الرجاء يحرم مابيدي من اللعب مع منتخب الكونغو

الرجاء يحرم مابيدي من اللعب مع منتخب الكونغو
الجمعة 15 مارس 2019 - 04:18

يعتبر الدولي الكونغولي ليما مابيدي، متوسط ميدان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من بين أبرز الأسماء التي ستغيب عن منتخب بلادها برسم مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019 بمصر.

وقرر فلوران ايبينغي، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، عدم استدعاء اللاعب مابيدي ضمن القائمة المدعوة لخوض المباراة التي ستجمع منتخبه أمام منتخب ليبيريا ضمن مجريات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية.

وفضل مدرب المنتخب الكونغولي عدم توجيه الدعوة إلى ليما مابيدي لعدم مشاركته كلاعب أساسي في المباريات الأخيرة لناديه الرجاء الرياضي، وذلك في ظل رفضه تجديد عقده مع النسور الخضر الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويواصل مسؤولو الرجاء مفاوضاتهم مع اللاعب المذكور بغية إقناعه بتجديد عقده وعدم السماح له بالخروج لخوض تجربة احترافية جديدة، لا سيما في ظل توصله بعروض أجنبية من تونس وفرنسا، حيث يتوقع أن ترفع إدارة الخضر من قيمة العرض المالي الأول المقدم للاعب من أجل تشجيعه على الاستمرار مع الفريق.

‫تعليقات الزوار

5
  • Bozar
    الجمعة 15 مارس 2019 - 07:21

    هههه ولا كلمة عن فوز الرجاء على بركان بالسباعية …..هل هي مسألة خوف من شخص ما ام هي مسألة تبخيس لفوز الرجاء….على العموم 5 للوداد و7 لبركان وللي دوا يرعف…الرجاء هي الرجاء اقوى فريق في المغرب

  • رجاوي الغربة بدم أخضر
    الجمعة 15 مارس 2019 - 08:53

    بكل صراحة لا أفهم لما التطاول كتيراعلى فريق الرجاء مؤدب الفرق الوطنية بخماسية وسباعية وممتل الكرة الوطنية قاريا ودوليا أحسن تمتيل وتتويج،ياسادة كونو واقعيين وفيكم روح رياضية ولاداعي للنرفزة والتعصب بكلمة الحق في هدا الفريق القوي صانع الأبطال متلو وطننا الحبيب.
    بالله عليكم هل يستحق هدا الفريق الإقصاء كما فضلتم عليه الحسنية ومتقدم الترتيب وكأن الرجاء لايمتل الكرة المغربية.
    كرجاوي حر أحترم كل الفرق الوطنية وأفضل الفريق الدي يبدع ويمتع ويستحق الإنتصار والمرور ولا أتعاطف مع الكسلاء ولوكانو من جلدتي،حض أوفر للفرق الوطنية وخصوصا يوسفية برشيد التي أعجبتني بصمودها في المراتب الأولى.

  • رجاوي
    الجمعة 15 مارس 2019 - 11:42

    ها بركان أ الحسنية غيطلعو انشوفو كاملين على اش غايقدو

  • فدائي
    الجمعة 15 مارس 2019 - 13:23

    يهللون بالسباعية و يتناسوا 9 مع الجيش و 8 مع البرسا و 5 مع تشيلسي الافريقي و الانسحاب التاريخي خوفا من هزيمة نكراء

  • نبيل
    الجمعة 15 مارس 2019 - 16:35

    اولا اهنىء مناصري الرجاء على الفوز العريض على ن بركان الهزبمة واردة في اللعبة لكن الحصة وااطريقة كذلك طرحت علامة الاستفهام كل شيء حدث في الشوط الثاني انهار دفاع ن بركان الفريق الذي كان ينهزم بفارق هدف واحد وبشق الانفس وبقدر ما اسرت النتيجة العريضة جمهور الرجاء ومعه جمهور م وجدة صدمت مناصري الفريق البركاني ماالذي حدث بالضبط لاسيما ان البركاني كان يقدم عروض قوية امام اندية البيضاء بالبيضاء وكان يحبس انفاس الجمهور البيضاوي …ربما الغيابات او الاصابات او الارهاق ما هو اكيد ان نتائج المباريات المقبلة ستجيب عن هذه التساؤلات مرة اخرى مبروك الفوز العريض الى الحمهور الرجاوي وبالاخص الى الاخ المغترب الرجاوي البيضاوي وحظ اوفر كذلك في المنافسات الافريقية .

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج