"الماص" يتّفق مع الوداد على نسبة انتِقال بنشرقي

"الماص" يتّفق مع الوداد على نسبة انتِقال بنشرقي
الأحد 19 غشت 2018 - 00:13

اتّفق فريق المغرب الفاسي مع نظيره الوداد الرياضي، على نسبة الاستفادة من انتقال لاعبهما السابق، أشرف بنشرقي، إلى الهلال السعودي، بعد مسلسل شد وجذب طال أمده منذ مطلع السنة الجارية.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق الفاسي في شخص رئيسها، مروان بناني، وافقت على تسلّم قيمة 560 مليونا سنتيما، التي تمثل نسبة 25% من صفقة انتقال بنشرقي إلى الهلال، بحكم العقد الذي انتقل بموجبه إلى الوداد صيف سنة 2016، بعد انتقاله إلى أي فريق.

وكشف المصدر ذاته أن مسؤولي الوداد أوضحوا لنظرائهم في “الماص” أن انتقال الدولي المغربي إلى الدوري السعودي، لم تتجاوز قيمته المالية 3 ملايير سنتيما وفق التقرير المالي الأخير للنادي “الأحمر”، المعلن عنه في الجمع العام الأخير المنعقد الأسبوع الماضي، وهو ما تفهّمته إدارة المغرب الفاسي في اجتماع بين الطرفين.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت، مباشرةً بعد تقديم بنشرقي لوسائل الإعلام السعودي، أن قيمة الصفقة الحقيقية لا تتعدى ثلاثة ملايير، يستفيد منها الفريق “الأحمر” نظير تخلّيه عن خدمات “نجمه”، فيما خصّصت إدارة “الزعيم” مليارين لفائدة الوداد البيضاوي في إطار اتفاقية تعاون بين الطرفين، لا علاقة لها بصفقة انتقال ابن مدينة تازة إلى صفوف الفريق “الأزرق”.

وكادت المشاكل المادية بين الفريقين أن تتطوّر إلى نزاع موضوع لدى طاولة الجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما وضع الرئيس السابق للمغرب الفاسي، أحمد المرنيسي رفع ملفه إلى الجامعة منتظرا قرارا نهائيا ينهي هذا الجدل، دون نتائج.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • اللي باغي المعقول
    الأحد 19 غشت 2018 - 00:49

    آه لو صرفت هذه الأموال في مشاريع تعليمية،صحية أو إقتصادية لكنها التبعية للدول الغربية.

  • الزمر
    الأحد 19 غشت 2018 - 08:05

    السلآم، السلام، هذه هي المهزلة الكبرى من فيهم بيقول الحقيقة هل مسيري الوداد الأمة ، أو مسيري الهلال السعودي والإعلام التي هي ٥ بملايين دولارا ، وهناك خطأ رقمي إرتكبه من كتب هذا الخبر في الجريدة يدل على أنه لا علاقة له بهذا الموضوع ، وكل ما اتمناه أن لا أحد من أطفالنا يقرأ هذا الخبر و هذه التحولات بين العملات لأنها لا تفيده في شيى وكلها غير صحيحة ، و الشيئ آخر هل في زماننا هذا هناك شخص يتكلم بسنتمات يمكن جدي وجدك، وأخيرا نصيحتي إلى فريق المغرب القاسي هي عده التعامل مع فريق الوداد مستقبلا لأنه لن يفيده في شيئ والدليل هو المستقنع الدي يوجد فيه.

  • زمر
    الأحد 19 غشت 2018 - 10:22

    السلام، صحح على الأقل 3 ملايين سنتيم ثمن صفقة بن شرقي مع الهلال السعودي، أما عدم إدراج التعقيب على الموضوع فليس مهما بنسبة لي ولا لك أو لكِ ايضاً هذه وجهة نضر ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

  • youssef
    الأحد 19 غشت 2018 - 11:57

    انا اتفق معك اخي الي باغي المعقول.
    مافهمتش هاد الناس الي دايرين لك دسلايك!!!!
    المسكين مالقاش تا باش يعيد و الفلوس غي كتلاح فكورة الي ما ستافدنا منها غير رفع ضغط الدم.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة