بنحساين يَكتفي براتب شهرين بعد مغادرة تطوان

بنحساين يَكتفي براتب شهرين بعد مغادرة تطوان
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 04:46

أَقدم المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الأول في الدوري المغربي الاحترافي على إقالة مدربه عبد الواحد بنحساين، وتعيين عبد الهادي السكتيوي مكانه، بسبب النتائج المحصل عليها ولعدم اقتناع مكونات الفريق ببصمة المدرب بعد مرور سبعة عشرة جولة على انطلاق الموسم الجديد.

واضطرت إدارة المغرب التطواني إلى دفع مبلغ 22 مليون سنتيم، ويمثل راتب شهرين للمدرب بنحاسين المقال من منصبه مقابل الاستغناء عن خدماته، ورغم أن قانون المدرب يضمن له الحصول على جميع مستحقاته المالية إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، إلا أنه وافق على الحصول على راتب شهرين فقط مقابل الرحيل عن الفريق.

وقَرَّر مسؤولو “الحمامة البيضاء” إقالة بنحساين من تدريب الفريق، وتعيين الإطار الوطني الشاب طارق السكتيوي مكانه، بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من أولمبيك خريبكة، ونهضة بركان، في مسابقة الدوري المغربي الاحترافي، بعدما كان مهدَّدا بالإقالة من منصبه فور بداية شطر الإياب في الدوري، قبل أن يحقق الفريق التطواني نتائج إيجابية دفعت المكتب المسير إلى الإبقاء عليه في منصبه.

ويَنتظر السكتيوي الذي وقَّع عقد تدريبه للفريق لمدة موسم ونصف، عمل كبير إذ تتضمن بنود عقده أهدافا محددة، تقتضي تحقيق البقاء ضمن أندية الصفوة خلال الموسم الحالي، واحتلال أحد المراتب الخمس الأولى في الموسم المقبل.

ويَحتل الماط الرتبة الثالثة عشرة برصيد ثمانية عشرة نقطة بعد مرور 17 جولة، إذ لا يفصله عن شباب الريف الحسيمي صاحب المركز الأخير سوى نقطتين علما أن ممثل الحسيمة يملك في سجله مباراة ناقصة.

‫تعليقات الزوار

2
  • عبدو المانيا
    الأربعاء 13 فبراير 2019 - 06:42

    بلاد الحكرة في جميع المجالات،كون كان شي فرنسي كون وليتو تطلبو فيه، و تعطيوه رزقو مناقصو تاريال.
    لست مشجعا للمغرب التطواني ولكن لا اعلم ما اللذي جعل بنجساين يتخلى عن باقي مستحقاته؟

  • السلام
    الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:50

    هكذا هم أبناء الفريق وأبناء المدينة. يتنازلون عن حقوقهم لصالح فريقهم. قبل شهور تنازل زيد كروش عن ما بدمة الفريق ويغادر الماط وحاليا بنحساين و'''' لوكان الغرباء عن المدينة لوصلت الأمور إلى الفيفا لتسويق مطالبهم. يجب أن لا ننسى. ماذا فعل المدرب الاسباني أوبرا. واللاعبين الآخرين. ولا ننسى حيحات وصراخ. المدرب. يوسف فرتوت و… والله يحفظ من نهاية مع اسكتيوي. يجب. العمل على البحث عن موارد مالية. حتى يكون الفريق قادرا على جلب لاعبين في مستوى عال لحسم في النتائج. والاحتفاظ خرجي المدرسة. والبحث على المواهب في الأحياء الشعبية. والاعتماد على المواهب المحلية تحيا تطوان

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة