البرازيلي مارسيلو يلوّح بالرحيل عن نادي ريال مدريد

البرازيلي مارسيلو يلوّح بالرحيل عن نادي ريال مدريد
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 13:43

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن اللاعب البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا ، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أبلغ إدارة ناديه عن شعوره بالامتعاض من الانتقادات التي انهالت عليه مؤخرا، كما أبلغ قيادات النادي الملكي بنيته بالرحيل في نهاية الموسم إذا لم تتغير طريقة التعامل معه من قبل الجماهير والصحافة.

وأكدت صحيفة “أ س” الإسبانية أن الظهير البرازيلي يتبع نفس خطوات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب السابق لريال مدريد، للرحيل عن ناديه الحالي.

يذكر أن رونالدو كان قد أعرب عن عدم ارتياحه للبقاء بين جدران ريال مدريد وطالب إدارة النادي تسهيل إجراءات رحيله إلى نادي أخر تقديرا لمسيرته الكبيرة مع النادي.

وبالفعل استجابت إدارة ريال مدريد لمطالب رونالدو وخفضت قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده، من مليار يورو إلى 100 مليون يورو فقط، مما أتاح له فرصة الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت “أ س” أن مارسيلو يتبع استراتيجية رونالدو للحصول على الضوء الأخضر من إدارة ريال مدريد للرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن اللاعبين البرتغالي والبرازيلي يرتبطان بعلاقة صداقة قوية ويتواصلان من وقت لأخر رغم رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وألمحت “أ س” إلى أن مارسيلو يبحث حاليا مع إدارة ريال مدريد سبل رحيله في نهاية الموسم الجاري، حيث من المتوقع أن توافق الإدارة على مطلب اللاعب، خاصة في ظل تألق اللاعب الصاعد سيرخيو ريجيلون وتراجع المستوى الفني للظهير البرازيلي.

‫تعليقات الزوار

2
  • Madridista
    الأربعاء 20 فبراير 2019 - 16:42

    مارسيلو منذ رحيل صديقه المقرب رونالدو فقد 90% من مستواه و يرغب في الرحيل اليوم قبل الغد وكذلك تألق الشاب البديل ريغيلون وازدياد وزنه الملحوظ بسبب اهماله رغم كونه من أكبر المساهمين في تتويجات الريال الأخيرة الباب مفتوح على مصراعيه من لم يتقبل الانتقادات فليس له مكان في ريال مدريد

  • مابل مروان عاشق المرينغي
    الأربعاء 20 فبراير 2019 - 19:49

    بالفعل، مستوى مارسيلو بدأ في التراجع منذ الموسم الماضي مع زيدان، لن ننسى لمساته الفنية التي أثمرت في كثير من الأحيان بأهداف حاسمة صنعت القاب البطولات للمرينغي خاصة عصبة الأبطال، مع التقدم في السن و ما يرافقه من انخفاض الطراوة البدنية، لا بد ان يغير وجهته الى بطولة أخرى تكون فيها حدة المنافسة اقل من الليغا.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات