أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب الرجاء البيضاوي

أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب الرجاء البيضاوي
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 06:40

يستحوذ الاستعداد لمباراة الإياب أمام فريق إينيمبا النيجيري، ضمن مجريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على تركيز مكونات الرجاء الرياضي من أجل التأهل إلى النهائي وإهداء الكرة المغربية لقبا قاريا آخر.

ويستعد النسور الخضر بكل ما أوتوا من قوة لخوض النزال القاري بعزيمة لتزكية انتصار الذهاب بهدف نظيف، ويعولون على دعم جماهيرهم التي تؤثث جنبات المركب الرياضي محمد الخامس وتعتبر اللاعب رقم 12 المؤثر جدا بالمنظومة الرجاوية.

ويعتبر الإرهاق وضغط المباريات والإصابات، من أبرز العوامل المنافسة للكتيبة الخضراء إلى جانب الفريق الخصم والظروف المحيطة باللقاء؛ لهذا كانت إدارة الرجاء تمني النفس بأن توافق نظيرتها لأولمبيك خريبكة على تقديم مباراة الفريقين ضمن مجريات الجولة الخامسة من الدوري المغربي الاحترافي.

وبعث المكتب المسير للرجاء “بفاكس” إلى نظيره الخريبكي، يطلب فيه تقديم موعد المباراة من 20 إلى 19 أكتوبر الجاري حتى يتسنى للعناصر الرجاوية ربح يوم إضافي قبل ملاقاة اينيمبا النيجيري في كأس “الكاف”.

مسؤولو أولمبيك خريبكة رفضوا الطلب الرجاوي وبرروا ذلك بكون الظروف لا تسمح بسبب التزام ثلاثة من لاعبيهم مع المنتخب الوطني، وإصابة اللاعب نجيب المعتني.

وأضاف المكتب المسير لأولمبيك خريبكة أن مسألة تغيير التاريخ مرتبطة بموافقة كل من الطاقم التقني للنادي والسلطات الأمنية بغية اتخاذ احتياطاتهما، وتغيير برنامج عملهما اليومي ليوافق التاريخ الجديد.

ويعيش فريق الرجاء ضغطا كبيرا بسبب رزنامة المباريات وتواريخها المتقاربة؛ إذ بات لزاما عليه المشاركة في أربع مسابقات وخوض أربع مباريات خلال أربعة عشر يوما، وتتعلق الأمر بالدوري المغربي الاحترافي، وكأس العرش، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية سابقا).

‫تعليقات الزوار

9
  • خالد لسوسي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:15

    يا ربي للسلامة الحسد ام ماذا. خريبكة تؤتغل تعب الفريق و ارهاقه و لم تستطيع تلبية الطلب لان الرجاء تبحت عن اهداء لقب للمغرب و ليس للفريق. ولكن لدينا الثقة في الرجاء و ان استطاع تجاوز الازمة سيكون بذلك بانه هو نفسه و بدون مساعدي اي احد قد استطاع تخطي ازمته و يكون اول فريق يلعب عدة اوراق في وقت جد ضيق ديما رجاء انشالله الفوز على خريبكة

  • رشيد الرباطي الفتحي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:53

    كم اتمنى ان يتألق فريقنا الرجاء في كل مبارياته الدولية . لان انتصاراته هي في الواقع انتصارات لكل المغاربة. الا ان املي في تفهم فريق خريبكة المحترم هذا الوضع قد خاب.و كان على جميعتنا الوطنية ان تتدخل بكل ما أوتيت من سلطة و تأخر كل او بعض مباريات الرجاء الى ان تنتهي الرجاء من استحقاقاتها الدولية. انها مسألة وطن و عزة لكرتنا الوطنية. عسى ان يسمعوا المسؤولون هذا النداء.
    على كل حال ارجو من الله ان يتألق فريقنا البيضاوي المغربي.

  • نورالدين بنعربية
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 07:53

    عار عليكم ايها الخريبكيون لماذا لم تساندوا ابناء بلدكم وانتم تدعون انكم تساندوهم وانتم تشاهدونهم وهم يحاربون فريق انينبا .
    ماذا عليكم لو قدمتم المبارة بيوم لتكونون سندا وعونا لاخوانكم.
    من هنا يتبين جليا انكم تساندون الخصم ضد الرجاء الذي يشرف المغرب في جميع المحطات اما انتم لم تفرحونا يوما بل تحشمونا امام الفرق الاجنبية .
    انه الحسد والغيرة تنتابكم يا خريبكيين .
    ورغما عن انفسكم سوف تنتصر الرجاء الخضراء وتقهركم وتذلكم وتطحن قلوبكم ثم تنتصر على انينبا وتزيد من أضغانكم … ويسجل التاريخ موقفكم الخائن والمخيب للمعاربة يا خريبكيين الخونة .
    طز عليكم هذه مجرد لعبة كرة قدم وخنتم اخوانكم فكيف لو كانت حربا ضد العدو …

  • بامو بليد
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 08:41

    ان جريدة هيسبريس اول جريدة اليكترونيكية اعرفها ولقد اصبحت من متتبعيها منذ ان اكتشفتها ولقد حاولة ارضاء المتابعين بمجهودات الصحفيين والمراسلين وفتح بابا كبير للصحافة المغربية … ومزيدا من الجهد وما زال الطريق شاقا

  • بيضاوي احمر
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 09:03

    بدؤوا يتباكون من الان وكاعاداتهم .عندما كانت الوداد تلعب اكثر من اربع سنوات على كل الواجهات بغض النظر عن فرض استقبالها خارج الدار البيضاء لا احد اشتكى او تباكى .وتلعب اكثر من 4 مباريات في 12 يوم .
    اين نحن مت الاحتراف .

  • فلالي رجاوي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 09:06

    هدا هو حال الأندية المغربية. الحسد وكره الخير للغير.اولمبيك خريبكة أظهر بهدا التصرف الارعن انه لا يمتلك مثقال درة من الوطنية.الرجاء لا تمثل نفسها في هده المنافسة بل تمثل الكل

  • Dima Raja
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 09:08

    فريق الرجاء ، فريق كبير بلاعبيه و مسؤوليه و جمهوره العريض المتميز سوف يتحدى كل الصعاب و أتمنى من الله التوفيق .

  • daoudi
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 10:25

    الجامعة بقيادة الثنائي الماكر القجع و الناصري تعمل ما في وسعها لشل مسيرة الرجاء. الرجاء لم تطلب من القجع تعيين الحكم كاسما ليهديها الكأس (كما فعل مع الاخرين السنة الماضية) هي تريد فقط تقديم المقابلة بيوم واحد. خريبكة معذورة ترى أنها فرصة لاقتناص 3 نقط. مع العلم أن الرجاء لن تلعب بتشكيلتها الرسمية سواء تقدمت المقابلة أو تأخرت. الرجاء دائما تكبر في المواعيد الكبيرة. ديما النسر وخا الرجاء تخسر. أمغديش تخسر.

  • abdou
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:09

    C est normal ce sont des joueurs profs comme vous ditent .jouez 4 matchs en 14 jours c est plus que normal.les equipes profs partous au monde jouent samedi et mardi ou mercredi et dimenche chaque semaine…ou bien nos equipes n on que le nom d un profetionel………..

صوت وصورة
شاطئ الرباط في حلة جديدة
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:30 1

شاطئ الرباط في حلة جديدة

صوت وصورة
خارجون عن القانون | قتل أخوين
الأحد 24 مارس 2024 - 23:30 1

خارجون عن القانون | قتل أخوين

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | صمود أندلسي
الأحد 24 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | صمود أندلسي

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الأحد 24 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
ملهمون | لم يفت الأوان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:00

ملهمون | لم يفت الأوان

صوت وصورة
دوري رمضاني يخلق الفرجة
الأحد 24 مارس 2024 - 20:30 1

دوري رمضاني يخلق الفرجة