نادي أولمبيك خريبكة يراهن على تألق 6 لاعبين

نادي أولمبيك خريبكة يراهن على تألق 6 لاعبين
الجمعة 18 يناير 2019 - 11:02

عزّز مسؤولو فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم صفوف النادي بتعاقدهم مع ستة لاعبين؛ بينهم لاعبان من كوت ديفوار، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، تلبية لرغبة محمد أمين بنهاشم، مدرب الفريق، الذي ألح على تقوية خطوطه قبل انطلاق الشطر الثاني من البطولة المغربية الاحترافية.

وتعاقد المكتب المسير للأوصيكا مع اللاعب نجيب كومية، البالغ من العمر 29 سنة، بعقد يمتد لموسمين ونصف من أجل تقوية الخط الدفاعي. كما ضمّ في وقت سابق الحارس ياسين الحواصلي بعقد يمتد لستة أشهر، بعدما توصل الأخير إلى اتفاق مع إدارة شباب الريف الحسيمي يقضي بفسخ عقده بالتراضي. كما وقّع في كشوفات الفريق الحارس حمزة السموني ذو الخمسة وعشرين ربيعا، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف لخلق منافسة قوية في مركز حراسة المرمى.

وبعد إخضاعهما للتجربة للوقوف على إمكاناتهما، تعاقد الأوصيكا مع الإيفواريين المهاجم زا نبي ايكي رونالد لتقوية الخط الأمامي ومواطنه الظهير الأيمن ياهو كواسي أتوهولا، بعد أن وقع عقديهما لموسمين ونصف.

وتوصلت إدارة أولمبيك خريبكة إلى اتفاق نهائي مع اللاعب زين الدين الدراك البالغ من العمر عشرين سنة لتعزيز وسط الميدان، وتمكنت من ضمه إلى صفوف الفريق بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف؛ وهو ما ينطلق على اللاعب ياسين إيدواعزيز ذي 23 سنة، والذي وقع في كشوفات الفريق لموسمين ونصف كذلك ويشغل مركز وسط هجومي.

كما جرى فسخ عقود مجموعة من اللاعبين بالتراضي، ويتعلق الأمر بكل من مالاما ويوسف السكور وأنس عزيم وصلاح الدين بعدما باتوا خارج مفكرة المدرب بنهاشم الذي طلب من الإدارة تسريحهم لفسح المجال للأسماء الجديدة لتدافع عن ألوان قميص الفريق الخريبكي.

‫تعليقات الزوار

3
  • khribgi
    الجمعة 18 يناير 2019 - 12:16

    نتمنى التوفيق لفريقنا الغالي.الآن وبعد هده الانتذابات لن يقبل منك أي إعتذار.آسي بن هاشم جمع رأسك خريبكة راه فريق ألقاب ماشي فريق ينافس من أجل البقاء

  • الحاج سويعيد الهاتر
    الجمعة 18 يناير 2019 - 13:32

    خريبكة كان لها فريقا يضرب له الف حساب حتى من الفرق الكبيرة في المغرب كالوداد و الرجاء و الجيش ايام كان يلعب للفريق الخريبكي ثلة من النجوم كالعربي حبابي و الاخوان فيدادي الزرقاوي حضار ….. يا حسرتاه على تلك الايام التي كنا نستمتع بها بمشهادة هؤلاء الفنانين على رقعة الميدان

  • أصيل
    الجمعة 18 يناير 2019 - 15:45

    مدينة خريبكة تستحق فريقا كبيرا وملعبا كبيرا بإمكانياتها الضخمة لكن للأسف عندما تسند الأمور إلى غير أهلها فالنتيجة تكون دائما مخيبة للآمال. المكتب السابق باع وشرا فاللاعبين الجيدين واستقدم لاعبين ينهزمون داخل الديار وخارجها وبرعونة شديدة. أتمنى أن تكون هذه الانتدابات وفق تطلعات الجمهور الخريبكي لأننا لا نعرف الكثير على هؤلاء اللاعبين إذا استثنينا الحواصلي وبالتوفيق للسيد بنهاشم الذي تبدو عليه ملامح مدرب مقتدر.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة