"الأسود" يعدون بهزم منتخب مالاوي وإدخال الفرحة على الجماهير

"الأسود" يعدون بهزم منتخب مالاوي وإدخال الفرحة على الجماهير

أَكّد وليد الحجام، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن "أسود الأطلس" على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب المالاوي يوم غد السبت، ضمن الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، مبديا في الوقت نفسه سعادته بالوجود رفقة المنتخب في معسكر الرباط.

وأضاف لاعب أميان الفرنسي: "سعيد جدا بالوجود رفقة المنتخب الوطني مجددا، ونحن جاهزون لمباراة الغد. لقد اشتغلنا بشكل جيد، وننتظر فقط المباراة، من أجل ترجمة ما قمنا به خلال الأسبوع الماضي"، مردفا: "الأجواء رائعة بين أعضاء المجموعة، وإن شاء الله سنحقق الفوز في المباراة على مالاوي، وسنسعد جماهيرنا التي ستأتي إلى ملعب محمد الخامس".

وعن الناخب الوطني هيرفي رونار، قال المدافع الشاب: "المدرب الفرنسي يتابع كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة خلال التداريب، ونحن سعداء للغاية بالعمل معه وتحت إمرته، ونعد الجمهور المغربي بتقديم أفضل وكل ما نملكه خلال مواجهة الخصم المالاوي".

من جانبه، قال نايف أكرد، مدافع فريق ديجون الفرنسي، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لجامعة الكرة، إن "الأجواء رائعة في التداريب، نحن كعائلة واحدة. سنعمل غدا على الفوز أمام مالاوي، وننتظر دعم الجماهير لتحقيق نقاط المباراة الثلاث".

وأضاف المدافع، الذي سبق له التتويج رفقة فريق الفتح الرباطي بلقب البطولة الاحترافية بالإضافة إلى مساهمته في تتويج المنتخب الوطني المحلي بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين: "سعيد جدا بحمل قميص المنتخب الوطني من جديد، وهذا الأمر يعد مدعاة للفخر. كما أتمنى أن أقدم كل ما لديّ حتى أفوز بثقة المدرب هيرفي رونار".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com