المغربي ناصر بارازيت ينتقل إلى الدوري الإماراتي‬

المغربي ناصر بارازيت ينتقل إلى الدوري الإماراتي‬

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، الأحد، عن ضمه رسميا للاعب المغربي ناصر بارازيت، قادما من مالاتياسبور التركي، من أجل تعزيز صفوف الفريق بالمواسم المقبلة.

وتعاقد مسؤولو النادي مع اللاعب المغربي بارازيت من أجل ضخ دماء جديدة في خط المنتصف للفريق الذي يرغب في تحقيق الأهداف التي سطرها قبل بداية الموسم. ويعتبر بارزيت التعاقد الرابع الذي أبرمته إدارة النادي بعد كل من سبستيان سياني وايرنست اسانتي وليوناردو رودريغيز.

وسبق للاعب بارزيت أن لعب لأندية أرسنال الإنجليزي وموناكو الفرنسي الذي أسهم في إعادته إلى الدرجة الأولى (الليغ وان) بعد أن فاز برفقته بلقب الدرجة الثانية موسم 2013. كما توج بلقب الدوري النمساوي مع أوستريا فيينا، ولعب في صفوف أوتريخت الهولندي، وهو الذي رأى النور في مدينة آرنهايم الهولندية وخاض 44 مباراة دولية مع المنتخبات الهولندية المختلفة.

يشار إلى أن بارازيت (28 سنة) كان قد تدرج في أكاديمية "أرسنال" حتى وقع اختياره للمشاركة رفقة الأول، وخاض عدة تجارب احترافية من بعدها أبرزها رفقة نادي فيتيسه الهولندي واوستريا فيينا النمساوي واوتريخت الهولندي وموناكو الفرنسي و مالاتياسبور التركي.