزي يرغب في التعاقد مع زياش
الجمعة 29 مارس 2019 - 19:20

انْضَم توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، حيث يرغب الفريق اللندني في استقدامه بالمركاتو الصيفي المقبل بالرغم من إبداء أندية كبيرة على غرار بايرن ميونيخ الألماني، وليفربول الإنجليزي رغبتها كذلك في جلبه.

ووِفقا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، فقد وضع الطاقم التقني لتوتنهام هوتسبير اللاعب المغربي حكيم زياش، ضمن أهم الأسماء التي ينوي جلبها في الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرغب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب الفريق في الظفر بخدماته.

وحَسب المصدر دائما، يستهدف توتنهام التعاقد مع زياش، ليكون اللاعب المعوض للدنماركي كريستيان إيريكسن، الذي دخل سنته الأخيرة في العقد المبرم بينه والإدارة وترجِّح العديد من التقارير خروجه بالمركاتو المقبل ما سيفتح الأبواب أمام “الأسد” المغربي للقدوم إلى السبيرز.

وأشاد الإعلام البريطاني بإمكانات حكيم زياش، والمستويات التي يقدم بقميص ناديه أياكس، حيث وصف أداءه بالمثير للإعجاب وبصاحب العروض الكبيرة منذ انضمامه إلى العملاق الهولندي قادما من إف سي توينتي في عام 2016، حيث تمكن من تسجيل 21 هدفًا و38 تمريرة حاسمة في أول موسمين له.

وقالت المصادر السابقة إن المايسترو المغربي يحقق هذا الموسم أرقاما متميزة وسجلا أفضل من السابق، بعدما تمكن من تسجيل 18 هدفًا و17 تمريرة حاسمة، ليصبح بذلك القوة الإبداعية والقيادية في فريق أياكس الذي تمكن من إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.

ويَمتلك النجم المغربي البالغ من العمر ستة وعشرين سنة، قدما يسرى رائعة، وتتجلى قوته وخطورة في الربط بين الخطوط والتمريرات الدقيقة التي يمتاز بها سواء الطويلة أو القصيرة كما أن طريقة لعبه تستهوي الأنصار ويمتع المشاهدين بتحركاته ورشاقته فوق أرضية الميدان.

‫تعليقات الزوار

7
  • gunner
    الجمعة 29 مارس 2019 - 19:52

    أعيش غير بعيد عن ملعب ويمبلي و أكره مشجعي طوطنهام. تمنيت انتقال زياش للأرسنال لكن الدوري الانجليزي عموما مناسب لطريقة لاعبنا الكبير. في حالة انتقاله سأضطر للتظاهر بتشجيع طوطنهام في الملعب. كل التوفيق لولدنا

  • IRT
    الجمعة 29 مارس 2019 - 20:00

    إتحاد سيدي قاسم ليس بالفريق القوي

  • جمال.ع
    الجمعة 29 مارس 2019 - 20:27

    لاعب كبير مزيدا من التآلق والنجاح لاسد الاطلس…..نتمنى ان يلعب مع لفيربول …….

  • بالفعل أسد من دهب
    الجمعة 29 مارس 2019 - 20:48

    قبل قدوم زياش لأجاكس العاصمت كنت على يقين إد حافض على مستواه وإنضباطه ستكون له الكلمة في كرة القدم.
    أما البطولة الإنجليزية التي يريج جلبه لها توتنهام أضن أنها لا تناسب لعبه ولياقة بدنه لأنهم في بريطانيا يلعبون كرة قوية في الإحتكام والحكم إدا صفر يعني هناك خطأ أو عرقلة واضحة لا تمتيل،وبكل صراحة زياش يسقط مرارا حتى وإن كان الإحتكاك بسيط.
    أحسن فريق الدي سيناسب زياش هم الفرق التي تعتمد هاك ورا بما يعرف بتيكي تاكا،حض سعيد يازياش لقد حان الوقت للرحيل.

  • التشعالق
    الجمعة 29 مارس 2019 - 21:31

    فريق توتنهام لعب فيه كل من تاعرابت و الحمداوي و النيبت,اضافة الى المصري ميدو,ويبدو ان زياش سينتقل بدوره لهذا النادي,رغم اني اتمنى ان ينتقل لليفربول النادي الكبير,خاصة في رغبة زيدان في جلب السينغالي ماني,وبالتالي سيصبح مكانه فرصة لزياش

  • علي
    الجمعة 29 مارس 2019 - 21:41

    اللاعبين المغاربة لا يتأقلمون مع الدوري الانجليزي لأن هذا الدوري قوي ويعتمد أساسا على القوة البدنية والسرعة لذا أشكك في مقدور زياش التألق في هذا الدوري وأرجوا أن يثبت زياش عكس ما قلته إذا كتب الله له الانتقال لهذا الدوري

  • I AM FOOTBALL
    الأربعاء 3 يوليوز 2019 - 19:59

    اتمنى أن ينتقل إلى توتنهام ولا ينتقل إلى ليفربول أو بايرن ميونيخ، لأنه مع توتنهام سيجد مكانا أساسيا ثابتا لأنه سيشغل مكان محرك وسط توتنهام الدنماكي " كريستيان إريكسين " الذي أوشك على التخلي عن هذا النادي ، أما في ليفربول و بايرن ميونيخ لن يجد مركزا أساسيا نظرا لتوفر أسماء عملاقة أخرى .

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين

صوت وصورة
نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 4

نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00 1

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 2

البياض يكسو جبال مودج