الوداد يواجه لوبي ستارز لتعزيز "صدارة الأبطال"

الوداد يواجه لوبي ستارز لتعزيز "صدارة الأبطال"

يستقبل فريق الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، ضيفه فريق لوبي ستارز النيجيري؛ وذلك برسم منافسات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الأولى من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وعينه على إحراز النقاط الثلاث التي ستمكنه من تعزيز صدارة الترتيب، وتعبد له الطريق نحو دور الربع.

وتشير التوقعات إلى أن أشبال المدرب التونسي فوزي بنزرتي، المتمرس على هكذا منافسات، والذين يبصمون في الوقت الحاضر على أداء جيد، سواء في البطولة الوطنية الاحترافية أو في عصبة الأبطال الإفريقية، بإمكانهم تجاوز خصمهم النيجيري، إذ سبق أن فازوا عليه مؤخرا في مباراة الذهاب بهدف لصفر؛ من توقيع المدافع محمد النهيري، برسم الجولة الثالثة من هذه المنافسات.

ويوجد فريق القلعة الحمراء، الذي يعد من كبار القارة في السنوات الأخيرة، حاليا في وضع أفضل للتنافس مرة أخرى على الأدوار القيادية في أرقى المنافسات الإفريقية، خاصة أنه سيستعيد مجموعة من اللاعبين البارزين، وسيكون مؤازرا بجماهيره الغفيرة التي ستشد الرحال نحو العاصمة الرباط .

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة كل من رجل الوسط المحوري صلاح الدين السعيدي، والمدافع الإيفواري الشيخ كامارا، الذي أثر غيابه على خط الدفاع؛ علاوة على المهاجم الأوسط الليبيري وليام جيبور، "والذين سيقدمون قيمة مضافة للفريق خلال هذا اللقاء القفل"، على حد تعبير فوزي البنزرتي .

وحذر الإطار التقني التونسي من أن "النيجيريين ليس لديهم ما يخسرونه خلال هذا اللقاء، وبالتالي سوف يبحثون عن تحقيق إنجاز في المغرب"، مبرزا أن الوداد، الذي يعتبر منافسا جديا على اللقب، يعاني ضغوطا من أجل التأهل لرابع مرة على التوالي إلى مرحلة المجموعات.

ويحتل الوداد البيضاوي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف عن ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي فاز بميدانه في الجولة الثالثة على أسيك ميموزا الإيفواري بثلاثة أهداف لواحد؛ فيما تراجع لوبي ستارز إلى المركز الثالث وتوقف رصيده عند 3 نقاط إلى جانب أسيك ميموزا.

وعن المجموعة نفسها، سيلتقي أسيك ميموزا الإيفواري بميدانه فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا من الغابون لقيادة مواجهة الوداد الرياضي وضيفه لوبي ستارز النيجيري، يقوده حكم الوسط إريك أوتوغو كاستان، بمساعدة كل من تيوفيلي فينغا، وأنغيلو ماليكو مامبانا.