في "ديربي مشوق" .. وداد البيضاء يُقلم مخالب "النسور الخضراء"

في "ديربي مشوق" .. وداد البيضاء يُقلم مخالب "النسور الخضراء"
الأحد 6 يناير 2019 - 15:00

نجح فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم في هزم غريمه الرجاء بهدف نظيف، في مباراة الديربي المؤجل عن الجولة العاشرة من البطولة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، وعرفت عزوفا كبيرا للجماهير.

وعرفت بداية مجريات المواجهة إيقاعا ونسقا مرتفعين من عناصر الفريقين؛ إذ تبادل لاعبو الغريمين بعض المناورات الهجومية، كانت الأخطر منها من جانب عناصر الوداد، في الوقت الذي شكلت الهجمات المرتدة من جانب عناصر الرجاء بعض الخطورة على دفاع وحارس الوداد.

وتواصل ضغط العناصر الودادية وأفضليتهم في باقي دقائق الشوط الأول، حيث كان المدافع محمد الناهيري قريبا من هز شباك الزنيتي برأسية قوية في حدود الدقيقة 15، غير أن العارضة حرمته من ذلك، ليستمر المد الهجومي لرفاقه بحثا عن هدف التقدم.

واتسمت باقي أطوار “الديربي” بسيطرة ميدانية لأبناء المدرب فوزي البنزرتي، غير أنها بقيت عقيمة ودون فعالية، بفعل الانتشار الجيد لأبناء خوان كارلوس غاريدو في الخط الخلفي؛ إذ تمكنوا من إجهاض كل التحركات الهجومية لمحمد أوناجم ورفيقه أمين تيغزوي.

وشهد إيقاع الجولة الأولى تراجعا كبيرا خلال دقائق الثلث الأخير، حيث اضطر الحكم رضوان جيد إلى إطلاق صافرته وتوقيف المباراة في أكثر من حالة، بفعل اصطدامات متكررة بين عناصر الفريقين، قبل أن ينهي تفاصيل الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وانطلقت مجريات الجولة الثانية على وقع مناورات هجومية متبادلة من الجانبين، كانت الأبرز منها عن طريق رأسية لمحمد الناهيري في الدقيقة 51، تصدى لها الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي بنجاح، فيما غابت اللمسة الأخيرة عن الكرات الهجومية لعناصر الرجاء.

وارتفع مجددا نسق المواجهة في الشوط الثاني، تبادل في ظله الفريقان العديد من محاولات التهديف وتحسن فيه كثيرا أداء الرجاء، حيث أتيحت أبرز فرصة للتهديف في المواجهة لزكرياء حدراف في الدقيقة 59، دون أن يستثمرها بالشكل الأمثل.

وكثف الفريقان من مناوراتهما الهجومية بحثا عن هدف حسم النقاط الكاملة للمباراة، قبل أن تثمر هجمات الرجاء احتساب الحكم رضوان جيد ركلة جزاء للنسور في الدقيقة 68، إلا أن عبد الرحيم الشاكير فشل في ترجمتها إلى الهدف، لتتواصل سيطرة الأصفار على النتيجة.

في ربع الساعة الأخير من المواجهة، حاول رفاق العميد إبراهيم النقاش اقتناص هدف الفوز، من خلال سيطرتهم المطلقة على اللعب والضغط على مرمى العميد أنس الزنيتي، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة 78 عن طريق اللاعب البديل إسماعيل الحداد، بعد استغلاله لتراخ وفراغ في دفاع الرجاء.

وخاض الرجاء الدقائق الـ10 الأخيرة بنقص عددي بعد طرد زكرياء حدراف بسبب حركة لا أخلاقية تجاه جماهير فريقه، قبل أن يطرد أيضا محمد الناهيري من جانب الوداد في الثواني الأخيرة، لتنهي صافرة الحكم جيد مجريات المباراة بفوز هام للوداد، عزز به رصيده في سبورة ترتيب البطولة ورفعه إلى الصدارة بـ 27 نقطة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء في 17 نقطة والمركز السادس.

‫تعليقات الزوار

51
  • abdelhamid hani
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:06

    السلام عليكم ورحمة الله ألف مبروك الفوز لفريق وداد الأمة صراحة رغم أني ودادي عزيز عليا بزاف زكرياء حدراف لاعب كبير ومتخلق ماكانش عليه يتنرفز بهاديك الطريقة علی العموم ديما وداد وإن شاء الله اللقب 20 جاي في الطريق .

  • سكريتي 12 ساعة متواصلة
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:08

    الديربي كعادته لاكرة لا فرجة نقطة الضوء فيه هي 3 نقاط بالنسبة للوداد و النقطة السوداء هي لحدراف عيب و حشومة ادير ديك الحراكة واش معندوش وليديه ولا خوتاتو و لا عائلتو كيتفرجو فيه ديك شاعة راه حنا كنتفرجو مع عائلتنا و حشمنا معهم يجب على الجامعة ان تعاقبه ليكن عبرة للاخرين

  • sportif
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:09

    إلى حد الآن لم أعرف السبب وراء انفعال حذراف بهذا الشكل المشين للكرة المغربية.لماذا كل هذا التمثيل والعربدة أمام ملايين اامغاربة.تبقى الروح الرياضية لأهلها لا أقل ولا أكثر.

  • عاشق الخضراء
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:10

    بروح رياضية أقول هنيئا للوداد و الرجاء العالمي يبقى عالمي

  • Derby 124,5
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:15

    -وتعظم في عين الأخضر الصغائر. و تصغر في عين الأحمر العظاءم
    -في بلادي ظلموني الوداديون
    -الرجاء الجديدي0 وداد الامة1

  • BVB Alemanya
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:17

    دربي هاوي لا عيون هاويين أين الإحتراف؟ لم أرى مدرب هنا في أوروبا يرتدي نظارات يرى الملعب واللعبين كله أسود .مزال 20 سنة باش توصلوا أوروبا

  • ودادي ودادي
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:17

    ياسلااااااام هنيئا للوداد البيضاوي ، مقابلة رائعة وجيدة

  • مسلم
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:17

    مباراة دون المستوى. لا فرجة لا اخلاق. 90 دقيقة مضيعة للوقت

  • كوايري سابق
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:18

    أكبر وأحسن خطوة اتخذتها ادارة الوداد هو استعادة المحنك والمدرب الكبير البنزرتي، لمسته في الفريق ظهرت بسرعة و الوداد يلعب من جديد كما يجب اللعب، الرجاء يبقى فريق عتيد وكبير ولكن خبر اعلان كاريدو مغادرة الفريق آخر الموسم له عواقب سلبية على الفريق.

  • Sami
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:19

    هينا لنا بهدا الفوز المهم ومزيدا من التألق إن شاء الله وشكرا لجميع مكونات الوداد الرياضي

  • محمد
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:19

    ماعرفتش آش قرب الشاكير لضربات الجزاء.عرفتها ضايعا من الأول.
    الشاكيري فالملعب كاين.لكن ضربات الجزاء عطيهوم التيساع الله ارحم الوالدين.

  • بدر
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:22

    يقلم مخالب النسور !!!!!

    واعرة عندك هدي هههههه

    علي كل حال مقابلة كانت متوسطة المستوي.

    ما هذا المستوي الأخلاقي يا حذراف ؟؟؟

  • مراكشي اصيل
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:23

    الرجاوي الزهر مالعب معكم هاد المرة جاكم بينالتي وضعته .ديما وداد وداد .

  • علال
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:24

    هنيئا للوداد الرياضي وديما حمرا…

  • ودادي
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:25

    نتيجة فوز الوداد في ضيافة الرجاء نتيجة منتظرة وتوقعها جل الوداديين لأن الرجاء نجا بأعجوبة من الهزيمة في مبارتيه الأخيرتين،خصم الوداد في هذه المبارة كان هو الحكم جيد الذي صفر كعادته ضربة جزاء ضد الوداد، كنا نريد نتيجة عريضة لكن اللاعبين الوداديين أخلفوا الموعد،والحداد قدم للوداديين هدية رأس العام.مبارة كانت مفيدة للشاب المترجي الذي أضاع فرصتين للوداد،والبنزرتي دخل مباشرة بعدصافرة الحكم لتوجيه اللاعب الذي كان محظوظا لأنه أخطأ في مبارة فاز فيها الوداد،لكن البنزرتي ربما لن يمنحه الثقة مرة أخرى والدكة فيها اسم وازن مثل المقاتل أووك وغيره.سنقول من الآن مبروك علينا الدوري وحظ موفق في العصبة.

  • رشبد
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:26

    كودادي انا جد سعيد بالفوز على الغريم .لكن حدراف افسد اللقاء وامام المشاهدين داخل وخارج الوطن بحركة غير اخلاقية وعذره غير مقبول.المرجو من كل مكونات الرجاء اعادة النظر في بعض اللاعبين والتعامل معهم بصرامة لانهم اساؤوا لفريق عريق خاصة وللكرة الوطنية بصفة عامة فالوداد والرجاء اكبر من هذه التصرفات الصبيانية.

  • متسائل
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:27

    لقاء عادي جدا الوداد لم تستغل ضعف الرجاء في التشكيل الحكم مرة اخرى يعطي الرجا ضربة جزاء من وحي الخيال الوداد خاصها تجباد الودنين صراحة

  • الاخلاق هي محمد صلاح
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:27

    حذراف له صراع قديم مع الزنيتي ،وجب على الفريق اتخاذ الإجراءات اللازمة لكي يكون عبرة للاخرين.

  • عبدو
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:28

    مانلوموش حدراف على تصرف فلحظة غضب بقدر مانلومو الزنيتي اللي استافزو وحملو مسؤولية الهدف
    كذلك الجماهير اللي انقلبات على اللعب رغم داكشي اللي دار مع الفريق

  • Khalid
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:29

    حركة لا أخلاقية للاعب يقال أنه يمارس في دوري إحترافي الرجاء أصبح فريق يضم عناصر تمس بقيمته كفريق

  • Seddam
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:35

    تصرف حدراف لا يليق بسمعته كلاعب كبير و لا بسمعة فريف الرجاء كفريق عالمي،على مكتب الرجاء معاقبة اللاعب.

  • Ahmed Rabi3
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:39

    السلام عليكم، انا كمشجع رجاوي اهنئ فريق الوداد واقول بان الرجاء قدمت مباراة في المستوى خصوصا في الشوط الثاني حيث اتيحت لنا فرصة التقدم في النتيجة لكن الشاكير ضيع ضربة الجزاء وهذا وارد في كرة القدم لا داعي لتهويل الامر.. لكن ما يحز في نفسي هي تصرفات اللاعبين.. ديك المرة بانون وهاد المرة حدراف!! اظن ان على الادارة الجلوس مع اللاعبين والتوضيح لهم ان النرفزة والصراخ لا يفيد الفريق في شيء وانما يضره وان الدوري مازال طويل والمنافسة في بدايتها ويجب التركيز فقط على الملعب والابتعاد عن كل ما يثير البلبلة والتشويش حتى لا يقع الفريق في اخطاء الموسم الماضي

  • سي سويعيد
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:41

    لقد قاطعت مباريات البطولة الوطنية منذ زمن بعيد بما فيها الديربي البيضاوي…من اراد ان يشاهد مقابلات على اعلى مستوى فملجأه هو البوندسليغا او الدوري الانجليزي الممتاز و الكلاسيكو الاسباني بين البارصا و الريال

  • attif
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:42

    على الجمهور الحقيقي للرجاء أن يعلم أنه منذ قدوم حدراف إلى النادي و الدسائس و النقابات تشن ضده من طرف الثلاثي المعروف الذي بقي منهم إثنان و أحدهم هو الذي قام باستفزازه ليجازى عن المجهود الذي قام به طيلة المباراة بالورقة الحمراء .

  • hassan
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:42

    يجب على الجامعة ان تتخذ اقصى العقوبات في حق هذا الاعب الهاوي الذي لم يحترم نفسه وعاءلته فكيف به ان يحترم ملايين المغاربة المتتبعين للمباراة يجب طرده من البطولة الاحترافية والزج به في بطولة الهواة حتى ينهي مشواره الكروي ان لم اقول انه لازم ان يحاكم امام القضاء لإن هناك إخلال بالحياء العام يعاقب عنه القانون

  • كمال
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:51

    بعد المشاغب بانون وأفعاله الصبيانية هاهو يظهر لنا حذراف كذلك بتصرفات لا يقبلها كل عاقل، ألم ياتي الوقت لادارة الرحاء لكي تتدخل وتعاقب هاذين الاعبين المغرورين؟؟

  • mohammed
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:55

    الف مبروك للوداد البيضاوي بهذا الفوز مزيدا من التألق

  • بيضاوي
    الأحد 6 يناير 2019 - 15:57

    كان مستوى اللقاء اقل من المتوسط ولا يصل حتى لمستوى رومانيا او سويسرا ..لا تلومو الناخب الوطني عندما يختار لاعبين يمارسون بعيدا عن البطولة الوطنية

  • متابع للمباراة
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:12

    هذه الحركات الصبيانية لا توجد إلا في هذه البطولة الإحترافية
    نحن بعيدون عن الاحتراف من الأفضل تغيير الإسم إلى الدوري المغربي لكرة القدم

  • ساخط
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:15

    الديربي فقد 80:٪من مستواه وبريقه السابق.والبطولة عموما اصبحت هزييييلة جدا.الاعب المحلي اصبح شغله الشاغل هو المال وتسريحة الشعر وكريمات الوجه.شخصيا شاهدت ديربي اليوم ولكن الملل غلب علي وانصرفت لقضاء اغراضي.

  • omar
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:18

    مبروك للوداد بغيت نعرف مند قدوم البنزرتي إلى الوداد لم نرى بديع اوك ولو خمسة دقائق

  • Mokh
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:25

    ماهكذا تورد الابل باحدراف !
    الاخلاق قبل الرياضة ، يقول القدماء :
    التربية سبقت الجامع

  • ولد الري______ش
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:26

    ديربي البهدلة وقلة الاحترام والانحطاط الاخلاقي للاعبين!لمدة ستين سنة في حياتي لم ارى هذا الانحطاط الذي وصل اليه بعض اللاعبين,بطولة تحت الهواة بكثير;زيادة على النرفزة وقلة الادب ,كثرة التمثيل وكثرة السقوط والتظاهر والتحايل والاعتراضات الخاوية,لم يكن لها اثر من قبل بالملاعب,مما يدفعنا للتساؤل عن دور المسؤولين على الاندية ودورهم في اصلاح وتهذيب اللاعبين!!?مباراة تافهة للنسيان…..لا يعقل ولا يسمح لمتطفل ان يسيء لتاريخ الرجاء والوداد خاصة وللرياضة بالمغرب عامة.

  • رجاوي
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:32

    مول الزريعة أمر بطرد بانون اللي معقد الحوالا لكي لايشارك في الديربي وليرفع معنويات خرفانه في الملعب. ولكن بالنسبة لنا نحن الرجاويين كتربح فرقتنا زاهية وكيف تخسر هانية.

  • ودادي 19
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:34

    مبروك لوداد الأمة
    وبغينا البطولة 20

  • علي بابا
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:38

    صراحة كان بإمكان الوداد التسجيل أكثر و اكثر 4 او 5 اهداف.. الرجاء فريق ضعيف جدا جدا.. الحمد لله ان التحكيم كان في المستوى..

  • محمد
    الأحد 6 يناير 2019 - 16:46

    الرجاء فريق قلناها اقل من متوسط. يجب على ادارة الرجاء ان تتحلى بالواقعية و تفكر في اعادة الهيكلة قبل فوات الاوان

  • الحقيقة
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:28

    هنيئا لفريق الوداد بهاذا الانتصار الكرة حظوظ يوم لي ويوم علي انا اشجع الفريقين الا ان جمهور الرجاء يجب إعادة تربيته

  • محمد راجاوي
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:34

    أنا كرجاوي أهنئ الوداد الذي يستحق الانتصار رغم أن مستوى المقابلة كان عاديا ، الطريق نحو الاحتراف مازال طويلا جدا و لا يمكننا تطوير المستوى بهذا النوع من اللاعبين و المسييرين و الجمهور، كرة القدم تتطلب أولا الأخلاق و الروح الرياضية قبل المهارات و غيرها، فأي مقابلة تحتمل ألانتصار أو الهزيمة أو التعادل و يجب تقبل ذلك، كما علينا كرجاويين أن نعترف أننا كنا أقل مستوى من المتوقع في المباريات الأخيرة، قد يحاول البعض أن يفسر الأمر بضغط البرمجة أو التحكيم أو أي مبرر غير معقول و منطقي فالاحتراف يتطلب التعامل مع هذه الوضعيات بالعقل و العمل و الاجتهاد، ربما حسب تقديري البسيط فالغرور قد تسرب إلى نفوس اللاعبين ، كما أن سوء الأخلاق لعب دوره في ذلك و من يبرر توقيف بانون بنظرية المؤامرة خاطئون فلا نعطي للأمور أكثر مما تستحق فا بانون ارتكب أخطاء جسيمة في عدة مقابلات و اليوم حذراف سار على منواله و الجمهور يتحمل المسؤولية لأنه بدفاعه عن مثل كذا سلوكات فإنه يشجع اللاعبين على التمادي في الأخطاء و يجب علينا أن لانعلق فشلنا في التحكيم فاليوم الحكم صفر على ضربة جزاء و ضيعناها. تحية رجاوية و لكل جواد كبوة.

  • محسن
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:42

    ضياع ضربة جزاء كانت نقطة التحول في المبارة للرجاء ولكن التسرع حال دون تسجيل هدف للرجاء على كل حال هنيئا للوداد و هردلاك للرجاء وعلى مكتب الرجاء معاقبة حذراف على حركته المتهورة

  • متسائل
    الأحد 6 يناير 2019 - 17:46

    تكلمت عن ضربة الجزاء وحصدت عدة ديسلايك التكناوتي جمع يديه ولم يلمس ياجور ولم يعرقله او لي عندو شي شك ارجع للقطة من جديد ياجور تظاهر بالعرقلة وفعلا ضربة جزاء غير صحيحة وبكل روح رياضية

  • Amra
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:06

    فعلا الوداد قدم مبارة كبيرة برافوا لكن حذراف افسد متعة اللقاء كزميله بانون ضد بركان على الجامعة ان تضرب من حديد

  • ALI
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:25

    لا لوم على حدراف فهو ربما لا يعرف معنى حركته، اللوم هو على مخرج المبارات الذي ركز أكثر من اللازم على اللاعب وهو يكرر حركته الصبيانية.

  • france
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:42

    يجب اعادت حراف عفوانا حدراف الى التجنيد الاجباري لعب لايساوى كلب باوربا يجب على الرجاء ان تبعده عن الفريق بدا اللعبين في تهورات بالفريق بنون وحدرف يدعى انه هو من انزل من السماء

  • خالد
    الأحد 6 يناير 2019 - 18:55

    اصبحت الجامعة ضد الرجاء لتعبيد الطريق امام الوداد والناصري الذي يتحكم في الجامعة والحكام

  • الحداد 77K
    الأحد 6 يناير 2019 - 19:09

    الوداد لقنت درسا لرجاء و أرسلتها للمركز السادس ، فالوداد هي امبراطور الكرة المغربية و الباقي مجرد خشيبات يتصارعون على باقي المراكز .
    إلى البطووووولة 20 و النجمة الثانية.

  • ابوايمن
    الإثنين 7 يناير 2019 - 06:56

    مقابلة لم ترق الى تطلعات الجماهير العريضة ،التي كانت شغوفة لمشاهدة هذا الديربي ، اللقاء كان جد ضعيف من الناحية التقنية من كلا الجانبين ، غير الركيل والرفيس ، مثل الثيران في حقل شاسع ، ضربة جزاء غير صحيحة ، schwalb ، من محسن ياجور أوهم الحكم بالسقوط ،وأوقعه في المحضور ، الفريقين معا انتقدا التحكيم في الآونة الاخيرة وانه لم ينصفهم ، ثم الاعلام الذي نفخ كثيرا قبل اجراء هذا اللقاء اكثر من اللازم ، وفي الأخير شاهدنا مقابلة ، وكاننا نشاهد مباريات من قسم الهواة ، من هذه البطولة الانحرافية ،التي هي بعيدة كل البعد عن الاحتراف

  • Otmane
    الإثنين 7 يناير 2019 - 07:06

    مبرووووك ل لوداد الأمة وإن شاء الله اللقب 20 في الطريق إلى خزينة الفريق وتحياتي لكم وديما حمرا <3

  • سعيد الالفة
    الإثنين 7 يناير 2019 - 11:04

    ألم أقل لكم أن الناهيري لا يستحق حمل قميص اي فريق محترف و بالاحرى فريق مثل الوداد . هدا الشبه لاعب أضاع فرصتين سانحتين للتسجيل الاولى امام المرمى في الدقيقة 14 حيث رفع الكرة براسه لترتطم بالعمود الافقي والثانية بعدها ب 5 دقائق حينما هيأ له تيغزويني كرة من ضربة خطأ جانبية على يسار انس ازنيتي و من قريبة من نقطة الجزاء ف " فررها " الناهيري ..على طريقة المبتدئين في الكرة …وضربها على شكل " سيوانة "..او على طريقة ..الريكبي ..
    و مند البداية وهو داخل في الملعب ..حصاد و دراس "..فتساهل معه الحكم مرتين ..لكن حينما " عيق " اوو تورق ..قال له الحكم ..مكانك هو خارج الملعب..
    اريد ان اعرف..هل يلعب جناح ايسر..ظهير ايسر..وسط متأخر..قلب هجوم..!!؟ ام مادا..يريد ان يلعب كل شيء..وهو لا يعرف لعب اي شيء

  • القلعة الحمراء
    الإثنين 7 يناير 2019 - 11:08

    لقاء لا بأس به مع سيطرة ميدانية للوداد
    كان بإمكان الوداد الفوز باكتر من هدف
    على الوداد انتداب مهاجم في المستوى من طينة evouna
    ضربة جزاء الرجاء غير صحيحة.لو كان var لالغيت مع بطاقة صفراء لياجور
    روح رياضية عالية من طرف لاعبي الوداد
    تكناوتي و كومارا و النقاش في المستوى

  • Semmar
    الإثنين 7 يناير 2019 - 19:37

    Je salue l'auteur du rapport 39! Bravo pour cette superbe analyse. Excellent. Merci- Danke
    Semmar dl'lalman

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 20

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30 8

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30 3

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس