خزينة الرجاء تفقد 250 مليونا لصالح الراقي

خزينة الرجاء تفقد 250 مليونا لصالح الراقي
الخميس 1 نونبر 2018 - 15:59

أصبح لزاما على فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم دفع مبلغ 250 مليون سنتيم لفائدة عصام الراقي، النجم السابق في صفوف الفريق البيضاوي، بعد أن قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية بتغريم النادي الأخضر للمبلغ المذكور.

وعلمت هسبريس، من مصدر موثوق، بأن فريق الرجاء الرياضي بات مجبرا على دفع المبلغ المالي الذي قضت به لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية، بعدما اعتبرت أن الفريق الأخضر فسخ العقد الذي يربطه باللاعب الراقي من جانب واحد ولم يلتزم بأداء جميع المستحقات التي يتضمنها عقده رفقته؛ وهو ما اعتبرته اللجنة ذاتها إخلالا ببنود العقد المبرم بين الطرفين.

واضطر عصام الراقي لرفع شكوى ضد الرجاء بعد أن جرى فسخ عقده من قبل المكتب السابق للرجاء بقيادة سعيد حسبان، شهر أبريل الماضي، ولجأ اللاعب إلى هذه الخطوة بعد أن توترت علاقته برئيس النادي والمدرب خوان غاريدو، الذي وضعه في قائمة الانتقالات والأسماء المقرر الاستغناء عن خدماتها.

وكانت شكوى اللاعب المرفوعة إلى الجامعة ضد الرجاء قد تضمنت وثائق إثبات تؤكد عدم حصوله على راتب شهرين ومكافأة التوقيع لموسمين ومكافآت العديد من المباريات طالبا الحصول على مستحقات مالية والتي بلغت 400 مليون سنتيم.

وتخلص المكتب السابق للرجاء من النجم السابق في صفوف الفريق، على الرغم من إصرار وإلحاح الجماهير الخضراء على بقائه؛ وهي الرغبة نفسها التي كانت تتملك اللاعب الذي فعل كل ما في وسعه للاستمرار مع النسور، لكن في نهاية المطاف جرى التخلص منه بفسخ عقده من طرف واحد.

جدير بالذكر أن عصام الراقي طالب، بعد عودته من تجربة احترافية بالدوري السعودي، الجمهور الرجاوي بضمه إلى صفوف النادي وقوبل الطلب بالرفض بحجة أن التركيبة البشرية للفريق الأخضر كافية ومكان اللاعب يوجد فيه أسماء أخرى لينتقل بعدها إلى فريقه الحالي اتحاد طنجة.

‫تعليقات الزوار

1
  • سعيد الالفة
    السبت 3 نونبر 2018 - 19:03

     زمن الغفلة …تلقى الواحد ما قاري ما سامع ويأخد في كل توقيع مئات الملايين (بالاورو عندهم كما عندنا بالدراهم …نفس الهوتة ..مقصر مع راسو..واكل شارب افجج بريمات ارام اتعاود اساكن فابور الما و الضو من عندهم و بعد دهابه..يعطيوه مئات الملايين اخرى.. ثم يختفي قليلا وفجاة تسمعه في فريق اخر وهكذا دواليك ..
    والله زمن الغفلة ..والله زمن الغفلة..

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين