"سيلتا فيغو" يحتفي بتعزيز بوفال للمنتخب المغربي

"سيلتا فيغو" يحتفي بتعزيز بوفال للمنتخب المغربي
الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:25

احتفى فريق سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم باستدعاء نجمه سفيان بوفال من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب الأسود، ضمن القائمة النهائية التي ستلاقي اليوم الجمعة المنتخب الكاميروني ضمن مجريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية 2019.

ونشر سيلتا فيغو، عبر صفحته الرسمية بـ “فيسبوك”، صورة للاعب سفيان بوفال أثناء وجوده بمعسكر أسود الأطلس وطريقة تفاعل الجماهير المغربية معه واستقباله بالأحضان فور عودته إلى قائمة المنتخب الأول.

ووصف سيلتا فيغو الصورة التي التقطها المصور الفوتوغرافي جوليان سكوسيل للاعب سفيان بوفال وهو يلتقي بمعجبيه “بالصورة الخرافية والرائعة”، مشيرا إلى أنها التقطت لبوفال خلال وجوده مع منتخب بلاده في المغرب.

من جانبه، عبر بوفال خلال المؤتمر الصحافي قبل خوض قمة الكاميرون، عن سعادته بالعودة مجددا إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي رغم خيبة الأمل التي أصابته بعد استبعاده من المشاركة في المونديال الأخير الذي نظم بروسيا 2018، ووعد الجماهير المغربية بتحقيق الفوز لأول مرة أمام المنتخب الكاميروني مساء اليوم، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة الثامنة ليلا.

يشار إلى أن الجماهير المغربية العاشقة لأسود الأطلس وكرة القدم استقبلت قرار استدعاء سفيان بوفال بفرح كبير، وترى في اللاعب سلاحا تكتيكيا قادرا على تقديم الإضافة إلى الخط الأمامي، لا سيما أنه يمتار بمهارات فنية كبيرة وأصبح من الناحية التكتيكية أكثر نضجا بعد أن تخلى عن طريقته في اللعب التي تتسم بالمغالاة في احتفاظه بالكرة وبات يلعب لصالح المجموعة أكثر، بعد استفادته من نصائح مدربه السابق الأرجنتيني انطونيو محمد الذي تعرض للإقالة بسبب هزيمته أمام ريال مدريد بميدانه بـ(4/2) .

‫تعليقات الزوار

3
  • Karim
    الجمعة 16 نونبر 2018 - 17:37

    اللاعبون الكبار يبقوا دائما لاعبين كبار كيف لا وهم يقومون بمباريات كبيرة مع انديتهم .اتكلم هنا عن بوفال وزياش وحاربت. هؤلاء لا يمكن الاستغناء عنهم في الوقت الحالي

  • youssef maaseik
    الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:36

    حظ موفق للمنتخب المغربي مباراة لا بأس بها ولكن هناك خلل في الدفاع تنقصه السرعة

  • Omar Bongo
    الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:08

    بالفعل الجمهور كان دوما يطالب باستدعاء بوفال لتعزيز المنتخب و ها هو ساهم في تسجيل الهدف الثاني وزعزع دفاع الكامرون. هذا اللاعب يستحق الإهتمام والمنادات عليه ليدافع عن الألوان المغربية. bravo boufal. لقد ابنت على علو كعبك. بالتوفيق

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل