المُقاتل حبيب يصل إلى المغرب تلبية لدعوة ملكية

المُقاتل حبيب يصل إلى المغرب تلبية لدعوة ملكية

حَلَّ المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف، بطل منظمة الفنون القتالية المختلطة UFC، في العاصمة المغربية الرباط، حيث من المنتظر أن يحظى باستقبال من الملك محمد السادس، في سياق برنامج زيارته.

ووَجد البطل الروسي، في استقباله، فور وصوله إلى المغرب، زميله أبو بكر أزعيتر، كما لقي حضوره استحسان وإعجاب عدد كبير من المتتبعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت "اللايكات" والترحيبات عبر صورة جمعت البطلين في "إنستغرام".

وكان الأمريكي من أصول مصرية علي عبد العزيز، وكيل أعمال المقاتل الروسي، قد أفاد في حوار أجراه مع "TMZSPORTS"، بلقاء سيجمع الملك المغربي مع البطل نورماغوميدوف، إذ ليست للأخير أي مشاكل في الالتقاء مع قادة السياسة بتاتا، وذلك بعد أن التقى أحد شيوخ الإمارات في أبوظبي، وأيضا الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، أحد الزعماء الأكثر قوة في العالم، حسب وصفه، وكذا رئيس كردستان.

وأَكَّد المصدر ذاته أن البطل الروسي سيلتقي ملك المغرب، كما تلقى دعوة لزيارة مصر من قبل الرئاسة المصرية، فيما تجاهل الجواب على رد الصحفي بخصوص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واكتفى بالقول إنه شخص طيب ويحبه، مبرزا أنه لا علاقة له بالمجال السياسي.

وأَبْرَزَ وكيل العديد من المقاتلين أن حبيب له برنامج اجتماعي سيجوب به إفريقيا لإنقاذ حياة العديد من الفقراء، إذ سيقدم على بناء المدارس والقيام بمجموعة من الأعمال الخيرية بداية من السنة المقبلة، ويرغب في لمس قلوب الناس المحتاجين.

وأَضَاف: "حبيب في إمكانه الاعتزال حاليا، إنه ثري جدا، وأنا أيضا معه، لكنه يرغب في إطلاق مشاريع خيرية يستفيد منها المحتاجون..".

واحْتفظ الروسي حبيب نورماغوميدوف بلقب وزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC، بعد تفوقه على الأيرلندي "كونور ماكريكور" بحركة خنق الرأس من الخلف في الجولة الرابعة في المباراة التي شهدت منافسة قوية بين الثنائي على اللقب.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com