المُقاتل حبيب يصل إلى المغرب تلبية لدعوة ملكية

المُقاتل حبيب يصل إلى المغرب تلبية لدعوة ملكية
الإثنين 11 فبراير 2019 - 21:10

حَلَّ المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف، بطل منظمة الفنون القتالية المختلطة UFC، في العاصمة المغربية الرباط، حيث من المنتظر أن يحظى باستقبال من الملك محمد السادس، في سياق برنامج زيارته.

ووَجد البطل الروسي، في استقباله، فور وصوله إلى المغرب، زميله أبو بكر أزعيتر، كما لقي حضوره استحسان وإعجاب عدد كبير من المتتبعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت “اللايكات” والترحيبات عبر صورة جمعت البطلين في “إنستغرام”.

وكان الأمريكي من أصول مصرية علي عبد العزيز، وكيل أعمال المقاتل الروسي، قد أفاد في حوار أجراه مع “TMZSPORTS”، بلقاء سيجمع الملك المغربي مع البطل نورماغوميدوف، إذ ليست للأخير أي مشاكل في الالتقاء مع قادة السياسة بتاتا، وذلك بعد أن التقى أحد شيوخ الإمارات في أبوظبي، وأيضا الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، أحد الزعماء الأكثر قوة في العالم، حسب وصفه، وكذا رئيس كردستان.

وأَكَّد المصدر ذاته أن البطل الروسي سيلتقي ملك المغرب، كما تلقى دعوة لزيارة مصر من قبل الرئاسة المصرية، فيما تجاهل الجواب على رد الصحفي بخصوص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واكتفى بالقول إنه شخص طيب ويحبه، مبرزا أنه لا علاقة له بالمجال السياسي.

وأَبْرَزَ وكيل العديد من المقاتلين أن حبيب له برنامج اجتماعي سيجوب به إفريقيا لإنقاذ حياة العديد من الفقراء، إذ سيقدم على بناء المدارس والقيام بمجموعة من الأعمال الخيرية بداية من السنة المقبلة، ويرغب في لمس قلوب الناس المحتاجين.

وأَضَاف: “حبيب في إمكانه الاعتزال حاليا، إنه ثري جدا، وأنا أيضا معه، لكنه يرغب في إطلاق مشاريع خيرية يستفيد منها المحتاجون..”.

واحْتفظ الروسي حبيب نورماغوميدوف بلقب وزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC، بعد تفوقه على الأيرلندي “كونور ماكريكور” بحركة خنق الرأس من الخلف في الجولة الرابعة في المباراة التي شهدت منافسة قوية بين الثنائي على اللقب.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

10
  • المهاجر
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 21:32

    أولا مرحبا بالبطل في أرض المغرب أرض الأبطال كدلك ..أبو زعتر. ..بدر هاري. ..جمال بن صديق …مصطفي لخصم. ..يوسف بوغانم. ..رحيلو. ….ربيعي …..ولائحة طويلة جدا ..وكلهم كدلك أبطال عالمين …..هدا البطل هو من داغستان. ..يلعب بعلم داغستان المسلمة ….وأيضا يعتبر روسي كون داغستان مستقلة لكن تابعة لفدرالية روسيا متلها متل الشيشان

  • FGOZ
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 21:46

    انه مفخرة لكل رياضي مسلم ولكل المسلمين خاصة أنه دافع عن لقبه كرياضي ودافع عن دينه كمسلم ببسالة وكاد قتل خصمه لولا تدخل الحكم.ومما زاده انسانية واسلاما تفكيره في فقراء الأفارقة لبناء مدارس حبذا لو يحدو حدوه ولو عشر اغنياء المسلمين لما بقي مسلم جاهل أمي

  • أندلسي
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 21:47

    مرحبا بالمقاتل الفلادي
    نتشرف بك كرياضي مسلم لم يهزم في أي نزال خاضه في مسيرته الرياضية

  • هنيئا لكم
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 22:01

    هاد "المقاتل" حرر فلسطين من الصهاينة واسقط الطغاة في سوريا وليبيا وجا للمغرب سالما وغانما

  • houss
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 22:26

    مرحبا الضيف الكريم في بلاد الكرماء. مبادرة طيبة

  • catalonia
    الإثنين 11 فبراير 2019 - 22:32

    I say welcome to that lion who brought up the arrogant *mac krikor* so i like his personality ;he is proud of his religion his culture; and his homeland; i greet his courage his moral. From spain, i pray to ALLAH to protects him ; blessing him and all human being.

  • Moulahid
    الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 07:14

    هذا درس للمغتصبين سياسيين رياضيين او فنانين ومرحبا بالضيف الكريم.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب