مارادونا يتصل بميسي عقب انتقاداته اللاذعة

مارادونا يتصل بميسي عقب انتقاداته اللاذعة
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 03:54

كشف ماتياس مورلا، محامي الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، عن عزم موكله إجراء اتصال هاتفي مع مواطنه ليونيل ميسي، لشرح مغزى تصريحاته السابقة التي يدعي أنه أسيء فهمها وكان يهدف من خلالها إلى الدفاع عن “البرغوث” وليس توجيه سهام الانتقادات إليه.

وقال ماتياس مارولا، في تصريح صحافي، إن مارادونا سيجري اتصالا هاتفيا للحديث مع ليونيل ميسي بغية شرح معنى تصريحه المثير للجدل، حيث يدعي مارادونا أنه قد أسيء تفسيره، وزعم بشكل غريب أنه كان يحاول الدفاع عن ليونيل ميسي عوض كيل الانتقادات إليه.

انتقد مارادونا مواطنه ليونيل ميسي في البرنامج المكسيكي “الكلمة الأخيرة”، مشيرا إلى أن أبرز نقطة سلبية في شخصية ليونيل ميسي هي افتقاده سمات القائد بسبب التوتر الشديد الذي يشعر به قبل خوضه المباريات.

وقال مارادونا: “دعونا أن لا نرضي ليونيل ميسي بعد الآن، قبل الحديث عن زملائه في المنتخب يجب القول إن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك، لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب لاعبا يذهب الى الحمام 20 مرة قبل بداية اللقاء بسبب التوتر، ميسي هو ميسي في برشلونة، لكن ميسي هو ميسي اللاعب في منتخب الأرجنتين”.

ويلقي محيط مارادونا بعض اللوم على مراسل التلفزيون المكسيكي الذي أجرى المقابلة المثيرة للجدل، حيث شن دييغو ماردونا هجوما قويا على مواطنه ليونيل ميسي، نجم فريق “إف س برشلونة”، بحجة أنه لم يبرز كلامه بالشكل المطلوب، فيما يرفض أسطورة نابولي الاعتذار عن تصريحاته المثيرة.

‫تعليقات الزوار

3
  • madam mellouky
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 04:33

    أودي ا سي ماردونا انا بعدا عافياك من الاعتذار ، لم تصرح الا بالحقيقة ، بغض النظر انه لاعب مابيهش او ممتاز كاع باش مايتقلقوش مني مساندوه، فانه اكبر دعم لدولة اسرائيل ، يتبرع بمليارات الدولارات لاسراءيل وهاته الاخيرة بدورها تشتري صواريخ بماله لتطلقها على اطفال ونساء وكل سكان فلسطين الأبرياء . والله لوكان عند المسلمين ذرة كرامة على اخوانهم المسلمين لوكان يقطعوه ومايشجعوش الزمر، ولكن مكااااااااينش معامن

  • مصطفى
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 12:57

    فعلا ..ميسي ليست له سخصية العميد .انا استمتعت بمشاهدة مرادونا1986.سخصية قوية تؤثر في الخصم اشد تءثير.

  • napoli napolion
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 18:14

    مارادونا يتنفس الكرة أسطورة بكل المقاييس .فاش كان في ايامو لايمكن انتقاده ديك كن غير دار ليها ولا كن غير خلاها ساحر مجنون كرة القدم .ميسي لازم تقبل الاعتذار و تقرب من عمو مارادونا ستزيد قوة على قوة .فانت نسخة منه لا الاصل .انا بارصاوي من زمان لكن ميسي يبقى من خيرة نجوم العالم و نجوم الارجنتين .

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 3

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 1

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة