"الأسود" يخُوضون أول حصة تدريبية والجامِعة تَنتظر برنامج رونار

"الأسود" يخُوضون أول حصة تدريبية والجامِعة تَنتظر برنامج رونار

خاض المنتخب الوطني المغربي، أوّل حصة تدريبية مساء اليوم، في معسكر بوزنيقة، استعدادا للمباراة التي ستجمعه السبت المقبل، بالمنتخب المالاوي، برسم الجولة السادسة من إقصائيات كأس إفريقيا 2019، وذلك بعد التحاق أغلب العناصر الوطنية بالمجموعة، حيث بدأ اللاعبون في التوافد منذ أمس الأحد.

وتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التوصّل بالبرنامج الرسمي والنهائي من الناخب الوطني هيرفي رونار، الخاص باستعدادات "أسود الأطلس" للمباراة المقبلة أمام المنتخب المالاوي، ضمن الإقصائيات الإفريقية، وذلك قصد مشاركته عبر الموقع الرسمي مع الإعلام والجمهور المغربي، حسب ما علمته "هسبورت".

ومن المنتظر أن تخوض العناصر الوطنية حصتين تدريبيتين يوم غد، في انتظار أن يفرج الناخب الوطني عن البرنامج النهائي والرسمي للمنتخب الوطني المغربي.

والتحق أغلب اللاعبين أمس الأحد، بمعسكر المنتخب الوطني في مدينة بوزنيقة، فيما وصل صباح هذا اليوم كل من اللاعب أمين حارث وحمزة منديل القادمين من ألمانيا، في انتظار التحاق الحارس منير المحمدي بالمجموعة، غدا الثلاثاء، لالتزامه بالمشاركة رفقة نادي ملقا الإسباني.

ويعوّل "أسود الأطلس" على تحقيق التأهّل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية التي من المنتظر أن تقام في الكاميرون، وذلك رغبة منه في تعويض الخروج المبكّر من النسخة الأخيرة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

واحتفظ المدرب الفرنسي، بأغلب العناصر التي شاركت في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم، وواصلت "النواة" في تدعيم صفوف "الأسود"، ولم يفرّط في ركائز الفريق الوطني، كريم الأحمدي ونور الدين أمرابط، على الرّغم من موقفه السابق بخصوص اللاعبين الممارسين في الخليج، إذ فجّر مفاجأة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية باختيار الدوري السعودي للعب فيه، فيما فضّل أن يدرج اسم لاعب الخبرة مبارك بوصوفة، رغم عدم توفّره على أي فريق بعد نهاية عقده مع "الجزيرة" الإماراتي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com